episode21«happy end»

353 24 77
                                    

الـسـلامُ عـلـيكُـم ورحـمـةُ الـلّٰـه وبـركـاته✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قـبـلَ أن نـبـدأ لا تـنـسو الـصـلاةَ عـلي سـيدنا مـحـمدٍﷺ✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تـنـسوا إنـارة نـجـمتي بـالأسـفـلِ تـقـديـراً لـمـجـهودي✨🦋

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"توفيت أمي منذُ مده وأنت كُنتَ منعزلاً في غرفتك، أعلمُ أن تصرفاتك السيئة مع جيمين قبلاً لم تكُن بسبب أُمي إذاً ما الذي حدثَ لكَ وغيركَ هكذا."

إعتدلَ بارك في جلسته بعد أن إبتسم لإبنه الذي سألهُ بإهتمام.

"تظُنُ أن والدتَكَ ليسَ لها ذنبٌ في تَصرفاتي السابقةَ مع شقيقك بينما كانت هي الأساس في كُل تصرفاتي مع صغيري."

نظرَ لهُ نامجون بإستفهام غير مستوعبٍ لكلام والده.

"والدتُكَ بالأساس لم تكن لتكون زوجتي، هي التي فرضت نفسها علي بالإجبار وأنا وافقت رغماً عني بسبب والدي الذي كان سيتبرأ مني، كلمةُ والدي كانت نسبةً لي سيفاً علي رقبتي ويجبُ علي تنفيذُ ما قال لهذا تزوجتُ والدتكَ رغماً عني بينما قلبي وعقلي كان كلهُ ليونهي قبل أن تعلم يونهي بزواجي كنتُ رفضتُ حبها لي بحجة إختلاف الطبقات.

يونهي تزوجت أيضاً رغماً عنها من مين ولكنها خلافاً لي نشأت قصة حب بينها وبين زوجها بعد إنجاب أول زهرة حبٍ لهما وسمتهُ يونغي، كنتَ أنتَ وقتها في رحم والدتك وقد إقترب موعد خروجك للحياة، والدتُكَ كانت متسلطه دائماً وهذا سبب كرهي لها حتي بعد موتها كانت تُحبُ أموالي فقط لا غير، عندما مات زوج يونهي ولم تجد يونهي ما يأويها هي وطفلها يونغي صاحب العشرة أعوام لم تجد من تلجئُ إليه غيري فعينتُها كمربية لك، وبعد عامين من عملها عني وضعت لي والدتُكَ منشطاً في طعامي وغادرت المنزل بعدها فوراً لتسجلَ لي تلك الفضيحة التي ستحدث بيني وبين يونهي وتذلُنا بها.

وعندما أتت والدتك ورأتني أنا ويونهي في ذلك المشهد الغير لائق طردت يونهي طردة الكلاب من المنزل،وبعد أسبوعين جائت يونهي للمنزل باكية تخبرني بأنها حامل ولكي أصلح غلطتي تزوجتها زواجاً عرفياً ولم نخبر أحداً به غير والدتك التي كانت نسبةً لي ملاك في ذلك الوقت، تكلفتُ بمصاريف ولادتها حتي وطعامها وملبسها، حتي والدتك كانت تعاملها برحابة صدر وتعامل يونغي مثل معاملتها معك تماماً، عدتُ للمنزل من عملي بعد أسبوعين من ولادة جيمين وجدتُ والدتكَ تطرد يونهي من المنزل وتأخذُ منها الطفل وتتهم يونهي بمحاولتها لقتلها.

BlackLoveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن