بختصر اسامي جميع الخصيات يمكن اكتب اسمهم احيانا
بس كذا بكون الإختصاراتآسيا : As
دوروك :Dor
عمر : Omr
ايبكي : Ib
بيرك : Brk
اولجان:OLg
سوسين :So
أمل : Aml
تولغا : Tlg
ايمر : Amr
اوزغي:Ozg
شينغول: shng
لفانت: Lvn
سيفجي : Svg......................................................................................
......................................................................................بدأ العام الدراسي الجديدة و عام جديد إنه كذلك العام الأخير لأبطال هذه القصة
ـ-Dor : ( من كان يعتقد اني سأفرح بانتهاء الإجازة بهذا القدر مع العلم السبب معروف )ـ- Brk :( حقا لم نكن قادرين على تواصل مع حبيباتنا طيل الأشهر الماضية بفض والدتينا هل يقيم المرأ حفلا كل يوم أم ماذا )
ـ- Dor :( و إن لم تكن مناسبتا فتوجد الشركة حقا ماذا يفعل شابان مثلنا في شركة مكياج لكن اليس من الغريب أن الفتيات لم يرسلن خبرا .... ماذا عنك يا سوسي هل هناك أخبار من أميرك )
ـ- So : ( لا فقط بعض الرسائل الموجزة أعتقد أنهم كانو مشقولين بالعمل و ماشابه )
اقترب منهم Tlg و جماعة وقالة
ـ-Tlg : ( خيرا ام ان أميرات الشعب هجرنكن )ـ-Dor :( ما الذي تهذي به يا تولغا ... بدأ العام لتو لن أنشغل بك )
ـ-Tlg:( لكنني لا اهذي انا اخبرك بالأمر الواقع لم تتلقو في الإجازة ولم تتواصلا معكم لابد و انهن وجدن فتيانا اغنى منكم للعب معهم حين لم تكونو بالجوار و انت يا سوسي هل يكون ذلك المتوحش خاصتك قد مل منك وقرر تجاهلك ياترا )
ـ- Brk :(هذا لايفهم إلا بضرب لتكن أول ضربة لهذا العام مني )
ـ-Amr:(رويدا رويدا لما كل هذا الإنفعال مع العلم ان السبب هو معرفتك ان ماقاله حقيقي )
حينها توقفت سيارت امام المدرسة سيارة لم يروها من قبل
ـ-Ozg : ( هل بدل احد الطلاب سيارته ام ان هناك طلابا جددا كلا لابد انه معلم جديد هذه السيارة ليست شيئا يمكن لطلاب الحصول عليه)
نزل منها الشخصيات الرئيسية لحوارهم انزل شاب وسيم اشبه بالمنحوتات اليونانيه نافذة السائق و قال
ـ-Lvn:( سأكون في الشركة لذا سيقوم Esm بإعادتكم عمر ستكون سيارتك هنا مساء )
بعد جزء الوداع إتجهو نحو اصدقاءهم همس Tlg (أرى أن ما قلته كان صحيحا )
تجاهلوه وتوجهوا نحو رفاقهم وسألو عن هذا التطور حتى مظهرهم الذي كان دائما يوحي بظروفهم و كفاحهم ضدها اضحى مثل ابناء الطبقة المخملية وليس ابناء الحي الشعبي
حين دخلوا الصف واقبلوا على الجلوسـ-Amr :( عساه خيرا هل وجدتم كنزا ام سرقتم بنكًا )
رد عليه Omr بلهجة ملأها السخرية ( بضبع هذا محدث تمام قمت بسطو مثالي لدرجة انهم لم يلحظوا انهم سرقوا والآن أنا في انتظار مجيء الشرطة للإعتقالي ) ومد يديه للأمام
ـ-Brk:( لكن حقا يا صديق من اي آتى هذا الآن)
دخل المدير حينها وقال ( مرحا يا طلاب اتمنى لكم عاما دراسيا مميزا انه عامكم الأخير هنا كطلبة لذا احرصو على قضائه على اكمل وجه من يدري كيف ستكونون حين تأتون هنا مجددا )
ـ-Ozg:(البعض واضح كيف سيكونون)
اكمل المدير كلامه وقال :( عمر و آسيا بما ان المدرسة اصبحت بإسمكم الآن فأريدكما في بعد المدرسة لتحدث عن بعض التفاصيل و أيضا تذكرا فقط بسبب هذا لن تحصلا على معاملة مميزة و تفريق بينكم و بقية الطلاب )
أومأ التوأم رأسهما و خرج المدير ساد الصمت بعد ذلك و كانت أعين الجميع تتنقل بينهم ابتسم Omr بشكل ساخر و اسند ظهره على الكرسي ثم وجه نظره إلى Tlg وقال : ( ما شعور ان المدرسة التي حاولت شرائها لطردنا اصبحت لنا اعلينا طرده يا ترى ما رأيك يا أختاه )
ابتسم هي الآخرى وقالت :( لا ادري اعلينا )
قهقهة ابنت عمها و هي تتكأ على حبيبها ذو الشعر الناري
ـ- Ib:( كلا ستكون المدرسة مملة من دونهم لأقول الحقيقة سأفتقد العراك معهم ) و اكمل اخاها
ـ- OLg:( حقا وجه من سألكم إذا ذهب هذا السايكو باث )
قاعطهم Dor :( نحن خارج الصوره هل من من يتبرع ببعض التوضيح )
ضحك اربعتهم على التعابير الحائرة لأصدقائهم ووعدوا بشرح خلال الإستراحة
......................................................................................
......................................................................................لين هنا نوقف بكمل لما ارجع البيت بس ابغى آرائكم حتى الحين معى انها فقره قصيره
أنت تقرأ
Asdor fanfiction
Fanfictionهذه الرواية عبارة عن تخيلاتي للموسم الثالث يعني أغلب الأشياء من الكيس و بعض الشخصيات من عندي