البارت 4

836 26 3
                                    

في المنزل ال باكوغو دخل ايزوكو وتبعه كاتسوكي كان ايزوكو يصدر رائحه اوميغا عطره جدا جدا وجعلت كاتسوكي يهجم عليه وهو في الصالون كان كاتسوكي يقبل ويعض عنق ايزوكو من دون توقف و ايزوكو يتوه بتواصل من كثره الالم تحدث ايزوكو قائلاٍ.
ايزوكو :اه كاتشان اهداء وخفف من ضغطك ف رقبتي تنزف بغزاره.
كاتسوكي :لا استطيع هيا لحملك الى الغرفه لنبدا في ممارسة الجنس.
ايزوكو :افعل ما شئت عزيزي.
صعد كاتسوكي وهو يحمل ايزوكو كل الاميرات والقى به في السرير وقال.
كاتسوكي :هل انت مستعد لممارسة الجنس.
ايزوكو :مستعد يا رمز نصري.
بدا كاتسوكي في خلع ملابسه و ملابس ايزوكو على عجل وقال.
كاتسوكي :لن ادعك تسير ليومين كاملين.
ايزوكو :لا مشكله لدي عزيزي كاتسوكي.
بدا كاتسوكي بتقبيل ايزوكو و ايزوكو يبادله القبله ويتوه الى ان ترك شفاهه و نقض على حلمته اليسار يعضها و يمتصها و ايزوكو يتوه وبيديه يمسد قضيب ايزوكو وحلمته اليمنى فور انتهاء هذا ضن ايزوكو ان كاتسوكي تركه الا واذا بكاتسوكي يمتص قضيب ايزوكو وايزوكو يتوه بقوه بعد ذالك قذف ايزوكو بفم كاتسوكي وكاتسوكي ابتلعه وقال.
كاتسوكي :لذيذ جدا يامثيري الفاتن.
ايزوكو :ياه كاتسوكي محرج.
كاتسوكي :لم ننتهي بعد زوجتي الجميله.
ايزوكو :يال كلامك المعسول يا زوجي الوسيم.
كاتسوكي :اذا كنت وسيم اسمعني احلى الانغام الجميله من توهات و انين يا احلى واغلى كائن في الوجود.
ايزوكو :لك ماتريد يا عزيزي.
فور هذا الكلام لم ينتبه ايزوكو الا وكاتسوكي بدأ بإدخال أصابعه بفتحة ايزوكو لكي يوسعها ولا يوذي حبيبه وزوجته ايزوكو بعد برهه ابعد كاتسوكي أصابعه ودخل قضيبه في فتحه ايزوكو وايزوكو بدا يان ويتوه بقوه لدرجة ان كاتسوكي فقد عقله وبدا بدفع بقوه وايزوكو يان ويتوه مع كل دفعه ويبدو ان كاتسوكي قذف المره الأولى ولا يزال يدفع بجنون ليقذف الثانيه لم يكتفي كاتسوكي بثنتين ليقذف الثالث ثم الرابعة ثم الخامسة والسادسة وسابعة والثامنة و التاسعة و العاشرة الى ان خارت قوى ايزوكو و كاتسوكي لا يزال يدفع الى ان قلب ايزوكو وعضه مجددا في مؤخرة رقبته بعد ذالك اخرج قضيبه وحمل ايزوكو ويستحم وحمم ايزوكو معه وخرج وايزوكو بيده فجفف ايزوكو والبسه ثوب لينام جيدا بعد ذالك جفف نفسه ورتدا بنطال فقط ونام وهو يحتضن ايزوكو.
وفي صباح اليوم التالي استيقظ كاتسوكي على صوت ايزوكو وهو يقول.
ايزوكو :كاتشان ارجوك اسرع اريد دوره المياه بسرعه قبل ان اتقيى هنا بسرعه.
نهض كاتسوكي بسرعة وخذ ايزوكو ليتقيى وبعد ان تقيى طلب من كاتسوكي ان يخرج ثم جلس ل يرا مابه في اختبار الحمل و المفاجأة ظهرت ايجابيه ليقول في نفسه.
ايزوكو : لا يعقل ليله واحد و ها انا حامل يبدو ان كاتشان قذفه قوي للغاية لدرجة في ليلة جعلني حامل على كلاٍ لخبره الان.
ليخرج ايزوكو وهو يمسك اختبار الحمل ليقول وهو سعيد.
ايزوكو :كاتسوكي عزيزي تحبني.
كاتسوكي :اجل ايزوكو احبك كثيراً واعشقك.
ايزوكو :انظر.
كاتسوكي :ماذا هذا.
ايزوكو :انا حامل عزيزي.
لم يدري ايزوكو الا و كاتسوكي حمله وجلسه وبدأ متوتراٍ جداً وقال.
كاتسوكي :هل تريد شي هل احظر لك شي طعام غطاء اي شي لا ادري ااااااااه.
ايزوكو :كاتشان اهداء اهداء انا بخير جداً.
كاتسوكي :من فرحتي اني سا اصبح أباٍ لا ادري ماذا حدث لعقلي.
ايزوكو :اطمأن انا بخير وطفل بخير لن يحدث شي لنا مدمت هنا تحمينا.
كاتسوكي :احبك يا ضياء قلبي.
ايزوكو :اعشقك يا بطلي.
ونهضا لايغير ملبسهما لجديد وذهبا الى اليو اي فور دخولهما نظر الكل ل ايزوكو كان يرتدي قميص ذا أكمام طويله و عنق و بنطال اشتراه له كاتسوكي لتخبيئه قدميه وهم بطريقهم اتى دنكي مسرعا جداً وقال.
دنكي:ايزوكو أخيراً فعلتها انت و كاتسوكي سؤال متى يا ايزوكو ستنجب طفل من باكوبرو.
ايزوكو :دنكي لا تصدق انا حامل من ليلة واحده حيوانات كاتشان المنوية قويه جداً جداً لدرجه حملت من ليله.
ليصرخ دنكي باقوى مالديه ولتفت الجميع وقال.
دنكي :ليلة وحملت ما هذا بحق الجحيم باكوبرو انت لا تصدق ليلة حمل.
ليتي ايجيرو بعد ماسمع الذي قال دنكي وقال.
ايجيرو :انا لا اصدق ليلة وحملت على كلاٍ مبروك حملك ايزوكو.
ايزوكو :شكراً جزيلاً.
واتى الكثير من معلمين و معلمات وطلاب و طلبات وحتى المدير اتى ليبارك لهما بعد كل شي اعطوا الدروس للكل و نتهوا و عادو الى المنزل و امسك ايزوكو بهاتفه و تواصل مع امه و اباه واخبرهم و فرحوا بينما كاتسوكي فعل المثل وفرحوا كثيرا وذهب ايزوكو ليعد العشاء لهما ويتناوله وبعد ذالك استحما و ذهبا لينما.
                          يتبع

ثنائي الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن