↷'∙𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄༄ ‧
༺࿐࿔࿑ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ࿑࿐࿔༻
𝑯𝒆𝒍𝒍𝒐 𝒎𝒚 𝒇𝒓𝒊𝒆𝒏𝒅𝒔 𝒉𝒐𝒘 𝒂𝒓𝒆
𝒀𝒐𝒖?, 𝒊 𝒉𝒐𝒑𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒂𝒓𝒆 𝒇𝒊𝒏𝒆 ๎1444
عام جديد مُباركَ
Your names sweetheart🏴◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦
◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦
الإيمو:🏳️
الإيمو في أبسط شروطها أن تكون حساسًا عاطفيًا، فتكون على اتصال بالعاطفة، والتعبير عنها. فأولئك الذين يرون أنفسهم إيمو هم ببساطة أكثر اتصالًا بمشاعرهم. وهذه المشاعر قد تكون سعيدة، أو حزينة، أو متحمسة. وعلى أولئك الذين يطلقون على أنفسهم إيمو أن يكونوا أكثر تناغمًا مع مشاعرهم الداخلية. في معظم الحالات فإن الحالة الغالبة للإيمو هي الحزن والشعور بالإحباط، وهذا ما يفسر طريقة اللبس والسلوكيات. وخلافًا لغيرهم فهم يخفون حزنهم، وذلك لشعورهم بالتناغم معه وتقبله بدلًا من التخلص منه، والتظاهر بأنهم سعداء في حين أنهم ليسوا كذلك.
الإيمو هو مختصر لمصطلحٍ يَعني متمردٌ ذو نفسٍ حسّاسة، أطلق هذا المصطلح في البداية على نوعٍ من الموسيقا التي تبدأ بصوتٍ هادئ ومنخفض ثمّ ترتفع بقوّة، اما فيما بعد أصبح هذا المصطلح تسمية لمجموعةٍ لها نظام لبسٍ معيّن وتسريحة شعرٍ معينة وموسيقا معينة. أخذت هذه الظاهرة بالانتشار بين المراهقين الذين يبلغون من العمر اثني عشر عاماً وحتى السابعة عشرة من عمرهم، ومن يتجاوز عمره السابعةَ عشرة يتخلّى عن المجموعة لأنه قد تجاوز السنّ المطلوب.
◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦
موسيقى الإيمو:🏴
موسيقى الإيمو هي نوعٌ من الموسيقا التي تنتمي إلى الميتال والروك، وهي تسرد حكاية الحزن والألم، وقد لاقى هذا النوع من الموسيقا العديد من الانتقادات لافتقاره إلى لحنٍ غنائي؛ حيث إنّ جماعة الإيمو يميلون إلى العزف والغناء المزعج بشكلٍ كبير، وفيه درجة من الجنون مبالغٌ فيها.
أنت تقرأ
. Ꞌꞌ 𝗕𝗟ΛƆ𝗞𝗣𝗜𝗡𝗞 ꞌꞋ ֺ.
No Ficciónㅤㅤ ׅ ˖ ー 𝑩𝒍𝒂𝒄𝒌𝑝𝑖𝑛𝑘 𝑲𝒊𝑛𝑔𝑑𝑜𝑚 . ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ⸝⸝ ¦𝑵𝑒𝑤 𝑝𝑎𝑟𝑡𝑠 ♡̶ ֗. ㅤ ㅤ⸝⸝ ¦𝑪𝑢𝑡𝑒 𝑖𝑡𝑒𝑟𝑣𝑖𝑒𝑤𝑠 ♡̶ ֗. ㅤ ㅤ ⸝⸝ ¦𝑴𝑒𝑚𝑒𝑠 ׅ 𝑄𝑢𝑒𝑠𝑡𝑖𝑜𝑛𝑠 ♡̶ ֗. ㅤㅤ︎ ׅ ˖ ー𝑯𝑎𝑣𝑒 𝐹𝑢𝑛 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒖𝒔 𝐵𝑎𝑏𝑖𝑒𝑠 ׅ ۫...