لوي:لا أظن بأن ذلك ممكن،لا توجد تغطية على أي حال وأيضا في الخارج يبدو بأن العاصفة الثلجية لن تتوقف حتى الغد على أقل تقدير..
جاكسن:سحقا لذلك، علينا المبيت بعد كل شيء..ذكرني مرة اخرى اين هي المواد الغذائية؟
لوي:انها في درج المطبخ وايضا علينا العثور على مياه صالحة للشرب..وبطاريات احتياطية فقد ينقطع التيار مرة اخرى..
*جينفر..أه انهم فقط يتعاملون مع الوضع بمنطقية وبلا ذعر..كم ابغضهم..حسنا ليكن ماكان لاوقت للضعف والتخذال انا..ايضا علي المساعدة!
جينفر: اذا!سأقوم بأحضار البطانيات المتوفرة!
لوي:اوه الانسة ايضا..شكرا لكِ ستكون مساعدة رائعة.
جيسن : ماذا!لما تتصرفون باريحية هكذا؟!هناك جثة هنا اتعلمون كم الأمر خطير؟؟القاتل قد يكون بأي مكان الآن!وفوق ذلك تريدون المبيت هنا؟؟لن ابقى مع هذا المجنون تحت سقف واحد،ضعوني مع الدب وسأرضى!
لوي : همم..حسنا عليك ان تهدأ بالتأكيد جميعنا نعاني من التوتر جراء ماحصل لكن لاداعي لنعطي المواضيع اكبر من حجمها،كما اردفت قبل قليل أنه قد يوجود قاتل بالقرب من هنا!الا ترى انه من الافضل ان نتعاون بدل ان يسلك الخلاف لنا طريق؟
جيسن :اه..فعلا حسنا من الواضح من القاتل فينا جيدا لماذا تتغاضى عن الأمر؟علينا ان نتصرف بسرعة!
لوي:هاه،ارجو الا تفهمني بشكل خاطئ،انا لا اقول بأنه ليس الفاعل لكن ان كان علينا الشك بأحدهم فجميعنا هنا سنكون من المشتبه فيهم أليس كذلك؟
*اذا،اختار ان يجعلنا جميعا المذنبين؟وبذلك لن يشتكي أحد،عجيب شخصا مثله بعقلية فذة كهذه مناسب لارتكاب الجرائم بمهارة!جيسن لا اظنه قادر على فعلها أعني يخاف ان يقاتل ظله فما بالك بجريمة قتل!
همم..اشعر باني وقتها قد غفلت على شيء مهم..اعني هذا اللون الأحمر على قميصه لايعقل!...
لوي:همم؟لاتخافي انها مجرد بقعة من الكاتشب..كنا نأكل البعض من البرغر قبل مجيئك لمنزل الاستراحة هذا،اعني يبدو لانه قد رفعت كم قميصي فقد بان الان هههه الكثير قد يفهمون الأمر خطأ!امل ان تطمئن الآنسة اللطيفة الآن
*جينفر..أَشعرَ بأني شككت به لوهلة؟هذا مربك.
جاكسن:هي هل الوقت مناسب لتغازلا بعضكما هكذا!
لوي: على رسلك لما أنت غاضب هكذا.غير معقول اتشعر بالغيرة لكوني أكلم الانسة الجميلة وأنت لاتفعل؟
جاكسن:هاه!ايها المعتوه عن ماذا تتكلم!بغض النظر عن أنني املك حبيب بالفعل فهذا مقلق،يشعرني الجو بأنه ليست هناك جثة تمكث بالمرآب،وكأنه كان نسيا منسياً!ما استطعت ان اكمل ما لبثت افكر فيه حتى لمحت جيسن،لا ادري شعرت بأننا بنفس القارب،كلانا لايدري ماذا يفعل،كلانا ضحايا..؟
لا ادري أكانت مواساة لي أم له؟أردت دثر هذا الصمت القاتل،فقلت باستفهام،وكأنني لا افقه سبب فعله!
جينفر:جيسن لما تجلس هناك بمفردك ؟
جيسن:..فقط أمنحيني القليل من الراحة..سوف أصعد لأرتاح بالأعلى،اعني احتاج وقتا لاهدأ!
جينفر:اوه..حسنا آمل أن ترتاح جيداَ،اذا سأترك لك بعض الطعام لتتناوله.جينفر*حسنا ليس وكأني لست خائفة لكن..ماباليد حيلة،وثقت بهم او لا حياتي أهم الآن لأخاطر بها بأعتقادات سطحية عن ناس لا اعرفهم..قُررَ بأنه سوف نبيت هنا على كل حال،غرفتي في الطابق العلوي وجيسن بالغرفة المقابلة لي اما الآخران في الأسفل وأيضا لابد وأن مايك قلق..لم أستطع الإتصال به فلا توجد تغطية بالارجاء..وأنا التي أردت مفاجأته بعيد ميلاده..الحظ السيء يصاحبني بكثرة هذه الأيام اليس كذلك..؟
أنت تقرأ
الثلج الأحمر
Terrorتعطلت سيارتي في منتصف الطريق،كانت هذه اول مرة اسافر لمكانا بعيدا عن مدينتي،لحسن حظي رايت منزلا قريبا فقررت الدخول لكن!المنزل كان مسرح جريمة؟وهناك ثلاث فتية بالداخل كذلك فمن هو القاتل؟