💪الفصل الأول💪

5.8K 102 35
                                    

هي جنة وليست جنية ولكن جمالها وفتنة جسدها جعلها مثل الجنيات التي تسحر أي شخص يراها إلا شخص واحد وهذا ما دفع والدها لطلب الحماية منه. الحماية من طاغية يريد أن يحتلها فهي في نظره الثروة التي تقدر بأموال ولكن عليه الحذر فالمطلوب لحمايتها لن يتهاون في حقها .
كان عابد يجلس على المائدة التي تضم الكثير من الأطعمة يتناول ما أمامه سريعًا في لهاث وعيناه شاردتان في صورتها التي لا تفارقه منذ لحظة وجودها في عرينه عندما أتت لوالدها وهو يقامره تخبر والدها حينها أن دواء والدتها نفذ وعليه الإتيان بالمال حتى تسرع بجلب الداء كان يحاول الاقتراب منها في تلك الليلة ولكن والدها على قدر ما هو منغمس في لذة القمار إلا أنه حافظ على مسافة آمنة بين عابد وابنته جنة.

علي الجانب الآخر كانت تجلس السيدة فوزية والدة جنة وزوجة محسن الرجل الذي تتجمع به كل الصفات الحسنة عدا لعبه للقمار نظرت فوزية إلى ابنتها الوحيدة جنة وهي ترتجف من البرد لتشعر أنها تجاهد نفسها حتى لا تشعر أحد أنها في أمس الحاجة لتغيير المنزل نظرًا لأنه بالدور الأرضي يدخله ماء الشتاء وتعاني من مسحه وإزاحة المياه كل يوم في الشتاء.
-هانت يا حبيبتي أبوكِ وعدني أننا هنعزل من هنا قريب و يشترى لينا شقة تانية.
ابتسمت من داخلها بسخرية فهذه هي وعود الرجال التي لا تنفذ أبدًا كانت جنة مثل الطفلة البريئة الجميلة الهادئة بالرغم من تعبها دنت من والدتها تقبلها تهمس بصوت ضعيف تكتم بكائها: حقك عليا أنا يا ماما كان لازم أنزل أشتغل الشهر ده بس مقدرتش.
#موكا_سحر_الروايات رواية #اسيرة_وعدة

علي الجانب الأخر في منزل محمود حنفي ابن عمها الذي كان يبحث عنهم منذ فترة لكي يرجع والدها إلى قريته يستلم أرضه التي كتبها له شقيقه و لكن توفاه الله وقد أوصى محمود بذلك ولكن أوصى ابنه أيضًا بعدم تسليم أموال تسليمه الأرض مع التشديد بعدم بيعها نظرًا لمعرفته بحب شقيقه للقمار، كلف محمود الكثير من الرجال للبحث عنهم ولكن دون جدوى.
ارتفع صوته واحتد لدرجة ارتجف لها الجميع بالرغم من صغر سنه إلا أنه يستحق هذه الهيبة: ازاي يعني مش لقيته لا هو ولا مراته ولا أولاده هو أنا لازم أعمل كل حاجة بايدي؟
اقترب منه شقيقه خاطر الأصغر منه بسنة واحدة: اهدي يا محمود هتلاقي عمك إن شاء الله هتلاقي أولاده.
التفت اليه محمود و قد اكتست عينيه بالحزن رؤية شقيقه تذكره بوالده فهو شبيهه تذكر وصية والده مجددًا أنه لا بد من إيجاد عمه لأن الأرض هي ورثه من جده.
-ازاي بس يا خاطر اللي مستغرب له أنه كان عايش في شقه تمليك ومش معاه يغيرها للدرجة دي القمار خلاها يبيعها؟
عبث خاطر بخصلات شعره وهو يفكر في الأمر، فالأمر يغضب أي شخص وكيف يتم تسليم أرض كهذه لهذا الشخص وهو يلعب القمار؟
-ليه بس كده يا بابا؟ ليه؟ ده أنا لو اطلعها لأي جمعية خيرية كان أرحم.
ليجد من يقف بجوارهم يلتفت إلى ابنه نبيل ذو العشر سنوات، نعم خاطر متزوج قبل شقيقه فقد طلب والدهم من محمود أن يتزوج ويجلب له حفيد ولكن محمود رفض الأمر فهو لم يرى فتاة تجذبه تفاصيلها إلى الآن ولكن خاطر كان لديه الرغبة في تأسيس عائلة فتزوج و انجب نبيل
نبيل: نفسي أشوف جدي.

اسيرة وعدهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن