فوت وكومنت لُطفاً
شابتر طويل تجاهلو الأخطاء إن وجدت واستمتعو~
"دوامة الأكاذيب"
•••••••
"لقد فكرت بتركِ هذا العمل للبقاء إلى جانبكَ أيضاً"
حدق يونجون بيدي ييجي التي تُمسك بيده بإحكام وضاع بالفعل في سحرِ تلك الكلمات ، افلت يده من خاصتها ووضع يديه على راسها بخفة مُردفا بنبرة عاطفية
" أنتظريني قليلاً همم؟"
اومئت ييجي ويونجون قام بمسحِ دموعها بواسطة يدهِ بلُطف ثم أستقام وغادر الغرفة بعد أن عاد ليغلق الباب جيداً ..
يفكر بالحديث مع تايهيون بهذا الشأن ..
سيُحاول إخراج ييجي من تلك الغُرفة اللعينة وإعادتها إلى غُرفته لتنام على كتِفه كما إعتاد في تلك الفترة ..
تايهيون على تلك الشرفة مجدداً ويُدخن بينما عقله مشغول بالتفكير ..
"لدي رهاب الاماكن المُغلقة "
"أنا خائفة "
"إشتقت إليك"
"لاتذهب ، إبقى برفقتِي"تباا لكل هذا الهُراء ..تنهد وبعثر شعره بضيق .. مالذي تُحاول تلك الفتاة فعله ..
فكر ،هل تُحاول التودد إليه من أجلِ إطلاق سراحِها؟
لكن حديثها بدأ حقيقياً ، تبا لقد كانت تبكي أيضاً ..
كيف اشتاقت إليه بينما كانت تنوي أن تُلقي به في السجن ..
نطق بسخرية "هل كانت ستُفكّر بزيارتي بين القُضبان؟"
رمى تايهيون سيجارته واردف بنبرة باردة "ستكون عيناي مفتوحتين طوال الوقت ولن اسمح لهذا بالحدوث طالما أنا على قيد الحَياة "
"تشاريونغ تلك تملك وجهَ بريئاً لكنني لن أنخدع بهذا ، هي عميلة وانا تاجر ممنوعات الامر غير منطقي البته ، هي فقط تُحاول إستعطافي لتُنفذ إحدى الخُطط مُتاكد من هذا"
"بومقيووو" صوت ريوجين العالي و الباكِي قاطع تفكير تايهيون ليتعجب ..
بومقيو استمع إلى ذلك أيضاً .. لم يعرف ماعليه فعله ، كان ضائعا بين لحظاته مع ريوجين ولُطفها البالغ في التعامل معه وحديث تايهيون الذي غلغل الشك في داخله وجعله يشعر أنه بلا أي قيمة بالنسبة لها ..
خطوة إلى الامام وأخرى إلى الخلف ، بومقيو مُشتت للغاية ولكنه في النهاية قرر شق طريقه نحوها بالفعل ..
أنت تقرأ
حُب بين الأكاذيب || Love between lies
Teen Fiction"عندما تقرر الفتيات التقرب منهم و اغوائهم للحصول على الأدلّة ! هل سيشك الشبان بأمهرهن أم سيقعون لهن بسهولة؟ والسؤال الأهم ، مالذي سيحصل عندمَا تُكشف الحقيقة!؟" - taeryeong -beomryu -yeonji الغلآف تصميم المُبدعه 🤍 @navier_iv