"جُون،جُون، استيقظ"
اردَفت اختُه بينما تحـَاول ايقَاظه.
"مَاذا تُريدين،،اتركيني"
اردَف جُون بِتذمر بَينما يضع الوسَادة عَلي رأسه.
"هيا لتذهب للسيدة هـَاڤيشـام"
"مَاذا؟ سَيدة مَن؟؟"
أردف ذلك الصغير باستغراب من ما تقوله شقيقته.
"جون لقد قلت استيقظ"
اردفت بحدة.
عدل جون جلسته" من هي هاڤيشام تلك"
"أنها سيدة كبيرة تحتاج من يرعاها و يبقي معها و يهتم بها و بعد ما تقوم بمهمتك ستعطِيك عَشرة دُولارات"
"هَل تُريديني أن أجلس مَع سَيده عَجوز و ايضا غَريبة طوال اليوم من أجل الدولارات!!"
"جون انت تعلم حالنا و تري الفقر الذي نعيش به يجب أن تساعد انت لست صغير!"
"اتمني فقط لو كنت في الحادية عشر من عمري،، كنت ساتمكن من أخذ ورث ابي و امي "
"هيا الان كفاك تذمر و اذهب مع جُو"
"حسنا ساذهب"
"مطيع"
اردفت أخته ثُم خرجت.
ارتدي جون ملابسه و خرج من غرفته بملامح باردة فقط يريد أن يمر هذا اليوم علي خير
خرج جون برفقة جو وطبعا لم يتوقف جو عن قول" حافظ علي هدوئك و ادبك أنها سيدة كبيرة و غنية و ايضا لها احترامها"
ظل جو يكرر حديثه بينما جون فقط يتمني أن يكون هذا كابوس و أن يستيقظ في اسرع وقت،، فقط كان يفكر في كل ما حدث ، المجرم الذي ارعبه،الشرطة التي اتت و كانت ستسجن جون،و ايضا اخته التي كما يقول تستغله من أجل الدولارات.
قاطع تفكير جون وصولهم الي منزل السيدة هاڤيشام،،طرق جو باب المنزل و جون يحاول كتم غضبه و حزنه من كل ما يحدث و يخفي كل هذا وراء وجه كاشر الي أن فتحت الباب تلك الفاتنة،، التي جعلت ملامح تلك الكاشر تتحول إلي تعجب و ربما كادت عيناه تخرج قلوب من جمالها،، شعرها الاصفر كـ خيوط الشمس، فُستانها الاحمر الرقيق ،ملامحها الحادة التي باتت في اعين هذا المعجب جميلة بل إنها اجمل من معايير الجمال في عيناه.
"هيي انت"
قاطعته بصوتها الرقيق، مما جعله يناظرها نظره لطيفة بينما تلمع عيناه
" اا اه م ماذا، ك كيف حا حالك"
أردف بتوتر عندما ادرك أنها تناظره في عينه
"هل انت من اتي من أجل السيدة هاڤيشام؟"
اردفت ستيلا ببرود..اه يجب أن تعتادوا علي اسلوبها هذا فهي حادة الطباع ايضا،، احيانا تكون لطيفة ولكن تذكروا أنه أحيانا...
"ن نعم أنا جون"
"تفضل، يمكنك الدخول"
القي جو عليها التحية و عانق جون عناقا خفيفا ثم تركه و ذهب..
دلف جون الي المنزل،، لقد كان كبيرا بل عريقا و كل ما فيه من الذهب و الالماس ، كان المنزل يلمع و السقف مزين برسومات قديمة نقشت عليه و الجدران مليئة بلوحات الرسامين المشهورين" ليوناردو دافنشي ،بابلو بيكاسو،و غيرهم "
كان كل هذا يدور بعقله بينما يمشي في هذا المنزل الكبير ببطئ يتأمل كل فص به، الي أن استضم باحدهم و كانت سيده كبيرة في السن ملامحها طيبة هادئه
"هل انت جون"
اردفت بهدوء و لطف
"ن نعم أنا جونءء اق اقصد جيون جونغكوك ي ينادوني جون ف فقط"
"لا تتوتر يا صغير و اتبعني"-ارفت بينما تضحك بخفة-
تبعها جون و استيلا،، و ذهبت بهم الي حديقة القصر
لتتوسع عينا جون مما يراه من حشائش خضراء، ليجمل مظهرها الزهور الحمراء الزاهية و اخري بالوان عديدة ليشرد بذلك المنظر و يتخيل نفسه مع استيلا هنا في هذا المكان و أن هذا المكان ملكه ليستفيق من شروده اثر ضرب استيلا له بقوة علي كتفه"السيدة هافيشام تناديك يا احمق"-ارفت بحدة-
" ح حقا اسف سيدتي"
أردف لنفسه"هل تلك البريئة التي كنت اتخيلها؟اللعنة علي خيالي"
لتجلس السيدة هافيشام علي مقعدها و تعطي استيلا بعض بطاقات اللعب ليلعبوا معا بها امامها
"العبوا انتم و انا ساتمتع بالنظر لكم"
لم تخلي اللعبة من ضرب استيلا لجون بلا هدف هي فقط تريد ضربه،،
مر الوقت و كان جون يتمتع بالنظر إلى استيلا بالرغم من نظراتها الحادة تجاهه و ضربها له كان لا يبالي بكل هذا فقط ما يشغله فتاة اول حرف من اسمها استيلا.
"حل الليل و سكنت الاصوات في البحر نامت الأمواج"
أردف جون علي سريره بعد انتهاء هذا اليوم الطويل وهو يفكر ب استيلا تلك من سرقت قلبه و عقله ولكن ما يشغله اكثر هو اسلوبها،، فهو لطيف معها لما اذا تعامله ستيلا هكذا؟
.
.
.
يتبع💕
-------
توقعاتكم؟
.
تفتكروا ليه استيلا بتعامل جون كدا؟
.
عارفة البارت صغير بس أن شاء الله هعوضكم💞.
YOU ARE READING
GREAT EXPECTATIONS|| J.J.K
Adventure«مُجرم يَهرب مِن العَدالة فَما ذَنب طِفل يَتيم؟» «GREAT EXPECTATIONS||J.J.K» . . . «الرواية لا تحتوي علي مشاهد او مقاطع قد تخدش حيائكم. » . . . Rights to: andrieanderia. بدأت في:«الثَـاني عَشر مِن مَايو» لازالت مُستمرة.