من انت؟

59 5 0
                                    

هيكاري"لقد كنت اتجول في انحاء طوكيو.الى ان مررت بشارع ديق..كان غريبا لكني رأيت مرأه عجوز بريئه تمر منه بقلق. قتلني فضولي فاستسلمت و تبعتها فالامور هناك لا تبشر بالخير.اتبعها و اتبعها و اتبعها...الى ان اوقفها رجل. شاب بعض  الشيء. منظره فظيع كان يبدو متمردا او جانحا..لا! اسوء من ذالك انه فظيع..فظيع جدا! لقد هدد العجوز بالقتل اذ ام تعطه كل اموالها.لا استطيع تحمل هاذا المنظر"
تقترب
هيكاري:هي انت! توقف هناك!الا ترا انها عجوز لا تملك شيء! انها تريد عبور الطريق فقط! اتركها!
الجناح: رائع. ضحيتان..يخرج  سكين.
هيكاري: انا لست خائفه منك! تقدم و هاجمني يا رجل!
"لقد اقترب مني..بنظره خبيثه. حاول طعني..لقد دافعت عن نفسي. لقد كان بطيئا جدا لدرجه اني كنت قد اغفو وسط القتال.لقد قمت بركله..لحظه اتلك دموعه؟ هل كنت قاسيه جدا اكثر من المفترض؟"
تمسك يد العجوز و تخرج من الشارع الى ان وصلا إلى مكان عمومي
هيكاري: سيدتي. المكان خطير هناك حاولي عدم الذهاب الى هناك بمفردك.
"لقد شكرتني ثم ذهبت..جلست في احد الاركان الفارغه لارتاح. الى ان قابلت عيناي اجمل شيء رأيته..لقد كان رجلا شابا..لم استطع تميزه. لقد كان بعيد مني بمجموعه من الامتار. كان لديه شعر حريري ابيض قصير بعض الشيء..و ملامح تبدو بارده و لطيفه..اردت ان اقترب لكن لم تكن لذي كل الشجاعه.لم يكن هناك حل اخر سوى تأمله.و سأفكر الى ان اجد حلا لاتعرف عنه"
.
.
مانجيرو: "لقد كنت اراقب المكان. يوجد اطفال ابرياء. ازواج أحباء. اصدقاء اعزاء. هاه لا شيء مثير للاهتمام. الا يمكن ان يكون الجو في الصباح مثل جحيم الليل؟ لحظه..لقد لفتت انتباهي امرأه شابه..هل قامت باسقاط ذالك الرجل للتو؟! لقد ساعد تلك المرأه العجوز. انها قويه..و جميله ايضا. تمتلك شعرا طويلا بني. مثاليه الجسد. ملامحها لطيفه..وصوتها اجمل من تلك المغنيه التي استمعت الى اغنيتها البارح مع الرفاق. لا ان الفتيات غبيات! لا يمكن ان تلفت انتباهي واحده! يخجل ل.لكن يبدو انه ليس كل الفتيات متشابهات...ما اللذي افعله انا بحق الجحيم؟!"

Partners in crimeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن