الفصل الأول|فوضى عارمة

324 25 45
                                    

جالسه واضعه قدماً فوق الأخرى وتنظر بشرود امامها.

الى الآن لم تكتشف تصرفات رونالدو الغريبه، ولماذا يفعل ذلك؟

منذ ان حطت قدمه الى الارض وكأنها تشعر بأن رونالدو الذي امامها لاتعرفه!
ليس هذا فقط..

اصبح يخفي اشياء عنها
يكذب
ويحاول تأجيل امر عودتهم الى بقيه الفرسان.
وكلما رن اسواره لايجيب الا اذا كانت مارلين ليست موجوده في الجوار.

جميع هذه الأشياء انتبهت لها مارلين لكنها قررت التزام الكلام وعدم الافصاح عنه الى ان ينطق بها رونالدو من نفسه واذا لم يفعل ف هي مجبره على معرفه الامر بنفسها.

الموضوع ليس سهلاً، يصيبها بالقلق وعدم الراحة.

انها تشعر وكأن مصيبه كبيره ستحصل!

استيقظت من شرودها وتفكيرها بلموضوع الذي اصبح كـالروتين لها يومياً على الموضوع نفسه.

لتنظر نحو اسوارتها التي لم تعد تصدر صوت ولاطنين كـ السابق وهي لاتعلم لماذا ؟؟

وهذا موضوعاً اخر جعل من قلقها يزداد تدريجياً، أيعقل بأنهم نسوها وتخلوا عنها؟ هل يعقل ان هذا السبب الوحيد الذي يفسر تصرفات رونالدو؟ والاسوارة لماذا لم تعمل منذ قدومها الى الارض حاولت قدر الامكان جعلها تعمل وحاولت ارسال  الرسائل الصوتيه بواسطتها لكن جميع محاولاتها باءت بلفشل مما جعل من احباطها يزيد شيئاً فشيئاً...

وقواتها التي لم تعد تعمل لديها و..

" مارلينن !" افزعها صوت صراخ بأسمها من الأسفل لتتحرك راكضه ودب الرعب في قلبها بسبب صرخته..

نزلت السلالم بأقصى سرعه لديها وعينيها تبحث عنه " رونالدو؟" أردفت وهي تنتقل بين الغرف باحثه عنه.

" رونالـ.." لم تكمل جملتها ووقفت متصنمه مكانها بسبب الشي الذي رأته مما دب الرعب في قلبها، تثاقلت انفاسها واطرافها شُلت لاتستطيع الحراك من هول ماتراه امامها!

الغرفه مليئه بلدماء، حرفياً كل شي مليئ بللون الاحمر!
هناك آثار عض لانياب كبيرة على الاريكة الممزقه وآثار على الحائط لأصابع غريبه الشكل وكأنها لكائن تم سحبه بقوه وهو ممسكاً بالحائط ويحاول الهرب بعيداً..

" رون" قالتها بصوت خافت وهي تتفحص الغرفه بقلق وتوتر وخوف بعد ما شعرت بأطرافها تدب الحركة فيها ، خطت بعض الخطوات البطيئه نحو الامام " رونالدو اين انت؟".

ابتلعت ريقها بصعوبه وهي تلمح يد ممتده على الارض من خلف الاريكة الاخرى التي تقع في زاويه الغرفه.

قبضت على يدها بتوتر لتطل برأسها وهي تحاول معرفه ما الشئ الموجود.

توسعت عينيها وهي تشاهد فتى مغطا بالدماء وفاقداً لوعيه!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

البارمينوس 2 |BARMENOSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن