نقلاً عن موقع :
Test Feuer🐱 : لكن مع تعديل طفيف على ركاكة لغة المقال + لا أتفق مع التصنيفات ككل تركتها كما وردت + سأذكر اعتراضاتي ما بين قوسين مع إيموجي القطة 🐱.
🌵🌵🌵🌵🌵
العنوان ..
هاري بوتر : أعظم 10 علاقات برومانس، مرتبة.
🌵🌵🌵🌵🌵
من
Sirius & Lupine
إلى
Hagrid & Dumbledoreيمتلك Harry Potter الكثير من العلاقات الأخوية الممتازة. فيما يلي بعض من أفضلها بالترتيب.
____
داخل هاري بوتر يوجد بعض الصداقات الرائعة بحق، ونوع فريد منها وهو 'البرومانس'.
على طول الطريق، أصبحت بعض الشخصيات متقاربة أكثر بكثير من غيرها، حيث تلتصق ببعضها البعض بغض النظر عن أي شيء وتشكل روابط عميقة تربطهم معاً مدى الحياة.
هذا النوع من الصداقة الذكورية يروق حقًا للعديد من القراء والمشاهدين على حد سواء ويخلق بعض العلاقات المفضلة لدى المعجبين. فيما يلي بعض من أفضل علاقات البرومانس التي عرضها فلم/رواية هاري بوتر.
No.10
البروفيسور ألبوس دمبلدور وهاغريد
على الرغم من أنهما ليسا دائمًا بجانب بعضهما البعض كما هو الحال مع علاقات الصداقة الأخرى في هذه السلسلة، إلا أن البروفيسور ألبوس دمبلدور وهاغريد صديقان حميمان بالتأكيد.
يتمتع الرجلان بقدر كبير من الاحترام لبعضهما البعض، وهذا شيء يتحدثان عنه مرات عديدة في المشاهد.
يوضح هاجريد في مناسبات لا حصر لها مدى اهتمامه بدمبلدور. وحقيقة أن مدير مدرسة هوجورتس يمنح هاجريد دائماً مهاماً رسمية فهذا يُظهر الاحترام الذي يكنه له. إنه لمن المؤسف أنهما لم يُعرضا معاً بنفس قدر بقية العلاقات.