لفيتي لقيتي خالد ماسك يدك بقوه ويسحبك وراه قلتي وين بنروح وهو ساكت حاولتي تتركين يدك وتتفاهمين معه لكن خالد ساكت وصل لمكان مهجور وترك يدك وسألك وعيونه كلها دموع في احد في حياتك ؟ قلتي له بصدمه لا مافي احد قال طيب ليش تركتني وش سويت لك قلتي بهدوء خالد اتركني لزقك بالجدار وقرب منك ماراح اتركك الا لما اعرف واذا عرفت وقتها افكر اتركك ولا لا قلتي له ماراح اعلمك خلاص ارتحت ؟ بعد عنك وقال ولله يناسبني بنجلس هنا لين تعلميني وجلس على الارض قلتي بعصبيه خالد ودني البيت غمض عيونه خالد وقال تراك تعبتني اسكتي شوي خليني أنام جلستي مكان وحطيتي رجيلينك على صدرك ونزلتي راسك بعد ساعات تكلمتي !!
________تكلمتي وقلتي خالد لف عليك وقال عيوني قلتي له بأبتسامه ماحبيت غيري ؟ قال وعيونه في عيونك انا ماشوف غيرك كيف تبيني احب ؟ قلتي له بصوت مخنوق بس انا جرحتك قاطعك وقال تجرحيني سوي الى تبينه فيني اهم شي اكون جنبك قلتي له خالد اذا جاء الوقت المناسب اعلمك الحين لازم ارجع البيت خالد رفض لكن بعد مااقنعتيه وصلك للبيت ورحتي نمتي وقمتي لبستي ورحتي المدرسه لكن خالد ماجاء استغربتي وخفتي عليه خلصت الحصص وطلعتي رحتي لبيته ونطيتي لدريشته شفتيه نايم قمتي تتأملينه وخالد حس في احد يشوفه فتح عيونه واستغرب من وجودك وعدل جلسته وقال وش جابك هنا ؟ ووجهه كان احمر رحتي له وحطيتي يدك على جبهته شفتيها حاره قلتي بخوف خالد فيك حراره ابتسم خالد وقال يالبى الى يخاف علي توترتي وقلتي ..
لعيونكم نزلت بارت ثاني وثالث اليوم البارت طويل وش تبون اكثر من كذا اتمنى يكون عجبكم و ابي تفاعل تمام عشان اتحمس انزل لكم 😭😭💗
أنت تقرأ
انت اخر انسان في بالي لا جيت انام يصير احبك من جديد
Proză scurtăاحب غيرتك ، احب تملكك المفرط فيني ، احب انك م ترضى الا اني اكون شي يخصك 🫂🫀🧡"