Part.2

209 27 6
                                    

تذكير.

ليا:  سيدتي ارجوكي خذيني من هنا انهم سيئون ارجوكي وسافع كل شي تريديه.

السيده جيون: ماذا بكي يا صغيره اهدئي.

ليا: سيدتي سافعل كل شي اقسم ولكن خزيني من هنا انا سامت منهم.

ــ تتنهد السيده جيون وتتزكر حالت ابنها وانه يحتاج الي هذه الفاتاه لتوافق وتسحبها معها لتبتسم الصغره وتعانقها بقوه.

السيده جيون: ستعيشي ف قصري وستهتمي بابني حسنا اي خطي صغير العواقب ستكون وخيمه.

ــ وافقت ليا لاعتقادها ان ابنها طفل ليس ذاك الوسيم الذي تتاضره من شاشه التلفاز.

ــ تاخذها معها واقف مبهورا امام قصرها انه بحق  مثل  قصر احلامها كبير وفخم ويوجد حرس كثيرين لتذهب معها للداخل.

السيده جيون:  غرفتكي ستكون امام غرفه ابني اولا ساعرفك علي كوك.

ليا:  حسنا سيدتي هيا.

ــ تدخل للغرفه لتناظر فخامتها ولونها الاسود لتقترب من الذي جالس علي السرير مغمض عينيه وملتفه راسه لتتصدم منه ا انه ك كوك انه وسيمي الذي احبه بحق لا اصدق ولكن ماذا به.

ليا: سيدتي كيف سارعي كوك انه اكبر مني حتي.

السيده جيون:  ستعلمين مع الوقت يجب ان تسعميلي كلامه واوامره مهمي حدث.

ــ اؤمت لها وجلست اناضره بتامل ابتلعت ريقي ووضعت اناملي علي صدره انه جميل ومثير بحق.

ــ افتح عينياي بالم كبيره براسي اشعر انيي فاقد جزء كبير منها اريد اللعب واحضن امي العع.

ليا بتوتر: سيدي ه هل انده لك السيده جيون.

كوك: من انتي اريد امي امييييي
ــ يصرخ بصوت عالي لتاتي امه ويحضنتها بطفوله وعفويه استغرب للاخري منن تصرفه ضلت مكانها وعاقده حاجبيها.

السيده جيون:  بني هل انت بخير.

كوك:  ا اجل امي انا جائع ومن هذه
ـــ يشاور بصابعه الصغير علي ليا.

السيده ج: انها خادمتك اسمها ليا.
ــ تجلس مع ابنها وتهمس ل ليا بان تحضر الطعام لكوك وتنزل وتبدا بالطبخ لان عندما كانت فالميتم تعلمت الطبخ.

ليا: كيف يتصرف هاكذا غريب.
ــ نتهي من احضيره وتخبر السيده جيون ابنها انتهيت لتنزل وبيديها ابنه الذي كان بيه هاتفه يتفرج علي كارتون.

ــ تاي: خالتي انا اتيت كيف اصبح حال كوك.
ــ يقبل يد السيده جيون ويناضر كوك بحزن ليلاحظ ليا.
من هذه؟

السيده جيون:  انها خادمته جلبتها حتي تهتم به.

تاي: ايوه انها جميله ان كان ف وعيه كان جعلها عاهرته.

ــ تضحك السيده جيون وتفتح للاخري عينها بصدمه من سماع تلك الكلمات لترظف بتوتر.
"سيدتي ماذا به السيد جيون"

"انه اصيب بحادث جعله مثل الاطفال سيتعافي عن قرب"

ــ سمعت تلك الكلمات بحزن ف هيا كانت تتمني ان تكون صديقته وليست ك خادمه تريد ان تهتم به وهوا بوعيه.

كوك:  ليا اطعميني.
ــ يردف بلطف ويمد لها طبقه بطفوله.

ليا:

انتهي.


أُوقِـعـنِـي فِـي حُـبَـكَ ❤︎.!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن