هل سأموت

5 1 0
                                    


وصل كاي وستبدأ معركه كبيره انهم اكثر من عشرة تنانين ستكون معركة صعبه ارجو أن نخرج سالمين من هذا...
ريو : (كاي) أولوياتك  حمايه المدن سأتولي انا القتال و أنقل قدر ما تستطيع من التنانين الي البعد الأخر.
كاي : حسناً.. سأبذل جهدي..
ناڨا : قواي مع احد تلك التنانين.. سيكون قوياً جداً..
لكن ان تمكنا منه ساحصل على كل قوتي وينتهي هذا..
ريو : من الرائع ان تنتهي الحرب لكن قوتك التي لا استعمل سوا ربعها هل تريد أن اقاتل شيء أقوى مني بثلاث مرات او اقوى من قوتي الكامله التي لم اصل إليها من قبل ولا اعرف قدرها هل تمازحني هذا أخطر مما ظننت...
ناڨا : اعرف.... كل تلك التنانين قويه أقوى من أي تنين واجهته انت حتى الأن...
ريو : لا تعقد الأمور أكثر من ذلك أيها التنين الغبي.
ناڨا : حاضر لن أتكلم إلى فى الوقت المناسب.
ريو : هذا سيكون أفضل.
ناڨا : (كاي) تذكر ما تعلمنا بالأمس..
كاي : حسناً..
انطلقنا بدأنا بالقتال دون توقف انهم أقوا بكثير من السابقين لهم... لا يسقطون مهما حول او مزقت ولا تنفع الاختام لأنها تتحطم مباشرةً  وفوق كل ذلك هناك خمسه يستخدمون اربع عناصر معا قد اختمهم ولاكن سأخرج من هذا حيا او لا...
ريو : (ناڨا)... كيف يمكنني قتل أولئك الأوغاد.
ناڨا : لن تستطيع قتلهم وانت خائف من قواك استعمل كل قواك (ريو) ولاكن لا تستطيع هنا..
ريو : لماذا... وهل استطيع إخراج كل قوتي الأن.
ناڨا : لأن عالمك لن يتحمل ضغط تلك القوه... واجل تستطيع منذ وقت طويل وأعتقد أنك فهمت سبب عدم اخباري لك..
ريو : لا بأس..
نقل (كاي) واحداً من تلك التنانين الي البعد الأخر التنين الذي يحمل قوة ناڨا لا يتحرك وكأنه يراقب فقط ما يحدث... (كاي) يبعد ضرباتهم الى البعد الأخر...
ريو : (كاي) هل تستطيع الصمود لوقت أطول..
كاي : اجل (ريو).
ريو : رائع (ناڨا) افتح البوابه.
ناڨا : حسناً...لكن ماذا ستفعل..
ريو : سأجرب قواي الكامله..
ناڨا : حسنا سأخبرك الطريقه. لكن تذكر جسدك سيصمد لمده ساعه واحده فقط..
ريو : انها كافيه لنقلهم جميعا الي هنا..
ريو بإستعمال التخاطر : (كاي) انشاء حاجزا يحمي جميع المناطق التي فيها تنانين.
كاي : حسناً...لكن ماذا ستفعل..
ريو : ستعرف قريبا اصمد لبعض الوقت.
كاي : حسناً.
ريو : (ناڨا) أخبرني الطريقه لفعلها.
ناڨا : ركز قواك على الحجر وكأنك ستدخل الي داخله.
ريو : لا أفهم... وضح أكثر ايها التنين الأحمق وأسرع (كاي) يعاني في الخارج.
ناڨا : الم تفهم لقد شرحت بالتفاصيل... حاول فقط ايها الغبي..
ريو : حسناً.. لاكن لا تلمني إن أخطأت...
بدأت أفعل كما قال لي ناڨا لا أرى شيء سوا الظلام لاشيء إطلاقاً في النهايه انه مجرد تنين غبي... لحظه أشعر بالدفئ حول جسدي بدأت أرا شيء انه قفص ما هذا هناك تنين في الداخل لكنه مقيد وشكله جميل أشعر أني رايته من قبل لكنه يبدو خطيرا..
صوت من التنين (ريو) لا تخف هذا أنا..
ريو : وكيف لي أن أعرف من انت بذلك الكلام..
التنين : هل نسيت شكلي بهذه السرعه... انا التنين الأحمق الذي يعيش معك..
ريو : (ناڨا)لكن من فعل بك هذا هناك سلاسل تخترق جسدك...
ناڨا : هكذا ختمت حطم تلك السلاسل وفتح القفص وسأخرج من هنا وتحرر قواك الكامله...
ريو : هذا فقط سهل جداً.
ناڨا :  لكن اهزم حراس الختم أولا
ريو : حراس أين هم؟
ناڨا : انهم خلفك منذ بعض الوقت.
ريو : حقاً...
لم أشعر بأي شيء ولم اسمع صوت تحركهم ولم ارهم أيضا عندما وصلت مع اني نظرت في كافه التجاهات...
ريو : انهما كبيران جدا يستحيل أن اهزم تلك الوحوش.. ساعدني (ناڨا)..
ناڨا :لا أستطيع..
ريو : لماذا؟
ناڨا : في رأيك من يحمي جسدك الحقيقي.
ريو : اه فهمت.
ناڨا : سأسرب بعض قوتي إليك..
ريو : ستكون ذات عون كبير... شكراً و حافظ على جسدي...
ناڨا : بالطبع فإن مت أنت مت أنا.
ريو : حقآ.. ذالك خطير جداً.
بدأت قتالي مع الحارسين الذان كانا اكبر من ناڨا الحقيقي بمراحل لكن اظن ان الحجم كل شيء لديه فهم بطيئون جداً في الحركه... ماذا جسدي مليئ بالثقوب وانا افقد الوعي... هل سأموت هنا....
كلا لن اموت هنا اجسادهم مليئه بأشياء كالأسلحه الناريه... على معالجه جسدي أنشأت جدارا حجريا سميكا كيلا يتحطم... اولا فلنرا مما صنعت تلك الأشياء التي اخترقت جسدي... انها كرات حديديه لا أكثر فلنرا هل تذوب ام لا  انها تذوب وهذه نقه ضعف كبيره لكنها تحتاج حراره عالية لايهم... عليا الخروج من هنا بسرعه من أجل (كاي) سأشكل حجزاً نارياً على جسدي كيلا تأثر بي تلك الكرات... أحتاج عشر ثواني كي استجمع قوتي (الجدار الناري)... تحطم حاجزي الحجري جيد أني انتهيت من أنشاء حاجزي الجسدي لقد أطلقوا وقت الحقيقه هل ستأثر بي أم لا إنها لا تأثير لها هكذا افوز أنا انطلقت للهجوم لكن هجماتي لا تاذيهم حتى... ماذا... لديهم هجمات أخرى غير تلك المدافع.. ولقد اخترقوا قلبي مباشرتا انا افقد الوعي مجدداً لكن المره الماضيه كان مجرد فقر دم وعالجته قوتي بسرعه هذه المره هناك فجوه في جسدي لا استطيع الحراك... بعد أن غبت عن الوعي حلمت بذكرياتي الماضيه حتى ذكرياتي المحرجه مع (ميو) حلمت بوالدي وحبيبتي التي ماتت في أول هجوم من التنانين لاكن لقد إنتها كل شيء لا استطيع فعل المزيد لقد انتهيت... لازلت اشعر بالدفئ في جسدي هناك دموع على وجهي من هو انها ميو كيف جائت الي هنا...
ريو : بصوت متقطع.. كيف وصلتي الي هنا؟
ميو : أرجوك لا تتكلم ريو.
ريو (يصرخ) : قلت كيف وصلتي الي هنا هذا المكان خطر عليكي الذهاب من هنا... (سعال مع تقيئ دم).
ميو : سأخبرك لاكن لا تتكلم ارجوك (بكاء)... لقد أغمى على ووجدت نفسي في هذا الحلم وعندما رأيتك وأنت هكذا رغم أنه حلم بكيت بحرقه وأنت غائب عن الوعي لا استطيع رأيه الشخص الذي أحبه يموت ولا أفعل شيء..
ريو(مع ابتسامه) : نعم هذا مجرد حلم كل شيء بخير... وأيضاً هل تحبنني؟
ميو : أحبك مهما كنت تنين او بشري وسأظل أحبك دائماً...
في ذالك الوقت نسيت يأسي وتجدد جسدي...
ريو مع ابتسامة : شكرا لك(ميو) كل شيء بخير الأن..
اختفت ميو وهي تبتسم وعينها مليئه بالدموع...
(ميو في الجانب الآخر) استيقظت ميو وهي تبكي...
هناتا : ماذا حدث (ميو)..
ميو(وهي تبكى) : حلمت اني احتضن ريو وهو يموت..
غوجو : انه مجرد حلم ريو لن يموت بتلك السهوله... أليس كذلك..
ميو : لكن لو رأيت شخصاً تعرفه بدون نصف جسده ولا يتحرك ماذا سوف تفعل... لكن في نهايه الحلم إبتسم (ريو) وقال كل شيء بخير الأن و إنتها حلمي بتلك الطريقه..
غوجو : ألم اقل لكم لن يموت (ريو) بتلك السهوله..
يوجي : هل تلك الساعه متوقفه لقد تحركت مجددا تتوقف كل عشر ثواني وتحرك بعد نصف دقيقه مجددا لقد كنت اراقبها منذ وقت طويل.
سوادا : قد تكون معطله.
يوجي : اذا لماذا يتوقف كل شيء خارج الحاجز غير (كاي)..
ميو : كاي يتحكم بالزامكان.
يوجي : هذا يفسر الكثير لكن لم يستعملها ريو من قبل.
ميو : قد لا يكون يعرف كيف تعمل.
سوادا : أريد قوتاً كتلك أيضا.
ساي : اخرس أيها الوغد.
سوادا : انا اشعر بالملل.
نويل (مع ابتسامه شريره) : إذهب وقاتل التنانين مع (كاي) إن كنت تشعر بالملل.
سوادا : إن كان ذالك سيسعدك سأفعل..
ركض (سوادا) كالاحمق وامسكه (غوجو وساي) وقام (يوجي) يتقيد قدميه ويديه.
ميو : لماذا تقيده؟
غوجو : لانه غبي.
يوجي : أنتي أيتها اللعينه تعرفين انه سيفعل ذالك.
نويل : كنت ساطلب منه التوقف قبل أن يغادر الحاجز.
(القتال من جهة (كاي))
لا يجيب (ريو) منذ وقت طويل مرت عشر ساعات لاكن انا كنت أوقف الزمن لذلك هي اقل من ذلك لا يهم الأن أين ذالك الوغد (ريو) نقلت ست تنانين الي هناك حتي الأن..
(نعود الجهه التي فيها (ريو)).
وقف ريو مجددا ليكمل القتال بعد أن غادرت ميو التي تظن أن ما حدث كان حلما... سأهجم من جديد إن كان لا يتاثر من الخارج اذن سيتأثر من الداخل وساهجم من الخارج أيضا لكن لن اركز عل الهجوم من الخارج بنفسي سازرع قنابل في كل المكان تنفجر كلما تحركو بالقرب منها بدأ (ريو) يتحرك بسرعه في المكان وإنتها من زرع القنابل وسيبدأ الهجوم..

                                                   يتبع...

نجم 🌟 التنانين_(dragon🌟star) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن