~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.فتحت عيناها و نهضت تفرك شعرها لِتتذكر أنها لا تزال بِبيت خالها ، نهضت و عدلت ثيابها ، إتجهت إلى الحمام لِتغسل وجهها ، دخلت و أغلقت الباب خلفها و تقدمت تفتح صنبور المياه لِتبدأ المياه الباردة في النزول ، جمعت كفي يديها و ملأتهم ثم مسحتها على وجهها تبلله ...
رفعت وجهها و أخذت المنشفة تمسحه و مسحت يدها ، أعادت نظرها لِلمرآة لِتتوقف و تعمقت في النظر لِعظمة ترقوتها ، كانت هناك بقعة حمراء تميل لِلون الوردي ، رفعت يدها و بدأت تحركها و لا تبدو قرصة بعوضة ...
لَربما ضغطت عليها بِيدها أو حشرة مخالفة ، تنهدت بِتعب و تركت المنشفة مكانها ثم خرجت تصعد إلى غرفة ليان تطمئن عليها ، طرقت الباب و لا يوجد مجيب ، دخلت بِبطئ لِتراها نائمة ، تقدمت منها حتى وصلت بِقربها ، وضعت يدها على جبهتها تتحسس حراراتها لِتتنهد مرتاحة ...
•
خرجت من البيت بعد عودة خالها و رتبت كل شيء ، إتجهت إلى منزلها لِتكمل نومها و ترتاح أكثر ، وصلت و طرقت الباب لِيفتح لها والدها ، إبتسمت و دخلت لِتنزع حذائها و جاكيتها و تقدمت لِترى والدتها تجلس تشاهد التلفاز ، تقدمت تحتضنها و نبست ...
« إشتقت لكي ... »
« أنا أيضاً عزيزتي ، كيف حال ليان ... ؟ »
« لا تزال تمسك فراشها لكنها أفضل من قبل ... »
أومأت نايا لِتنهض الأخرى و تصعد إلى غرفتها ، دخلت و أغلقت باب ثم تقدمت من الستار تغلقه ، إرتمت على سريرها و دخلت تحت الغطاء تدفئ نفسها من هذا البرد ، أغمضت عيناها سريعاً فاقدة لِلوعي و كأن شخصاً ضربها ...
•
| بـيـت جـونـغـكـوك |
يجلس بِمفرده كَالعادة و زوجته لم تعد حتى الآن إلى البيت ، و كل هذا لم يعد يهمه في البداية كان يحاول أن يهتم و يسأل لكن عندما رأى التجاهل و كذلك مواصلتها على نفس الفعل لم يعد يهتم ، و الآن عليه أن ينتظر الشهر القادم و يتطلق أفضل ...
أرخى رأسه إلى الخلف و نظر أمامه ، كان ضوء الغرفة خافت و ذلك السكون الذي بين زوايا الغرفة يجعل من عقله يفكر بِهدوء تام ، رفع هاتفه و فتح المحادثة بينه و بين نيفين بِالأمس ، لم تظهر له نشطة طوال اليوم ، نصف اليوم مع والدته و نصفه الثاني نائمة ...
ترك هاتفه مرة أخرى هي سَتكون نائمة الآن و لا ينوي أن يوقظها ، إبتسم بِخفة يتذكر ما فعله عندما ذهب إلى بيتهم ، أغمض عيناه يتذكر الموقف بِبطئ ...
أنت تقرأ
نَـهْـرٌ جَـاف °•°• JJK •°•°
Romance« خُلِق النهر لِيَكون أنا و خُلقَت المياه لِتكونَ أنتِ ... » النهر هو الحب و المياه هي ما يتطلبه الحب ... { الإهتمام ، الحنان ، الإحترام ... } يكتمل جمال النهر بِالمياه صحيح ... ؟ ، لكن ماذا لو كان النهر في طرف و المياه في طرف ... ؟ ماذا يحدث حين تق...