"ألا تستطيع نسياني للأبد جونغكوك أتركني لا اريد رؤية وجهك مرة اخري."
صوت صراخها هو ما يملئ المكان تحت نظر الواقف أمامها لا يفهم شيئ...
"ولكن سو أنا أحبك."
قال لها وهو يحاول كبح دموعه أثر غضبه وحزنه
إبتسمت إبتسامة ساخره
"أضحكتني سيد جونغكوك.."
قهقهت نهاية كلامها وهي تصفق
"حقاً هذه نكتة جيده منك يجب عليك الذهاب لمعهد التمثيل سوف تمتياز فيها حقاً أيها الوقح."
قامت بامساكه من طرف قميصه...
"أنظر لأي شيئ أدي حبنا لبعضنا، هل سنكسب المال من خلال الحب جونغكوك قل لي، هل سنقوم بتربية أولادنا بالحب، هل سنأكل الحب يومياً......بسببي أنا.....لا لا ليس بسببي بل بسببكَ وبسبب حبنا الوهمي أفلستُ أنا وعائلتي أبي الان طريح الفراش أثر صدمته....جونغكوك قل لي منذ اليوم الذي أحببنا بعضنا فيه هل وجدنا السعادة....لم نجد شيئ غير الألم، جونغكوك أفق حبنا أسود نحن لسنا مقدرين لبعضنا جونغكوك. "
كانت تدفع جونغكوك بيدها ووجها ممتلئ بالدموع، حاول جونغكوك تهدئتها وتهدئة نار قلبه هو لا يعلم أين أختفي بريق عينها أين أختفت برائة طفولتهم التي عاشوها سوياً
كان كل همهم في هذا الوقت السعادة لا المال كانو يضحكون سوياً يلعبون سوياً كانت لمعة وبرائة الطفولة تظهر بأعينهم ولكن كل هذا أختفي بعد أن بلغوا سن الرُشد، أحقاً المال هو كل شيئ... أدار جونغكوك ظهره لكي يخرج من هذا البيت الكبير الذي كان العمال يخرجون كل شيئ منه....
"أنا سوف أتزوج قريباً لا أريد أن أري وجهك مجدداً. "
أدارت سو وجهها ولم تهتم لمشاعر جونغكوك كلاهما الأن يمر بفترة مؤلم، خرج جونغكوك من منزل سو متوجها لمنزله والاحباط بادي علي وجهه والداه ماتا منذ مده ليس لديه أحد سوي نفسه وسو وشقيقه الصغير والأن سو أختفت وهو قد خزل نفسه، أصبح وحيداً في هذا العالم القاسي........
"طفولتنا تنتهي بمجرد أن نعلم معني لألم، مع أول خطوة نخطوها في هذا العالم ومع أول كسرة قلب نقابلها نبدأ بمعرفة الحياه علي حقيقتها."
"الجميع يشتاق لأيام طفولتهم لأنهم لم يفهموا بها معني الألم، كنا جميعاً نشاهد التلفاز بسعادة نظن أن العالم بالخارج جيد، ولكن في الحقيقه هذا العالم قاسي جداً مليئٌ بالجشع والطمع، كلهم بلا إستثناء يفكرون في المال لا غير................"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
BlackLove
Romance" تـوقـف عـن الإبـتـسـام هـذا يـجـعل قـلـبـي يـنـبـض بـشـدة." نـفـخـت خـدودهـا بـتـذمـر. إقـتـرب الأخـر مـنـهـا بـبـطـئ هـامـسـاً بـجـانـب أذنـهـا. "إذا كـانـت إبـتـسـامـة واحـدة تـجـعـل قـلـبـك يـنـبـض بـشـدة فـمـا رأيـك فـي قـبـلـة." 🚫جـمـيع...