تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلاً
________________________" هيا رين هيا هو مجرد دواء و إفطار ماذا في ذلك لن يحدث شيء "
" لما انا متوترة هكذا بحق الله "
" اوه انه يخرج من غرفته حسنا هذا جيد "لما يجب ان يتخلي عني حظي اليوم و تحديدا الآن حقا ماذا كانت جريمتي في حياتي الماضية؟
هل يجب ان يركض قطيع الخرفان هذان عندما اقف بجانب يونغي لا و الأسوء بينما الطعام بيدي
أنا أسفة يونغي لا تغضب علي لأني اسقطت الطعام فوقك حسنا الآن يمكنك ان تصدقني عندما شبهتك بالبيضة المسلوقه لان البيضه قد التصقت بوجهك بالفعل" ءء يون هل انت بـ بخير ؟ "
نبست رين بينما تستعد لما هو قادم" اجل انا بأحسن حال بالطبع الا ترين أنني ارقص من شدة سعادتي اكاد اطير من الفرحه "
أردف يونغي وهو علي اتم استعداد لـلصق وجه هذه الفتاه في الحائط" أنا حقا أسفة هذا خطأ جيمين و جونغكوك ما دخلي انا بهذا !!! "
" لقد تذكرت كان يجب انا أفعل شيء الي اللقاء "
أردف جيمين" من انا من انت من انتم اين انا ليس لي دخل إلى اللقاء "
أردف جونغكوك" يجب ان اذهب اجل اراك لاحقا و ارجوك قم بتنظيف وجهك راحتئك انتشرت بالمنزل كله "
أردفت رين"ان لم تأتي حالا لن تري الخير هذا اليوم انا احذرك تعالي الآن "
أردف يونغي" لا لن أتي "
نبست رين و هي تركض في ارجاء المنزل
حسنا لديها الحق لم يري أحدكم كيف هو يونغي عندما يغضب فلتعذروا الفتاةيكاد المنزل يقع من ركضهم و صراخهم
ايضا فلتترحموا عليها كانت طيبه للغاية...
*****************
" يا ذا وجه البيض المسلوق أسرع "
أردفت رين و تجاهلها يونغي" أيها البيضة الجميلة أسرعِ رجاءً "
أردفت مجدداً" لِمَ تصرخين في الصباح الباكر"
سأل جونغكوك" أخبر صديقك أن يسرع فَمعدتي ليست بخير منذ أن تناولت الطعام الذي قمتم بطهيه أمس"
ردت رين عليه" عن أي طعام تتحدثين "
" رَغبتُ في تناول الحلوى أمس لكن الوقت كان متأخراً و وجدت كعكة في الثلاجة لذا تناولتها
و للآن لا أعلم ما الذي وضعتموه بها "
أنت تقرأ
The Light || K.TH
Vampire-خَائفَة؟ -فَقط أوقِفهُم رَجاءً -مَا المُقابِل لِايقَافِهم اخبِرينِي -تَايهِيُونج اوقِفهُم أو سَأنهِي قِصتُنا سَويًا -لَن تَموتِي بِدونِ مُوافقَتي -مُخطِئ قَلبي يُمكنُه أن يَكن عِقابِي لَكن لَن أجعَلك تُنهِي كُل مَا حَاولتُ أنَا و رِفاقِي بِنائهِ...