¶ انتِ اجمل واروع جريمه ارتكبتها, انتِ جثة اكره روقها لي .¶
.
.
.
.
..
.
.
.
.وسعت عينيها و تسارعت انفاسها متزامنه بصرخه متألمه لشعورها بذاك الشئ الحاد يتداخل في عنقها ،رفعت نظرها له بتعجب وفزع ليقابلها وجهه المبتسم وقد بدأت يده تتحرك بالمشرط علي عنقها ولم يعمقه، هو لم يقتلها .. كان يرسم علامته علي جسدها وهي حيه !
ضربت يده بقوه ونهضت تمسك المشرط بكف وكفها الاخر غارق بالدماء علي عنقها تضغط علي جرحها .. كانت ترتجف وعينيها محمرتين .. تلك النظره التي كانت تعتليها هي ذاتها التي كانت تعتليه وهو يتلذذ بقتل ضحاياه..
كانت حركه مفاجئه.
لذا تفاجئ هو من حركتها لينهض ناظرا لها بينما يقترب .. لكنها لم تبتعد...
"سينتهي هذا"
اردفت بصوت منخفض في شهق وقد سالت دمواعها علي وجنتيها بكثره ،اقتربت لتمحي البضع خطوات التي كانت بينهما..غارزه المشرط في جسده ..تحديدا في الجانب الايسر من معدته.
.
.
خفض نظره للاسفل يناظر ما فعلته يدها ..ثم رفع رأسه مجددا ناظرا لها بصدمه موسع عينيه بينما هي فعلت ذات الشئ ، عادت لوعيها بعد عدة ثوان ،بدأت تنقطع انفاسها وكادت تبتعد بإنتفاض ليقربها هو له من رسغها ، اقترب من اذنها لاهث بينما شفاهه ترتجف ، اغمض عينيه ليرخي رأسه علي كتفها يحاول التقاط انفاسه كما حالها وقد كانت هالعه لما حدث ،فتح عينيه فجأه يرفع نظره لها ثم همس بتثاقل .." ملاذي.. لا تعرفين التصويب ؟ "
انهي كلماته بقهقه خافته و مستمتعه
عقدت حاجبيها للحظات ثم وسعت عينيها حين استوعبت كلماته ، كادت تبتعد بسرعه ليسحبها من رسغها الذي كانت قبضته تحكم عليه وهو قد تحول حاله ، كان يمثل!،ملابسه ممزقه ، هي لم تصبه هي حقا حمقاء!,شدها خلفه خارج الغرفه ، والمشرط بيده ليس عليه سوي دمائها هي فقط ..
نزل السلالم يجرها خلفه بينما هي تمسك عنقها بألم وبدأت قواها ان تخار، تتأوه وتأن بينما تردف خلال سيرها خلفه رغما عنها ..
"اللعنه عليك وعلي والدتك التي انجبتك .. اللعنه"
وصل الي بقعه ما في الاسفل بها باب صغير لونه بني فاتح وقد بدي متسخ قليلا ، المنزل بأكمله يبدو مهجورا لا شئ نظيف وصالح للحياه سوي الغرفه التي كانت تقبع بها بالاعلي ، حركاته متتاليه لا ينتظر لحظه ، فقد اعصابه تماما حتي انه فقد السيطره علي كل شئ .
أنت تقرأ
¢ ÉPICO! ¢// المَلّحَمةّ //¶JEON JUNGKOOK¶
Romansa£ EPICO // المَلّحَمةّ £ +18 مشاهد غير لائقه . " تحبيني؟ " اومئت برأسها بتتالي " ستفعلين اي شئ لأجلي؟ " اومئت ببطئ والدموع تتجمع بعينيها ¦ جيون جونغكوك ¦ ¦ كيم هوليا ¦ +16 النوع: _دموي _رومانسي_اكشن.