تعريف بالشخصيات

12 2 7
                                    

- اسمي سكارليت، أعيشُ مع أختي "إليزابيث" في منزل عمتي "جيسيكا" وابن زوجها اليتيم الذي تعتني به منذ صغره "لوسيان" حسناً، أنا مغرمة به منذ أصبح رجلاً على الرغم من أنه يصغرني سناً لا يهم المشاعر أصدق من أي شيء آخر! هو خجول للغاية وكتوم ولا يتحدث كثيراً متعلق جداً بزوجة أبيه "عمتي جيسي" ويضعها في مقام والدته فهي من أعتنت به ومشاعرهما متبادلة تجاه بعضهما. واقعاً لا أراه كثيراً إلا على تجمع الغداء أو العشاء أحياناً معظم وقته في العمل أو مع صديقه المقرب "كومار".

- اسمى بيتر، أعيش مع ٤ نساء الأولى "كرستين" أختي  و تكبرني ب٥ أعوام والأُخرتين أصغر مني سناً "باسكال ولونا" وأخيراً "ميرنا" ابنة أختي الكبيرة. ولدت في بيئة مختلفة من عائلة قبلية ومتعصبة لعرقها، المحافظة على شرف وسمعة العائلة مسؤوليتي أنا فقط، ولا أحد آخر! عمي "جورج" أراد أن يُدير أمورنا حسب رغبته لكنني رفضت وأخذت أخوتي لمنطقة جديدة حيث لا أحد يملي عليّ ما أفعل وما أقول! خليلتي "كيت" لا تهتم بي ولا تكترث لأمري كثيراً عاشقة للسفر وأسرتها كبيرة لذلك أكون أنا آخر اهتماماتها! صديقتي المقربة "مايا" مصادفتها أفضل ماحصل بحياتي.

- أنا جوسلين، أعمل في صالون تصفيف شعر للنساء صديقتي المقربة هي "آنجي" تعمل سكرتيرة لمدير فندق دائماً نقوم بالنميمية والثرثرة فهي مجرد هواية ممتعة بالنسبة لنا، هي مغرمة بحارس مديرها الشخصي "آليكس" أما أنا فقد تعرفت على "بيتر" عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كثيراً مايشكي ويتذمر غريب أطوار وعصبيّ للغاية مما شدّني نحوه والرغبة في التقرب منه أكثر حتى كبرت العلاقة مابيننا.

- اسمي آليكس، أعمل حارس شخصي لمدير إحدى الفنادق "سايمون" في المنطقة، أعمل لأعتني بأختاي الصغيرتان ثم مايتبقى من وقتي وأحاول جاهداً حتى أتفرغ لأرى صديقتي "باسكال".

》رأيكم؟ إذا حابين صور للشخصيات أكتبولي 👍🏻

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 30, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أهذا بلاء؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن