Chapter 5

2.3K 105 1
                                    


"أنا أكره أن أفعل هذا معك مرة في الشهر".

قال سيدرين بجدية...

' ماذا يعني ذالك؟..'

".. لكن الأمر متروك لك ولي أن نصنع خليفة... إذا كنت ستتصرفين مثل الشهر الماضي ، فسوف أقتلك ".

' عن ماذا يتحدث؟.. '

".. إنه الشيء الوحيد الذي تفعله الملكة على أي حال."

'ما الذي يتحدث عنه بحق الأرض؟.. '

ثم حملها سيدرين وألقى بجسدها بقسوة على السرير...

نشأت إيريس في برج سحري مليء بالرجال والنساء ، لكنها عاشت حياة سحرية وكانت محمية من قبل إيلين... كانت هذه هي المرة الأولى التي تجد فيها نفسها في موقف كهذا... حدقت في الرجل فوقها ، وشعرت أنها تحت حيوان بري وليس إنسان ؛ ركضت قشعريرة في عمودها الفقري... بنبرة منخفضة ، قال ..

"..حسنًا ، دعينا نصنع وريثًا ، يا جلالة الملكة."

لمست شفاه الرجل مؤخرة عنقها ثم اصطكت أسنانها ، شعرت بالفزع... هل كان يعضها؟ .. في حالة من توتر لا يمكن فهمه ، شددت إيريس نفسها... الشيء التالي الذي لمسها كان كتلة دافئة من اللحم وأدركت إيريس بشكل بائس أنه لسان بشري... هل قام بلعق عنقها بلسانه؟ .. لماذا ا؟ ... لم تفهم لماذا كان يلعق عنقها ؟ .. شعرت بقذارة وغثيانها.

' لا!..'

كانت مرعوبة... لم تشعر أبدًا بهذه الطريقة تجاه رجل... بالنسبة إلى إيريس ، كان الرجال والنساء هم نفسهم لأنها بالكاد تعاملت مع الناس ووقفت دائمًا بعيدًا عنهم إذا كانت في حضورهم... لم تصافح أبدًا ، ولم تعانق أي شخص آخر غير معلمها... نادراً ما تحدثت إيريس مع أي شخص إلا إذا كان الأمر يتعلق بشيء يتعلق بالسحر ؛ كان هذا غريبًا عليها.

' أنا خائفة يا معلم!'

لقد قال إنها وظيفة الملكة ، لكن إيريس لم تفهم ما قصده ولم تستطع التنفس...لم تكن تعرف ما كان يحدث ولم يكن هناك من تسأله... كان عليها فقط أن تتحمل هذا ، لكن كل ما أرادت فعله هو دفعه بعيدًا.... أغمضت عينيها بإحكام لأنها كانت مجنونة وأرادت بشدة أن ينتهي الأمر قريبًا... إلى متى كان سيلعق عنقها؟.. شعرت بالصدمة من كل هذا... قال سيدرين بصراحة ...

حفلة ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن