(تعريف الشخصيات)

56 1 0
                                    

يوري:فتاه بعمر 18 سنه جميله جمالها كوري لاكنها من دوله عربيه لها اخت واخ اصغر منها وهي الكبيره تعيش مع امها بعد ان توفي ابها..وفي كليه نامارا العامه لديها حاله نادرة وهو مرض صمام القلب تم اكتشافه بعد وفات ابوكي وهي بارده برودها في بعض الاحيان مخيف جداً لطيفه مع عائلتها.

لونيو:اخ يوري يبلغ من العمر 12 سنه يدرس هو وأخته في نفس المدرسة مدرسه سيول العامه يحب اخواته جميل حنون.

يونا :اخت يوري ولونيو تبلغ من العمر 11 سنه تدرس هي وأخاها في مدرسه سيول العامه لطيفه جداً حنونه تعرف الطبخ عندما كان عمرها 8 سنوات..

ارونا : وهي ام يوري تبلغ من العمر 39 سنه حنونه وتحب ابنائها جداً لدرجه التضحية بنفسها من اجلهم لـاا تريد خسارتهم ايضاً..

ليام : اب يوري توفي سنه 2019 في حادث سياره سيد مين ليام وهو من لديه اكبر الشركات في العالم اذا تقدر ثورته ب 20.4M ...اجل كانت عائلة يوري غنيه جداً لكن في يونيو سنه 2019 الساعة 10:00 ليلاً كان يقود سيارته في مكان هادئ لايوجد فيه احد غير الاشجار وأضواء سيارته ولكن اتت سياره من حيث لـاا يعلم(سوبهان الله😂😂) وصطدم بها وكان الرجل او العصابه مثل ما نقول تريد قتله لانه غني اخذوا كل الشركات وستولئ سيد جيون على شركاته فهو كان عدوه وعندما علمة عائلة يوري بموت الاب اقاموا الجنازه وبعدها ذهبوا الى كوريا بسبب التهديدات من سيد جيون ..

جونكوك:رجل هادئ سريع الغضب عمره 23 سنه بعد ان يكبر اباه في السن سوف يستولي على الشركات وهو لـاا يعلم ان هذه الشركات لـاا تعود الى ابوه لديه اخت اسمها لارا ..

سيد جيون :رجل حقير لـاا يهتم بأحد فقط بالمال ..يبلغ من العمر 40 سنه ..

سيدة جيون: امراة جميله تحب عائلتها وهي تعرف بأجرام زوجها لكن تخفي هذا السر لكي لـاا تصبح مشكلات تبلغ من العمر 39 سنه.

لارا :اخت جونكوك تحبه وتريد السعادة من اجلها لديها حاله برود قاسي جداً لطيفه تبلغ من العمر 18 سنه ..

وبعد بعض الشخصيات موجوده راح تعرفوها بالقصة انا عرفت الشخصيات المهمه او الابطال..🤍🦋
استمتعوا ++ بلليز لـاا تنسوا الكومنت والنجمه تقديراً لتعبي🦋🦋

سوري اذا ما بدأت بتنزيل البارتات بس ان شاء الله راح ابدي اشتغل عليهم💜🖤

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 08, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

My life J.K,Lana..!!Where stories live. Discover now