ويو
" يونقبوكي لدي الكثير من المواضيع لأطرحها لكَ ! "
قالها بينما يسحب الأصغر إلى الكنبه ويجلسهُ على فخذه الأيسر بينما الآخر منصدم .. لم يتوقع حركاته هذه بينما انه يعلم بالفعل" إسمع اولاً سأتكلم عن هوانق هيونجين ... حبيبك "
" مهلاً لماذا هل هناك خطبٌ ما ؟ "
قالها يونقبوك بينما يحاول الإبتعاد عن مينهو .." فقط بسيط سأقوله لك "
حاوط مينهو يونقبوك جيدًا
وهمس بأذنه "انا افضل من حبيبك ولكنك لا تستوعب ذلك "
خاف يونقبوك من ذلك وبقيَ يرتجف
قبل مينهو خدّ يونقبوك مبتسمًا
" هل تعلم ؟ اكثر شخصًا تحبه الآن قاتل . "صُعق يونقبوك ولم يستطع التحدث ابدًا
" مهلاً مالذي .. من تقصد .. هيونجين ؟
قالها بصعوبه بينما يرتجف بكلامهبعد الذي حصل يونقبوك اختفى .. لم يختفي ولكن ذهب لبيت والديه بسيؤل وحجرَ نفسه فيه لم يراه احد من وقتها حتى مينهو .. قد ندم على كلامه وافعاله فعلاً .. حاول ان ينتحر ودخل للمشفى ولكن الذي استغربه .. يونقبوك لم يزره أو يسأل ..
اما عن هيونجين قد خاف جدًا فقد عرف حقيقة الجرائم ..سنوضح لكم شيئًا .
هيونجين لم يكن القاتل .. فقط هناك شخص يشبهه ويشابهه بالإسم .. الإختلاف بالعوائل .. هوانق و جونق ...
هيونجين قد استوعب انه يحلم بالقاتل انه يقتل ويظن انه هو من فعلها ويستيقظ ... من الذي زاده شكًا بنفسه ؟ القاتل بذاته .. كان جارهُ وضع المعدات كالحبل والسكاكين والمسدس بالخزانه ويلطخ ملابس الفتى بالدماء بعد ان يعطيه ابرة مخدر .. ينتظر ان يأخذ نشوته من القتل ويقتل هيونجين ..
والقاتل هذا يعرف مينهو ولكنه لم يحادثه قط إلا بمرة واحده وهي عندما ذهبوا لمقتل صديقة فيلكس .. مينهو ظننه هيونجين فعلاً .. وايضًا عرف انه القاتل بتمتمته عن الجريمة والذي فرح لموتها .. كانت حبيبته بحق ..
بعد اسبوع بالتمام .
ذهب فيلكس للكلية لكثرت غياباته
قد رأى العديد من الهدايا والرسائل واحضان اصدقائه
ورأى هيونجين ممسكًا به بالممرات ..
" ابتعد عني .. ! انتَ القاتل !! .
" لستُ اسفًا على ما افعله الآن "
سحبَه للحمام بقوة واقفل بابه بكل شيء الا المفتاح ..
يتبع ....
هاي ...
اسفين حبايبي ع التأخر
الشغف ماتاليوم بارت مرة يجنن اضمن لكم
فيه قهر بس ماش
اهم شيء انتوا ياعيوني🤍🤍وبس روني تحبكممممم
أنت تقرأ
hyunlix || a bloodstain
Randomانتَ القاتل ! وانتَ الضحية القادمة عزيزي ، ولكن بشكلٍ آخر . hyunlix started : 22 / 3 / 25