..:إذاً يا طلاب..سنكرس حصة اليوم للتفرقة بين الخصائص الفيزيائية و الفرق بينها و بين الخصائص الكيميائية..
التاسعة صباحاً..
في أحد صفوف السنة الأخيرة من الثانوية يقف معلم ليقوم بإخراج ما بجعبته من معلومات..
أما عن الطلاب فهم قسمان كالعادة..القسم الذي يركز بالدرس و القسم الذي يعكس تلك الصفة....:أبسط مثال على هذا هي تجربتنا المعتادة..الورقة و النار..
أمسك ذاك المعلم عود ثقاب ليشعله و يقوم بتمريره على الورقة..
لتتحول في ثوانٍ إلى رماد....:و بهذا نستنتج الخصائص الكيميائية..كما ترون فإن الورقة تحولت من مادةٍ لمادةٍ أخرى تماماً..لنثبت المعلومة أكثر..إن ألقينا تلك الورقة في طبق مليء بالمياه ثم أخرجناها و وضعناها لبضعة ساعات..ستبقى كما هي أليس كذلك؟..هذا يشرح الفرق بين الخصائص الكيميائية و الفيزيائية البسيطة..
استرسل المعلم في شرحه و لم يهتم لتلك الفتاة التي كانت تطوي الأوراق..
كانت ذات شعر خمري قصير..و عينان سوداوتان لامعتان..
كانت عيناها كبيرة بالنسبة لليابانيين..لذا كانت مميزة في صفها أو لنقل في المدرسة عامةً....:هاايي..بسسستت "يوشيو"!!
صوت همسٍ أنثوي أتى من الجانب الأيمن للفتاة الخمرية..
لتميزه و تلقي بعيناها على صاحبة الصوت....:أريد الهروب من الحصة إنها مملة للغاية..
يوشيو:اتفق..و لكنكِ تعلمين أستاذ الكيمياء ذاك..لن يسمح لنا بالخروج..
..:جدي حلاً إذاً..ألستِ أنتِ سيدة الهروب؟!
يوشيو:حسناً حسناً "ساكي"..سأحاول..
ساكي..
هي صديقة يوشيو..
تعرفان بعضهما منذ زمنٍ ليس بقريب..و ليس ببعيد كذلك..
تمتلك شعراً بنياً متوسطاً..مع غُرةٍ تغطي جبهتها..
و عيناها كانتا بذات اللون..
لنعد لخطة الهروب..
بدأت يوشيو بالصراخ و هي ممسكةٌ ببطنها و تقوم بالضغط عليها بقوة..
أنت تقرأ
جريمة المدرسة الثانوية || Hanma Shuji
Подростковая литератураإنه وعدٌ بيننا..لا تخبر أحداً.. ♡