باكوديكو
في المهجع السكني لليو اي للمعلين كان كاتسوكي باكوغو يجهز نفسه للذهاب لليو اي وكان يتذكر ايزوكو وهو يبتسم ويناديه كون كل اليو اي جميعها مرتبطين ب بعضهم وقف كاتسوكي ينتظر نزول ايزوكو فور نزوله بلمصعد ضحك وتقدم نحو ايزوكو قام ايزوكو بتقبيل كاتسوكي قبله الصباح وقال.
ايزوكو :صباح الخير عزيزي كاتشان.
كاتسوكي :صباح زمردتي دائماً جميل فل نذهب لليو اي.
ايزوكو :كما تريد عزيزي.
بعدها قما بمساك ايدي بعض وذهبا فور دخولهم ابتسم كل الطلاب وقال.
جميع الطلاب: صباح الخير يا استاذ ايزوكو و يا استاذ كاتسوكي.
ايزوكو و كاتسوكي :صباح الجد و العزم يا ابطال المستقبل.
عرف ان كاتسوكي باكوغو قام بخطبه ايزوكو ميدوريا من اول لمايت وانكو ووافقا على ذالك.
ايزوكو اوميغاء و كاتسوكي الفاء ومقدرين لبعضهما كون كاتسوكي يستطيع شم رائحة ايزوكو كل مره وايزوكو كذالك بعد انهائهم من الدروس ذهبوا إلى وكالتهم لن اي زوجين ابطال كالفا و كاوميغا يجب ان تكون وكالتهم مشتركه لكن اليوم كان ل كاتسوكي و ايزوكو مميز حيث ايزوكو ذهب ليقيس فستان زفافه و كاتسوكي ذهب الى سوق البذل وقام بقياس بذلته عاد ايزوكو و كاتسوكي الى اليو اي ليستقبلهما اوروركا و سيو كانت سيو تحمل اوروركا كل الاميرات وسألت.
سيو:متى زواجكما نحن جميعنا متزوجين الا انتما.
ليرد كاتسوكي باكوغو برد جعل اوروركا تصرخ وجعل الجميع ياتو اليهم بسرعه.
كاتسوكي :غدا زواجنا الكل مدعو بلا استثناء فل يعلم الجميع.
اوروركا:حقا حقا ايزوكو.
ايزوكو: حقا اوروركا كل ماقاله كاتشان صحيح.
فرح الجميع للخبر وباركو لهم بعد ذالك احتفلوا احتفالا بهذه المناسبة السعيدة بعد ان انتهو ذهب كلا الى غرفته لنوم.
يتبع
سوري اذا كان البارت قصير في المره الجايه راح يكون طويل شوي
أنت تقرأ
ثنائي الحب
Novela Juvenilالقصة عن الفتى الاوميغا ايزوكو ميدوريا و الفتى الالفاء كاتسوكي باكوغو