مدري ليه اتحمس اكتب من اشوف روايات ثانية خلاص جمعت افكاري يلا بيناا (`💳ω💳').
[_________________♡_________________]
وبعد مدة ودع مايكي وماكي الاصدقاء وذهبوا إلى البيت وبينما كانوا يتمشون توقفت ماكي واوقفت مايكي
" توقف مايكي "
قالت ماكي الى مايكي هذا ووقف وهو مستغرب من طلب اخته" ماذا هناك ماكي?. "
صاحت ماكي ب"ايزانا" ودار فتى ظهره وتوجه نحو ماكي ومايكي نزلت ماكي وذهبت نحو الفتى" ماكي الى اين؟؟! "
قالها مايكي ليجد اخته تعانق ايزانا" ماكي؟ "
فصلت ماكي عناقها عن ايزانا وعرفتهم على بعضهم" اوه مايكي هذا ايزانا "
قالتها ماكي ببتسامه تعلو وجهه لتنظر الى هولاء الاثنين وهم يتعاركان بنظراتهم" اهلا مايكي لم ارأك منذ مدة طويلة..."
ابتسم ايزانا ابتسامه ساخره الى مايكي" انا ايضا ايزانا كن "
ابتسم الاخر له ايضا ودمراته بالفعل ظاهره على وجهه" اوه ماكي سان ماذا تفعلين هنا.؟ "
نظرت ماكي الى صاحب الصوت لترى ريندو وران" لقد كنت ذاهبه للمنزل مع مايكي ورايت ايزانا كن لذا توقفت وها انا ذا هنا"
استغرب ريندو من تصرف ماكي اللطيف معهم وتذكر ان ايزانا هنا" اوه حقا لنتمشى معا اذا "
قال ريندو هذا بينما ينظر الى فخذي ماكي العاريتان ..رجعت ماكي الى الورا مع ريندو وتركت ران ومايكي وايزانا يتمشون امامها " مالذي تنظر اليه ايها الوغد؟ ".
" على مهلك ماهذا الصوت الحاد هذا مخيف "
نظر ريندو الى ماكي وهي غاضبة" ماكي اين ذهبت؟ "
صاح ايزانا لينظر الى الورا ويجد ماكي مع ريندو رجع الى الخلف واخذ بيد ماكي ونظر الى ريندو بعين قاتله" ايزانا شين يريد ان تاتي الى البيت اليوم "
ابتسم ايزانا ووافق على الفور" حسنا نحن سنذهب للبيت وداعا "
بعد ان سمعت ماكي هذا شعرت بيد تحملها حملها ايزانا وذهب بها الى دراجته" اذا كيف حالك ? "
سال ايزانا لتجيبه انها بخير وبعدها سمع ضحكه خفيفة من ماكي خلفه" ماذا هناك لما تضحكين? "
ردت ماكي على سوال ايزانا بـ" فقط تذكرت امس عندما ذهبت إلى ريندو وظننته انت "...*" لم قلت هذاا!!! "* .. ضحك ايزانا قليلا بعدها توقف
أنت تقرأ
I will save you ! .
Science Fiction- I became My favorite character's twin ! . " ماذا حصل؟ " ... There are things you may not like -* A story to Izana from the Tokyo Revengers anime →.