انها مجرد البدايه

32 3 0
                                    


في عالم آخر حيث القوه هي كل شيء حكم تنين
لقب بتنين الفوضى لمدة.1000 عام وكانت قواه تهدد العالم فقام بختم جزء من قوته كي يحافظ على استقرار العالم فقام بعض اتباعه بخيانته
وختمو جسده في احد الأحجار السحريه..

بعدها بعده سنوات سقط الحجر في عالم البشر..                      وتبدأ القصة مع....
(سوزوكي ريو) طالب في الصف الأول الثانوي تطلق والداه وهو يعيش بمفرده يدرس في احد مدارس طوكيو وهو شخص يحسده الجميع شاب وسيم رياضي شعبي بين الفتيات لكن فاشل في دراسته لكن تغيرت حياته في احد الايام       وهذه هي قصته...
اسمي هو ريو مجرد انسان وطالب عادي.
وجدت خاتم في احد الايام فقمت بالتقاته لانه بدا مهمآ ولم أكن أعلم انهو سيغير حياتي بل العالم بأسره.
استمرت حياتي بشكل طبيعي الي ان حدث شيء لم أكن اتوقعه الخاتم يشع بطريقه غريبه انا خائف جدا تجمد جسدي ولا أستطيع الحراك ناديت ابي ولاكن تذكرت اني اعيش بمفردي لا أعرف ماذا أفعل.... سمعت صوتا بلغه غريبه تحرك جسدي من تلقاء نفسه أمسكت الخاتم وبدأ جسدي يتحرك دون ارادتي انا ابكي من شده الخوف وضعت الخاتم حول اصبعي من ثم توقف لمعان الخاتم ثم فقدت الوعي استيقظت في اليوم التالي..
اول شيء فكرت فيه " تنهد اههه انه مجرد حلم" نظرت الي يدي فوجدت الخاتم فيها حولت نزعه أنهُ لا يريد الخروج لكن قلت : في نفسي مأكد ان كل ما حدث البارحه مجرد حلم قد أكون وضعته في اصباغ وانا لا أذكر...
حاولت اقناع نفسي بذالك لاكن الفكره لا تزال في رأسي انا خائف للغايه قررت متابعه حياتي كما هي..
ذهبت إلى المدرسه في ذلك اليوم و قابلت حبيبتي كل شيء بخير  لاكن أشعر أن جسدي أصبح أخف من قبل وكأن هناك اجنحه تحملني  أشعر أن حرارة جسدي مرتفعه هل انا مصاب بالحما أشعر أن كل شيء بطيءجدا عن المعتاد..
بعد انتهاء الدوام عدت الي المنزل قمت بقياس حرارتي كل شيء بخير انا لست مريضا سأذهب إلى النوم..
رأيت حلما كنت تنينً فيه انا اقتل تنانين أخرى هناك الكثير من التنانين تقاتل الي جانبي لا أحد يستطيع هزيمتي سمعت أحدهم ينادي ايها الملك يا تنين الفوضى (ناڨا)..
استيقظت لقد كان حلما..
بدأت أرى الكثير من الاحلام كهذه لعده اسابيع كانت احلام مبهمه جدا لم أفهم معناها
ثم في احد الايام كنت في المنزل احد ينادي باسمي ريو.. ريو..
ريو : من انت؟
اجابني الصوت القادم من الخاتم كنت خائفاً جداََ
قال: لا تخف لن أُوذيك ماكنت تراه في أحلامك حتى الآن هي أجزاء من ذكرياتي أظنك تعرف من انا
ريو : أنت ناڨا ماذا تريد مني؟
ناڨا : اريدك ان تساعدني من أجل انتقامي.
ريو : وكيف اساعدك انا مجرد طالب مدرسة ثانويه لا أملك اي قدرات  فكيف اساعدك.
ناڨا : سأعطيك القوه.
ريو : ما نوع تلك القوه التي ستعطيها لي.
ناڨا : قوه تكفى لتدمير كل شيء .
ريو : حسناً لاكن لا تئذي أحدا.
ناڨا:لا مشكله لن اتمكن من التحرك بحريه انت صاحب هاذا الجسد حتا بعد أن اتحرر من هذا الخاتم مادمت ترتديه لن أتمكن من الاقتراب منك أو اذيه اي احد..
ريو : حسناً ماذا افعل الان انا خائف لا أدري ماذا أفعل.
ناڨا : تابع حياتك بشكل طبيعي حتى ابدأ بالتحرك لاستعاده قوتي ونحن سنوقفهم ونستعيد عرشي.
ريو : وماذا سأستفيد انا.
ناڨا : ستحمي عالمك من الدخول في حرب خاسره.
ريو : وكيف اضمن انك لن تدمر كل شيء.
ناڨا : كما اخبرتك الخاتم الذي في يدك يستطيع أن يقتلني او يختم على قوتي ويسلب قدراتي  سأكون كخادم لك بمعناً اخر  ستكون انت الحاكم لعالم التنانين وليس انا.
ريو : حسناً سوف اساعدك.
في اليوم التالي ذهب ريو الي المدرسه ولم يكن يعلم انه على لقاء مع القدر.
نسيت اخباركم  انا في الصف الأول الثانوي .
هؤلاء زملائي في الفصل.
1.صديق طفولتي (ريوزاكي كاي)
2.رئيس الصف (تاناكا يوجي)
3.(ساتو سوادا)
4.(واتانابي غوجو)
5.(إيتو ساي)
6.رئيسه الصف( ياماموتو هيناتا)
7.(ناكامورا اياني)
8.(كوباياشي كيوكو)
9.(سايتو يوي)
10. (نودا ميو) طالبه منتقله.
11.(اوكادا نويل) 
حبيبتي معي في نفس الصف لكن في فصل اخر.
اسمها (ايزوا توكا) نحن معا منذ نصف سنه تقريبا...
لكن في ذلك اليوم استيقظت متأخرا يجب أن أركض الي المدرسه  ماهذا لقد إصتضمت بشيء لماذا المكان مظلم..
انها رائحة جميله ماذا لون ابيض هناك فتاه تصرخ لماذا وجهي بين قدميها كنت افكر كيف اخرج من هذا الموقف..
هذا مألم لقد صفعتني وهربت..
ما هذا انه نفس زي مدرستنا...
وصلت إلى المدرسه على الوقت تقريباً جلست في مقعدي كالعاده...
المدرس (اسوما) :لدينا طالبه جديده منتقله إلينا اليوم.. قومي بتعريف نفسك..
الفتاه :انا (نودا ميو) .
ريو: صراخ اههههههه انتي.
اسوما : هل تعرفها.
ريو : قابلتها من قبل.
ميو : ها أنت المنحرف الذي قابلته اليوم.
ريو :لقد كان حادثا اقسم لك.
بقيه الطلاب (ضحك).
ريو :انا اسف لما حدث لم اقصد شيءً.
ميو :لا بأس انا اسامحك.
اسوما : جدي مكان فارغ هناك مقعد خلف ريو.
ميو : حاضر.
ريو : ارجو  ان نتفاهم معن وان ننسى سوء التفاهم الذي حدث.
ميو : لا بأس اردت ان اضحك الجميع لذا انا اسفه لاني جعلتهم يضحكون عليك.
ريو : لا بأس.
اسوما : (صراخ) ريوووو ابقا صامتا أثناء الدرس
ريو : اسف.
ميو : (في نفسها) أشعر بشيء غريب في ريو....
في وقت الغداء...
ناڨا : ريو ابقا بعيدا عن تلك الفته المدعوه (نودا ميو).
ريو : لماذا ؟
ناڨا : بدا وكانها تستطيع أن تشعر بي لذا هي خطره.
ريو : لا بأس لو شعرت بشيء غريب سأتصرف بشكل طبيعي أمامها.
ناڨا : لاباس طالما فهمت لاكن كن حذرا.
ريو : انتهت الاستراحه سأعود الي الصف لا تتحدث معي أمامها او أمام اي احد من زملائي.
ناڨا : هل تظن اني احمق.
ريو : صمت مع نظره ساخره.
ناڨا : هوي هل فعلا تعتقد اني احمق.
ريو : (ضحك) ههه اظن ان علاقتنا تحسنت.
كاي :ريووو ستنتهي الاستراحه ماذا تفعل عندك.
ريو : انا قادم.
عدت الي المنزل وقمت بالاستحمام وخلدت الي النوم كان كل شيء طبيعيا...
لاكن  في اليوم التالي... تغير كل شيء..
ذهبت إلى المدرسه لقد وصلت مبكراً هذه المره دخل اسوما لشرح الدرس كالعاده...لم تأتي حبيبتي الي المدرسة اليوم...
فجأة حدث زلزال هناك شيء قادم من الأسفل ظهرت فجوه وسط المدينه فقد الكثير أرواحهم..
سنبدأ بالاخلاء كل ما كان يشغل تفكيري انا السبب في كل هذا ما هذا هناك دموع على وجهي انها لا تتوقف كانت.. لا نعرف من المصابون أو الموت لا نعرف اي شيء.
ناڨا : ريووو.
ريو : نعم ماذا هناك.
ناڨا انظر للأعلى انه تنين لن يراه سواك انه يستعمل سحر الاختفاء.
ريو : انا كأي بشري عادي هل تستخدمون السحر
او هذا ما كان يجب ان اقوله انا لم أعد بشرياً بعد الآن..
المدرب(كايتو) : ريو اسرع لا تتباطأ.
تم بناء ملجئ وتم اخلا الجزء القرب لتلك الحفره بد او بالتحقيق حول تلك الحفره انا اعرف سببها سابقاً..
تم الإعلان عن عدد الأشخاص الذين فقدو حياتهم لقد تجاوزو الخمس مئه شخص اما الجرحا فقد تجاوزو السبع مئه شخص.. هذه ليست لعبه وليس حلماً انها حقيقه لقدد انتها الوقت... انها بداية الحرب..
ماذا لماذا اسم (ايزوا توكا)  بين الأشخاص الذي فقدو حياتهم.. لقد رحل الشخص الذي احبه..
انا غاضب  لا أعرف ماذا أفعل انا خائف بدأت بالبكاء لا استطيع إيقاف دموعي سوف انتقم..
ناڨاا اعطيني كل قوتك  سأسحقهم جميعا لن اترك أحدا ينجو...
وصل الجميع الي الملجأ هناك أحد يربت على لا تقلق اعرف انك حزين انه (كاي) لابأس تستطيع البكاء...
توقفت عن البكاء بعد أن قال ذلك..
اتخذت قراري سوف اقاتل لا يجب علي البكاء انا سأنقذ الجميع ناڨا كيف اقاتل لم تخبرني عن الطريقه بعد..
ناڨا : اترك لي التحكم في جسدك هذه المره فقط لاكن تذكر الشعور الذي ستشعر به اثناء القتال كي تتمكن من القتال في المره القادمه.
ريو: حسناً  سأترك كل شيء لك.
ناڨا : ان كنت لا تثق بي لن نتمكن من القتال لا تقلق سيتغير شكلك اثناء القتال لن يكتشفك احد.
ريو : انا اثق بك لننطلق سأترك كل شيء لك.
                                               يتبع...

نجم 🌟 التنانين_(dragon🌟star) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن