11 √

3.9K 268 15
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

| بـعـد أيـام |

« لقد إنتهت إجراءات الطلاق ، لم يعد كل منهما يمثل الآخر بِأي شيء كان ... »

« يستحق ذلك ... »

« لما كل هذا الغصب نيفين ، أنظري له لقد عاد و يريدك ، هو لم يكن بِوعيه عندما وافق و مشاعره غير ذلك ... »

« أنا أحاسبه على إهماله ، و كذلك لِيتعب في الحصول على الشيء ، دائما الشيء جاهز أمامه حتى أنا ، و الآن لِيرى أين سَيأخذه ذلك الدلال ، يجب أن يتعلم أن الأمور الضرورية لا يجب أن يستهان بها ، و الآن إن صدقته بعد أشهر ربما يعود و يخبرني وجدت أخرى لِننفصل ... ؟! ، يجب أن يثبت رغبته ... »

« الموضوع معقد و يحتاج إلى فترة كي يعلم كل واحد طريقه الصحيح ... »

« طريقي واضح من البداية ، لِيعلم عقله أولاً ثم يأتي لِيعلمني طريقي ... »

« ماذا عن جدك ، هل سَيوافق ... ؟!! »

إبتسم نيفين بِجانبية و تراجعت ترخي ظهرها على خلفية الأريكة لِتردف ...

« حياتي و حرة بها ، إن لم يوافق سَأنزع إسمي من الشراكة داخل الشركة ... »

« يا فتاة ... ! ، لم أتوقع هذا ... »

« دعيني أعلم ذاك الطفل الدرس جيداً و أن لا لعب مع نيفين ، ثم دور العائلة ، نيفين تفعل ما ترغب به و حسب ... »

« هل يعلمون بِشخصيتك هذه حقاً ... ؟! »

ضحكت كارمن بِخفة على حال صديقتها و كيف هي مرتاحة و تتحدث ...

« لا أحد يعلم و لن يعلم أحد ، عندما أضطر لِإظهارها سَأفعل ، أتيت لِلحياة لِأعيش كما أرغب و ليس لِلعيش كما يرغبون ... »

غيرت مسار نظرها لِهاتفها الذي يرن لِترفعه و تجيب ...

« أنا قادم لِأخذك معي لِلشركة ... »

« أنتظرك هان ... »

أغلقت المكالمة و نظرت لِصديقتها التي نهضت منبسة ...

« سَأغادر إذًا ، إهتمي بِنفسك ... »

« أنتِ أيضاً عزيزتي ... »

.
.
.

• الـسـادسـة مـسـاءًا •

نَـهْـرٌ جَـاف °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن