بارت 12

4.8K 99 52
                                    

اسفه للانقطاع اكيد اكو سبب وما اريد ادوخكم انكمل القصه 😘💛





نمر..
كعدت بال ٩ الصبح راسي رح ينفجر نزلت جوه لكيت ابويه وامي كاعدين وساره اووف ياساره سويتي بيه نزلت كعدت كلت لساره تسوي ريوك بدون متحجي شي راحت بعدين ابويه حجه وكال اني ماريد تبرير على الي سويته البارحه بس ساره بعد متتقرب منه ابد ورح تكون مسؤله على اكلك فقط واي شي يخصك انته مسؤل عن نفسك بي.
اني عصبت حييل جاوبت برود عكس النار الي بداخلي هايه مرتي واني البارحه سكتت على الي صار لان جان اليل مردت تصير مشكله ثانيه.
جاوبني ابويه وهوه عصبي كال شنو تكسر كلامي وبعدين هيه متريدك عوفه وخلاص تريد مره روح ازوج ساره مالك دخل بيه افتهمت وماريد اي اعتراض.
اني كلش عصبت وكمت اصيح صحت بصوت عالي ساااارررره اجتي تركض وخايفه كلش سألته تريد ترجع لو تبقه بالغرفه الجديده ضلت ساكته وخايفه صحت بصووت بعد اعله جاااوووبي احجي ويه الحايط فزت وكالت اريد ابقه بالغرفه الجديده اني مضل براسي عقل دفرت الطبله وصعدت بدلت ملابسي وطلعت جنت متمني انو متوافق وترجع يمي مرح أكدر انام بدون عطره تعود عليه وعلى حركاته وكلشي بيه اووف.........








ساره...

بعد الي صار فوك ⬆️ ارتاحيت لان بابا دافعلي ووكف ويايه حسيت الي ضهر وسند ومو وحدي كملت يومي عادي سويت اكل ونضفت اجتي نوران من الدوام وتغدينه وهوه ماكو مأجه وبالليل هم مأجه بعد احسن وسويت عشه وتعشينه وهم ماكو خلصنه عشه وسويت جاي ورحت قدمته لماما وبابا ونوران ومحمد خطيه محمد كلش حباب وشخصيته حلوه وسألني شلون صرت كلتله الحمد لله زينه ضلينه نسولف اني ونوران بعدين محمد كال رح اطلع محتاجين شي من بره اني ابتسمت مشتهيه سناكات هوه باوع علينه اني ونوران قبل متحجي نوران كال اي عرفت ماشي 😂😂😂😂 ضحكنه وراح كعدنه نخلص سوالف وره ساعه اجه وجايب وياه كومه حبشكلات وأشياء اني احبه تشكرت منه وصعدنه اني ونوران نشوف فلم بغرفته وناكل اكلت نص السناكات 😂 نعست ونمت بغرفته.......





طلعت رحت يم صديقي كعدنة سوالف عاديه بس علمود يمر الوقت حيل تعبت اريد ارتاح ضليت لليل ب 1 ونص رجعت لكيت البيت هدوء احس اريد اشوفها رحت لغرفتها عبالي مقفولة فتحت الباب انفتحت بس سارة ماكو اتأملت رجعت لغرفتي رحت كبل لغرفتي اشوفها واني فرحان طبيت لكيتها ماكو استغربت للحظة فكرت هربت من البيت أو ابوية رجعها لأهلها دا انزل اريد اكلب البيت شفت اختي طلعت من غرفتها سئلته بسرعة وين سارة كالت بغرفتي نايمة دا اروح لزمتني من ايدي كالت لاتروح خاف تفز خطية وخرت ايدها كلتلها مرح أكلها بس اشوفه رحت افتح الباب على كيفي دخلت وقفلت الباب ورايه واشوف ملاكي نايمه رحت على كيفي يمهه اتلمس وجها شفافها تقربت اكثر اتنفس من نفسهه واني مغمض احس روحي دا اخذ اوكسجين اووف شكد مشتاقله ضليت هيج دقايق وراها حضنته على كيفي علمود متحس ونمت،،،،،، وراها فزيت بال 5 الصبح واني اشوفها بحضني ماعرف افرح مادري اضوج احس روحي متناقض طلعت واني حيل ضايج خربت كلشي بيدي بس مرح اخلي الوضع يطول اكثر هيه مرتي مرح اخليه بعيده عني،، رحت لغرفتي لكيت اختي نايمة نسيته البارحه بدلت بسرعة ورحت لشغلي اريد التهي ما اريد افكر بيها اول مأجتي لبيتي ولهل لحضة اني افكر بيهه تعبت تملكتني تملكت تفكيري احساسي وروحي وكلشي بيه ضليت اشتغل للعصر تعبت اخذت مفتاحي ورحت للسيارة حرت ارجع للبيت اشوفه لو اروح لبيتي طبعا اني عندي بيت محد يدري بي احب مرات اكعد لوحدي اخير شي قررت ابقه فترة بيتي لان ما اريد الوضع يصير سيئ خابرت امي وبلغته رح ابقه فترة عندي واجب علمود ميضل باله عليه، بقيت ٤ ايام، اداوم الصبح ارجع لبيتي ابقه ضايج وتعبان وراها قررت ارجع لان مدا احس بفائدة وحالتي دتسوء رجعت وره ٤ ايام العصر دخلت للبيت لكيت امي وابوية كاعدين سلمت وكعدت يمهم ضليت اسولف وبقيت لليل كاعد مشفت سارة ولا نوران نزلن صحت على نوران علمود تسويلي جاي جان امي كالت طالعة للسوك اها كلت خوش فرصة اصيح سارة واشوفه صحت سارة امي كالت طالعة ويه نوران وخطيبة للسوك ديجهزون سوة اني ضليت مصدوم شلون تطلع بدون متكلي شويه واستوعبت كمت اصيح على امي منووووو سمحلهاااا تطللللععع شنووو اني رجل كرسسسسي طروطووررر اني هنااااا يعني اني ماكو مرتي تطلللع بكييييفها ابوية كام يعيط عليه لان مدا اسيطر على نفسي كال اني سمحتلها البنية أشهر مطالعه خليه تطلع متحملت اريد اطلع قهري لزمت المزهرية وشمرته بالكع واني عصبي حييل وحجيت بكل علو صوتي يااابه هاي مرتي شلوون تطلع بدووون اذني شلون هيج تسوي عل أقل خابرني كول اني زوجها مو كوادها علمود مخليها براحته ورجائا لحدددد يدخل بعد لابيه ولا بمرتيييي، يوووم خابري نورهان بسسرعة هسسسسه يرجعن هسسسه مطلعين مرتي وية رجال غريييب شلوون هيج تسووون شلوون، اني خابرت نورهان واني اصيح اخذت التليفون وصيحت عليها هسه ترجعين دقايق اريد اشوفجن مزروعات بالبيت دقاااايييق افتهمتي سديته واني مشتعل نار احس روحي اختنكتتت شلون هيج تسوي شلون هيج اهلي يقبلون مرتي تطلع ويه غريب سكتت واني منتظر على نار وأهلي يحجون ويايه واني ساكت ما اريد احجي لان بس احجي انفجر.......












لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فصليه نمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن