الفصل الثامن

2.6K 72 15
                                    

سار محمود بسيارته كالمجنون إلى أن اقترب من سيارة عابد قام بضرب النار على السيارة وكان ما يطمئنه أن جنة نائمة بالكرسي الخلفي لا يصيبها مكروه، رد عليه عابد بنفس طريقته ولكنه ركز على إطار السيارة ليضرب الأربع إطارات ليختل توازن سيارة محمود  ويسقط في الترعة لتتعالى ضحكات عابد الشيطانية حيث تم الخلاص من محمود.
تم إنقاذ محمود والذهاب به إلى المشفى وفوزية تنظر إليه وهو مسطح وابن شقيقه في العمليات وعلموا أيضًا عن البنت المخطوفه ولا أحد يعلم عن ابنتها شيء، تركت كل شيء وعادت إلى القاهرة لتذهب إلى منزل عابد ولم تجده ولا تجد ابنتها، وجدت فقط زوجته لتقص عليها الأمر وأنها تريدها، لتتذكر الزوجة جهاز التتبع وتعلم أين هو، ولكن ليس لديها الحيل للذهاب إليه فقط اتفقت مع الحارس أن يدس له في الطعام ما يجعله ينام ولا يجدي نفعها  حتى لا يهدر شباب تلك المسكينة.

استفاقت جنة وعلمت منه ما حدث بداية من موت والدها وبيع ابن عمها لها  حتى أخبرها أنه قام بقتل زوجها لتتعالى صرخاتها على فقدان الجميع من حولها، تتمنى أن يعود محمود وأيامه ولا ترفض له طلبًا، تشعر أن جنونه جعلها تخطيء في كل ليلة يدلف عليها كالذئب ولكنه دقائق معدودة يتحول إلى فأر ينكمش علي حاله وينام، أخذت تحمد ربها وتناجيه ليل نهار وتصلي وتقيم الليل بعد نوم عابد، شهر كامل يربطها بعابد في غرفة واحدة، شهر واحد يجعلها تتمنى يوم مع محمود، حتى حانت الفرصة، شاهد عابد ببؤبؤ عينيه ما يضعه الحارس في طعامه ليقوم بتمزيقه إربًا إربًا والتمثيل به  ولكن بعد معرفة من الذي دفعه لذلك ومن ثم جاء بزوجته التي فعلت به ذلك انفرجت أساريرها لدعوته لها في هذا الوكر:-حقيقي يا عابد بحبك، عارفة إن المكان غالي عليك لذلك جبتني من دونهم.
تعالت ضحكاته بشيطانية وهو يأخذها ويدلف إلى جنة التي انتفضت واقفة وتركت تكملة الأذكار
-طبعًا أنتِ دونًا عنهم هتشوفي دخلتي على عروستي دلوقتي بس تصقفيلي جامد علشان البت جامدة وتستاهل.
ابتسمت زوجته بسخرية فهي تعلم تأثير المخدر بضع دقائق فقط، نعم بضع دقائق ولكن تحول بعدها الذئب إلى أسد الغابة وهو يهبط بجسده على جنة وهي تصرخ تستنجد بها.
لا تعلم زوجته كيف تتصرف فلا يوجد غير السكين أمامهافقامت بغرزه في ظهره بدون رحمة استدار اليها بأعين غاضبة لتغرزه في بطنه ليسقط أمامها يحاول أن يمسك قدميها إلا أنها ركلته وقامت بغرزها في صدره ليشهق شهقة أخرجت روحه من جسده لتتعالى صرخات جنة بهستيرية فتسقط السكين من يد الأخرى وتجلس على الأرض تتنفس بعمق كأنها كانت بحرب أنتهت بنهاية العدو.
تم أخذها وأخذ جنة للتحقيق معهم في الواقعة، فاعترفت بكل شئ وطلبت من وكيل النيابة الاتصال بوالدة جنة التي جائت ركضًا لتأخذها، عادت جنة إلى منزلهم تبكي لتهدئها والدتها: الحمد لله إنك كويسة والست دي لحقتك في أخر لحظة.
أخذت جنة تنوح قائلة: ازاي هبقى كويسة من غيره؟
ظنت فوزية أنها تحكي عن محسن فزفرت : الله يرحمه بقي مطرح مراح عمره ما كان راجل.
انتفضت جنة من مجلسها بغضب قائلة: متقوليش كده عليه ده برضه اللي أوانا في بيته.
قطبت فوزية جبينها قائلة: أنتِ بتتكلمي عن محمود؟
هزت جنة رأسها بحزن
-محمود عايش بس مش هرجعك ليه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 02, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اسيرة وعدهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن