Chapter 43

1K 50 24
                                    

ران بوف━━━━━━━━》 ❈ 《━━━━━━━

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ران بوف
━━━━━━━━》 ❈ 《━━━━━━━

مرت الأيام. أختنا الصغيرة تضعف ببطء أكثر فأكثر ولم أستطع الوقوف لرؤيتها هكذا.

عدت أحيانًا إلى المنزل وحدي أبكي داخل غرفتي الوحيدة المظلمة ، وكان ذلك من قبل ممتلئًا دائمًا بضحك الأميرة بصوت عالٍ لطيف.

الآن ، وأنا جالس داخل غرفتي مرة أخرى ، أنظر إلى أسفل على إطار به صورة لي ، ريندو وأختنا الصغيرة ، مبتسمة سعيدة للغاية.

بينما دموع الحزن والشعور بالذنب تتدحرج على خدي وتسقط على الهيكل.

في بؤس صرخت قلبي وعقلي ، وأقربت ركبتي من وجهي وأنا أسند جبهتي عليهم وكتفي يرتجفان من بكائي.

"هل هذا ما شعرت به من قبل يا أميرتي؟ هل شعرت بهذا الألم والحزن من قبل ، وحدك؟" سألت وأنا أبكي.

كنت أفكر فيما إذا كنت سأدع أختي الصغيرة تذهب بالفعل أم لا. أدركت أن والدتي على حق ، رينا تعاني وتعب بالفعل.

أنا خائف فقط من أن أفقد أختي الصغيرة في حياتي ، ولهذا السبب رفضت تصديق كلام والدتي ، بل وأجبرت رينا على الاستمرار في القتال.

كنت أنانيًا كما اعتدت أن أكون دائمًا. لم أفكر قط في أن رينا تعاني من مرضها. لأنني أحبها كثيرًا لدرجة أنني أريدها أن تبقى بجانبي حتى أموت أولاً.

لم أستطع تخيل مستقبل بدونها ولم أستطع تخيل نفسي أعيش حياة طبيعية بدونها. وأنا أعلم أن ريندو تشعر أيضًا بنفس الطريقة.

لكن كفى ...

وقفت ببطء من الأرضية الباردة وفتحت غرفتي بضعف بينما أمشي مباشرة إلى سيارتنا وعدت على الفور إلى المستشفى.

𝗦𝘁𝗮𝘆 𝗮𝘄𝗮𝗸𝗲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن