البارت 5

8.4K 173 34
                                    

بنات القصه حييل جريئه 🔞🔞 م̷ـــِْن هسه كلت علمود متحجون 🔞🔞🔞🔞

نمر،،،،

متحملت سقت السياره اريد سارة ماريد بالحرام. مدا اسيطر فتت للبيت لكيت ماكو احد نايمين فتت للغرفه وياريت مفايت 🔞🔞

سارة،،،،،،،

كعدت الصبح لكيت نفسي بحضن نمر تخبلت كمت ابجي وادفع هوه فز اني كتله الفوك 👆👆
المهم راح للدوام وراه كعدت اشتغلت ونضفت البيت وطبخت تغدينا وكملنا اني ونوران شويه واجتي تكول نمر خفر الًيَوُمًِ اني فرحت كالتلي تعالي نمكيج ونلبس ونفتح اغاني ونركص واني هم مجذبت خبر رحت بسرعه وياه طلعت مكياجه واني هم وكعدني مشغلين اغاني ونمكيج وراه لبست شورت وفانيله مرسوم عليه ايموجي ولونه اسود ولايموجي هذه 😋 وراه م̷ـــِْن الركص تعبت ونمت مبدلت لان اعرف هوه خفر وماخذه راحتي وره مانمت حسيت باليل كلش علئ نمر فتح الباب شويه صفن وراه وبسرعه نزع هدومه بقه بس بالباس وراح للكنتور مالتي طلع. شال 2 واجه نام يمي بدون مقدمات نيمني علئ بطني وشد ايديناتي بالسرير نزعني الشورت وحط ايده علئ حلكي وهوه هم نزع بدون اي مقدمات دخل رجولته بيه م̷ـــِْن ووره الوجع ماكلكم يوجع لٱ يمووت متتت واني جوه ايده وهوه يرجف حيل ويون بصوت خفيف يم اذني متت م̷ـــِْن الوجع اخير شي خلص احس اكو شي حار علئ ضهري حييل حار ضليت ابجي م̷ـــِْن غير العض والمص بضهري تملخ احس روحي فاقده كل الطاقه وبس دموعي عشره عشره رجع فوكايه تقريبا للصبح يلا وخر مِڼـّي واني م̷ـــِْن الوجع اغمه عليه وهوه نام ٱڅڑ شي تعب وضل نايم فوكايه مكام حسيت النفس انكطع اغمه عليه وراه محسيت غير هوه وامه فوك راسي وهيه تحجي ويايه احس حنجرتي مجرحه م̷ـــِْن البجي والنوح بس شفتهم بجيت صدك تاذيت هيه ضلت تحجي شويه وراحت كعد يمي ولازم ايدي اني رأسا وخرت خايفه منه رحت للحمام وخرت الجرجف اهنا صدك متت م̷ـــِْن القهر ماكو شي صاحي بجسمي كوه امشي م̷ـــِْن الوجع والجرجف لازك بيه مدبك حيل لعبت نفسي كعدت فتحت مي بارد علئ جسمي وضليت ساعتين هيج بعدين جلفت روحي وكملت طلعت خايفه لايشوفني بالمنشفه وهم يرجع وحش بس طلعت ملكيته بالغرفه طالع رحت طلعت دشداشه طويله وردن طويله ولبست جواه ستريج كمت ما اامن علئ روحي وراه اجه فتح الباب ردت اطلع كال تعالي اكلي ويايه محجيت وياه طلعت وعفته نزلت يم نوران شويه سولفنه وسوينه عشئ وضليت يم نوران نسولف محسيت نمت علئ القنفه الي بغرفته، ،،،،،،.

نمر،،،،،،

شفته لابسه شورت وفانيله واني فد مَـرّھٌ مشتهي مدا اسيطر بس مردت اكسره اخذت شال م̷ـــِْن كنتوره ونزعت ملابسي ڱڵـه. بقيت بالشورت رأسا بدرون مقدمات ربطته بالسرير ونزعته الشورت واني هم نزعت ودخلت رجولتي بيه م̷ـــِْن وره اوووف متت واني اعضه وافترسه وهيه تقاوم افترسته اكثر مخليته تنام دقيقه وحده اني م̷ـــِْن غير منشط ومفول عليه وهاي زادت الطين بله، ، بسته ومصيته وعضيته عفته وراه رديت هجمت وللصبح يلا تعبت بس بعده المفعول ضليت نايم فوكاه وراه حسيت مدتتنفس وخرت لكيته مغمي عليه تخبلت صحت امي واني اداوي العض ڱڵـه. ضهره دم م̷ـــِْن العض شوهت ضهرهه بس كلش تندمت م̷ـــِْن هيج سويت يعني مكفئ البارحه واليوم كملت كلش كرهت نفسي




حبايبي بارت صغيروني اعوضكم بس شويه وباجر اسويلكم بارت مرتب تدللون واسفه انشر متقطع بس ماعندي مجال وكلش احاول اكتب بس الوقت ميكفيني احبكم 😍😍😍😍😍


صوتو وعلقو شتحبون القصه تكون؟  ؟؟  ؟

🖤💛🖤💛🖤💛

فصليه نمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن