بختصر اسامي جميع الخصيات يمكن اكتب اسمهم احيانا
بس كذا بكون الإختصاراتآسيا : As
دوروك :Dor
عمر : Omr
ايبكي : Ib
بيرك : Brk
اولجان:OLg
سوسين :So
أمل : Aml
تولغا : Tlg
ايمر : Amr
اوزغي:Ozg
شينغول: shng
لفانت: Lvn
سيفجي : Svg
نبهات:Nbh
ايلا : Il
سوزان : Szn
عاكف : Akf
احمد : Ahm
في بعض الشخصيات إضافة من عندي ف مارح تعرفوهم
كمان في بعض الكلمات بخليها نفس النطق التركي
....................................................................................
...................................................................................ـ-Omr :( وهكذا تنتهي الحكاية الب)
قاطعة So قبل ان يكمل :( و الشاب الوسيم الذي اوصلكم صباحا لن اصدق إن قلت انه سائق )
ردت عليها As :( اه لفانت آبي ابن خالتنا المرحومة هو قصة مختلفة بعض الشيء )
أومأت بالفهم لكن حبيبها العزيز كانت قد تملكته الغيرة :( ترينه وسيما هاه )
ـ- Ib :( ام انك غرت يا ابن عمي )
نفى كليا إحتمال انه قد يغار لم يقل احد شيء بل إكتفو بالضحك بينهم وبين نفسهم مما ضايقة فنهضة So من مكانها و لفت ذراعيها حول حبيبها الغيور و قالت بأنه الأوسم في عينيها
ـ- Dor :( بعد كل ما مررتم به هذا اقل ما يمكن ان تعوضكم الحياة به ..... ايه كيف تشعرون بعد كل هذا )
امال Omr ظهره على الكرسي و شابك الأيادي مع حبيبة خلفه وقال :( والله انا في افضل حال حققة واحد من اكبر اهدافي وتبقى 4 )
امالة So رأسها و سألت عن غير ذلك من أهدافه فابتسم وقال :( أن أصبح طبيبا كما وعدت ابي و اقرع الطبل في فرقة على المسرح مع العديد من الجماهير تهتف لنا و اقنع هذه البنت بأني الأخ الأكبر و أخيرآ وليس آخرا الزواج بك و الحصول على منزل يطل على الشاطئ نهرم فيه سويا )
تفاجأ الجميع من الجانب الجديد الذي كشف لهم من صديقهم الداهية الذي قالبا ما يكون هادئًا وخصوصا So فهو كان دائما قليل التعبير في هذه المواضيع ضيقة يدها حوله و احكمة عناقه وقالت :( بتأكيد سنفعل ذلك سنحصل على ذلك المنزل و نمضي اجمل سنواتنا هناك سويتا مع اربع اطفال اتمنى ان يقدوا مثلك و إخوتك )
ضحك الجميع وبدأو رمي تعليقات ساخرة عليهم
ـ-Ib:( اوووره سوسي اربع أطفال إذا )
ـ-Dor:(عمر باي اين كنت تخفي هذا الجانب الرومانسي منك بيت على الشاطئ وماشابه لست قليلا ابدا )
ـ-Brk:(اقول شيئًا هل نأتي معك مساءً لطلب يدها سنأتي بصفتنا أخوتك )
ـ-Omr:(اخرس يا هذا لا تستعجل الأمور لكن سأفعل ذلك يوما ما حين اريدكم يا رفاق ان تكونو معي )
ـ-OLg:(طبعا سنكون معك من سيكون معك ان لم يكن نحن هل هذا شيء يحكى يا أخي )
ـ-As:(حين يحين ذلك الواقع انا و Ib سنكون وصيفات الشرف الخاصات بك متأكدة انكم ستفعلونه و تحصول على البيت كمى ان أطفالك سيكبرون بشكل جيد و يكونون الأسعد في العالم )
أنت تقرأ
Asdor fanfiction
Fanficهذه الرواية عبارة عن تخيلاتي للموسم الثالث يعني أغلب الأشياء من الكيس و بعض الشخصيات من عندي