"ستكون ملكة مثالية".
قالت إيلينا .. كانت لديها أحلام كبيرة أن تصبح إيريس أفضل ملكة في كل العصور.
ابتسم سيدرين دون أن ينبس ببنت شفة وارتشف من نبيذه... احتاج إلى مشروب قوي بعد اليوم الذي قضاه في السوق... شعر بالتعب المفرط ، تساءل عما إذا كان يجب أن يضع بعض المخدر في نبيذه حتى يتمكن من النوم بسرعة... كان سبب قلة نومه مؤخرًا هو حقيقة أن إيريس إيلين كانت موجودة ... وكل يوم كانت علاقته بها أقوى وأقوى.
فجأة ، تذكر صوتها عندما كان يقف على سطح منزلها... في تلك اللحظة ، كان يعلم أنه يمكن أن يخترق السطح ، مثل إله في حالة من الغضب الشديد ، أو أنه يمكن أن يفتح النافذة بصمت ، مثل جنية الليل. كانت هذه الأفكار سبب أرقه...
' أنا رجل بخير في الثلاثين من العمر! .. لماذا أتصرف هكذا؟'
كانت إيريس أيضًا زوجته القانونية ، لذلك كان من حقه أن يعانقها... لكنه تذكر بعد ذلك أنها لم تكن روزماري ، لذلك من الناحية الفنية لم يكن لديه الحق في القيام بذلك... لم يكن لديه مثل هذه الحقوق الهائلة بسبب القانون ، ولم تسمح له بالتعامل معها... على الرغم من علم سيدرين بكل هذا ، ظل الشيطان يهمس في أذنه... أراد إغرائها بجسده... كان متأكدًا من أنها شعرت بشيء ما عندما قبلها ، وأراد فرصة أخرى للقيام بذلك... مع استمرار حلمه في اليقظة ، فكر في رفع تنورتها ومداعبة فخذيها من الداخل... شعر سيدرين وكأنه مجنون! .. كان يتحول إلى وحش لم يبق له سبب! .. إذا علمت بأفكاره ، ستصدم!
"في العاصمة ، هناك العديد من الجوائز التقديرية للملكة... أنا متأكدة من أنها ستكون ملكة حكيمة ومحبة... هل تسمع؟"
سألت إيلينا...
"لا ، أنا لا أستمع"
قال سيدرين بصراحة ، وصمتت إيلينا بعد سماع النبرة الباردة لصوته... عندما كان سيدرين بعيدًا عن الملكة ، لم يستطع محاولة إغرائها وأن يصبح حبيبها اللطيف... وفي كل مرة ينفصلون ، يصبح سيدرين بائسًا... لكنه افترض أنه من الطبيعي أن يشعر المرء بهذه الطريقة عندما يهتم بشريكه حقًا.
تنهدت إيلينا لنفسها... كانت أميرة البرج السحري امرأة تتمتع بفضائل عديدة ، لكنها كانت جاهلة مثل فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات.. لم يكن لدى إيريس أي اهتمام بالجنس الآخر... عندما تلتقي برجل ، كان موقفها هو نفسه عندما قابلت امرأة... تعامل إيريس مع جميع الناس بالطريقة نفسها ولم تتعرف حتى على جنسهم... لذلك نظرت إلى سيدرين بفضول بسيط عندما قبل ظهر يدها... لم تتعلم آداب السلوك الأساسية وهي تكبر... يبدو أن الأميرة قد اعتادت على ذلك لأن البرج كان مكانًا قاسيًا حيث لم تكن الأخلاق الشبيهة بالمرأة مطلوبة.
أنت تقرأ
حفلة ضوء القمر
Fantasyكانت هذه محنة الساحرة إيريس إيلين! في نفس اللحظة التي كانت على وشك أن تعاني من وفاة غامضة على يد امرأة أتت إليها ، أصبحت إيريس ممسوسة بها بدلاً من ذلك. هل كنت ممسوسة بملكة؟...هل انا ملكة الان؟ سار الملك ذو الشعر الأحمر سيدرين عبر الباب بوجه منزع...