" تعريف ابطال الرواية "

43 5 3
                                    

تعريف ابطال الرواية :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تعريف ابطال الرواية :

البطله ايزابيل: بطلة الرواية يتيمة الأب تعبت وعانت بحياتها فتاة عايشة بعالم الخيال تحب صديقتها اريانا اكثر من أي شخص من بعد امها عمرها 18 سنة من أم كورية وأب ايطالي .

البطل ميلاس: بطل الرواية قوي وشجاع يتيم الأبوين مريض بمرض السرطان يحب خالته ويعتبرها بمثابة امه عمره 19 سنة كوري الأصل .

اريانا: صديقة ايزابيل منذ الطفوله انها بمثابة اختها لأنها عاشت طفولتها وتعتبرها كل شي بحياتها ولديها مرض نغزات القلب عمرها 18 سنة كورية الأصل .

جون: صديق ميلاس منذ الطفوله يحب اريانا ولديه تؤام اسمهم ايان و ريان قريب منهم جداً يحب امه بشكل كبير جداً ولا يحب الأذى لأنهُ لطيف عمره 19 سنة كوري الأصل .

ڤيلدا: أم ايزابيل تعشق ايزابيل وهيَ صديقة قديمه لدى نيرڤانا عمرها 35 سنة كورية الأصل .

نيرڤانا: وهيَ تؤام ام ميلاس التي ربته على ايديها منذ إن كان عمره 13 سنة عمرها 35 سنة كورية الأصل .

جميله: أبنة خالة ميلاس انها بمثابة اخت له لكنها لديها مشاعر نحَوه عمرها 16 سنة كورية الأصل .

ميلو: حبيبة ميلاس السابقة ولكن لايحبها لكنها تتمتع معه فقط عمرها 19 سنة كورية الأصل .

كارو: صديقة ميلو منذ الثانوية تحب جون ولكنهُ لا يطيقها وتحاول إن تجعله يكره اريانا ولكنها تفشل في كل مره عمرها 19 سنة كورية الأصل .

سيراب: زوج نيرڤانا انه يكره ميلاس لأنه عاش معهم طفولته
ولا يحس براحة بوجوده و يسمعهُ كلام عمره 40 سنة كوري الأصل .

زينو : انها صديقة ايزابيل و اريانا تحب ڤيو لكن يحسبها بمثابة صديقة له لكنها لديها مشاعر نحوهَ عمرها 19 سنة كورية الأصل .

ڤيو: صديق للجميع ومحبوب لدى الجميع ولطيف لديه اسلوب جميل ورائع في كل شي عمره 19 سنة كوري الأصل .

" انكِ بجانبيِ دوماً "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن