(نعود الجهه التي فيها (ريو)).
وقف ريو مجددا ليكمل القتال بعد أن غادرت ميو التي تظن أن ما حدث كان حلما... سأهجم من جديد إن كان لا يتاثر من الخارج اذن سيتأثر من الداخل وساهجم من الخارج أيضا لكن لن اركز عل الهجوم من الخارج بنفسي سازرع قنابل في كل المكان تنفجركلما تحركو بالقرب منها بدأ (ريو) يتحرك بسرعه في المكان وإنتها من زرع القنابل وسيبدأ الهجوم..
القنابل لان تأثر بي لذلك أشعر بالإطمئنان الأن سأتحرك
بمجرد فتح فمه... الأن لقد ابتلعها عشر قنابل جليديه ستخترق جسده من الداخل والقنابل من الخارج... لقد تصدع درعه سأفجر بقيه القنابل من الداخل... ولاكن أولاً سأهتم بأمر المزعج الأخر لأن هذا لم يعد قادرا على الحراك... لقد فزت... يحاول التجدد لكن لا تحاول ايها الغبي تلك القنابل تختم الجروح التي تسببها لقد انتها أمرك... ولأن الغبي الأخر يحاول ابتلاعي لاكن لدي طعام افضل لك... كن شاكراً على المثلجات والالعاب الناريه في الخلفيه... لايحق لك التذمر الأن اعطيك موتاً مبهرجا وجميلا ايها الحثالا... والأن بما انهم لا يستطيعون الحراك الأن ساقضي عليهم... لحظه لقد قتلتني مرتين لن يموتا بتلك السهوله... اوه لم يقتلاني بل كادا يفعلان... أشعر أني نسيت أمرا مهما... سيقتلني (كاي)... اسف فل ترقدا بسلام ولآن احترقا... ولآن فل نحرر ذالك الشيء الغبي...
ناڨا : من الغبي.
ريو : أخرس وأخبرني كيف احررك.
ناڨا : لا أعرف.
ريو : ماذا انت عديم الفائدة.
ساجرب اذابة القفص... إنه لا يذوب... إذا تحطيمها... لا ينجح الأمر أيضا.
ناڨا : (ريو) هل تؤمن بي.
ريو : اجل رغم انك غبي واحمق.
ناڨا : اجل انا كذالك (ريو) تعال والمسني لم تلمسني من قبل أليس كذلك.
ريو : اجل... لكن لماذا تريد أن المسك.
ناڨا : لا أدري شعرت برغبه بالاقتراب منك.
عندما لمست (ناڨا) بدأت السلاسل تزوب وفتح القفص... كان ذلك لان قوتي الكامله كنت تضغط على المكان... بعد تحرر (ناڨا) خرجت الي العالم الحقيقي لكن لماذا الزمن متوقف...
ناڨا : (كاي) هو من يوقف الزمن..
ريو : وهل يمكنني ذالك أيضاً؟
ناڨا :كلا انها مهاره خاصه (بكاي) حتى التنانين لايوجد بينهم من يستطيع فعلها كلهم يتحكمون في المكان والزمان نستطيع جعله اسرع او ابطئ لاكن (كاي) مختلف لقد أوقف الزمن تماماً البشر رائعون لم أكن أعلم أنهو يمكن إيقاف الزمن حتى وهو يوقفه عند الجميع الي أشخاصاً معينين..
ريو : لا وقت لشرح ذلك الأن اشرح بعد الانتهاء من ذالك.
ساغير شكلي لأول مره بعد أن تحرر (ناڨا) فلنرا ما سيحدث أصبحت اجنحتي اكبر من السابق شعري وعيني كما هما أصبحت مغطا بالحراشف الصلبه ولدي قرون ذهبيه رائع..
ريو : قواي لم تأثر في شيء..
ناڨا : أمتأكد من هذا انظر خلفك.
الأرض تصدعت وهناك حمم..
ريو : جيد اني كنت هنا ولا كنت ساحطم عالمي.
ناڨا : تستطيع الذهاب إلى هناك تأثير التحول لأول مره فقط لن يسبب اي اضرار... وكيف في رأيك يقف تنين يحمل بقيه قواي هناك.
ريو : مذهل متئ نقل سبع تنانين الي هنا رائع.
ولأن ساجرب قوتي الجديده... انا أسرع من السابق بمراحل والقوه الجسديه مدهشه لقد قذفت التنين بلكمه واحده... ماذا عن السحر... ساحرق أحدهم تنين جليد لقد تحول لرماد... رائع..
ريو ببريق في عينيه : انا لا اقهر هل رأيت ذلك (ناڨا).
ناڨا : اجل أحسنت.
بدات القتال مادام الزمن متوقفاً... ماذا تحرك الزمن من جديد هل مات (كاي).
ريو عن طريق التخاطر : (كاي) أين أنت الآن؟
كاي : انا هنا اقاتل وانت تلعب عندك.
ريو : أخرس لقد كنت سأموت مرتين.
كاي : حقاً جيد انك بخير.
ريو : أوقف الزمن مجددا.
كاي : حسناً لكنه يستمر لعشرين دقيقه فقط.
ريو : حسناً فهمت انها اكثر من كافيه.
أوقف (كاي) الزمن وبدأت القتال او تحطيم التماثيل المتوقفه كان الأمر أسهل من المعتاد وبقوتتي الجديده افجر التنانين بضربه واحده مباشره وما دامو متوقفين فإن الضربه المباشره شيء ماكد أصبح الأمر سهلاً بوجود (كاي) لميبقا سوي ثلاثه تنانين بالاضافه إلى حامل قوي (ناڨا) لقد فزنا التنانين الثلاثه الباقين ساقوم بختمهم... الأول بعنصر النار والثاني جليد والثالث رياح سأعطي لغوجو الرياح ولسوادا النار ولساي الجليد... وعندما أجد البرق ساعطيه ليوجي..
أين التنانين الذي لديه قوه (ناڨا)..
ناڨا : لقد عاد لعالم التنانين..
ريو : هل تمزح معي... لقد هرب...
عدنا الي المنزل بعد أن تعبنا..
ريو : قوتك رائعه جدا (كاي)..
كاي : اعرف هههه حتى انت لا تستطيع إيقاف الزمن.
ريو : ساحرقق ايها الوغد... اه شباب لدي شيء لكم..
سوادا : هل ستعطينا قوه مثل (كاي).
ريو : نعم وخفض صوتك ايها الغبي المزعج. فلنذهب الي البعد الأخر اولاً..
بعد أن وصلنا وزعت القلائد كالتالي (غوجو) رياح.. (سوادا) نار... (ساي) جليد (ماء) ... هكذا قسمتهم
يوجي : ماذا عني؟
ريو : عندما أجد البرق ساعطيه لك في الوقت الحلي ابقا انت مع الفتيات..
يوجي : حسناً.
ريو مع بريق شر في عينيه : حان وقت تدريب الحمقى. اذهب ونم انت (كاي).
كاي : ماذا عنك.
ريو : سأنام أيضاً.
كاي : إذن لما تلك النظره.
ريو : لأن مدربهم اختلف عن مدربك. أليس كذلك (ناڨا)
ناڨا : أجل.
وبعدها ظهر (ناڨا) في هياته الحقيقيه.
ريو : ستقاتلون (ناڨا) ولا يوجد نوم لكم اليوم.
الجميع : أصبح (ريو) شريرا هذا مخيف.
كاي : ابذلو جهدكم سأذهب للنوم أراكم غدا... هذا إن بقيتم أحياء...
عاد الجميع الي المنزل ماعدا الثلاثه الجدد.
ناڨا : آمُول أن تصمدو حتى مغيب الشمس...
نعد الي(ريو) والباقين..
ريو : هل كنتي تبكين (ميو).
ميو بخجل : كلا لم أكن ابكي.
يوجي : انها تكذب رأتك تموت في حلمها فستيقظت وهي تبكى.
ريو وهو يتجه الي ميو : هذا لم يكن حلما لاذلت أذكر الذي قلتهي لي هل لاذلتي عند كلامك...
ميو قامت بدفع ريو وركضت الي منزلها.
كاي : لماذا فعلت ذلك.
ريو : اردت مضايقتها فقط لا أكثر.
بقيه الفتيات : انت الأسوء.
ريو : احب شكل الفتيات و وجوههم حمراء هههه.
يوجي : توقف ايها المزعج.
ريو : حسناً... تعرف اني كنت أمزح والأن سأخلد لنوم..
كاي : حسناً سأعود للمنزل.
الجميع : ونحن أيضاً... وعليك مصالحه (ميو).
ريو : حسناً... ساصالحها في الحال..
غادر الجميع واتصل ريو على ميو لكنها لا تجيب وأعاد المحاوله لأكثر من مره... قرر ريو الذهاب إلى منزلها إنه ليس بعيداً... وصل ريو و طرق الباب لكن الباب مفتوح ولا أحد يجيب دخل ريو ونظر لايجد حذاء ميو.. ظل ريو يبحث عنها وجد ضوء الحمام يعمل وبدون تفكير وكالاحمق دخل الي الحمام ووجد ميو دون ملابس...
ريو : اسف.
ميو : (صراخ) ماذا تفعل هنا ايها المنحرف.
خرج (ريو) مسرعا ووقف خلف الباب.
ريو : لقد جات للاعتذار مما فعلت لاكن بدلاً ذلك اذداد الأمر سؤاً لقد اتصلت بكى اكثر من مره ولاكن لم تجيبي لذلك قلقت عليكي وجأت مسرعاً إلى هنا ووجدت الباب مفتوحاً ودخلت ولأن حتى لولم تسامحيني فأنا اسف إذا لم تريد الحديث معي مجددا فلا بأس لن اتذمر من ذلك... ساعود الي المنزل الأن.
ميو : انتظر لا تذهب سارتدي ملابسي في الحال وأخرج إليك.
خرجت ميو بعد ارتداء ملابسها... لقد كانت تبدو لطيفه جدا هذه أول مره أراها بملابس المنزل.
ميو : هل حقاً ذلك لم يكن حلماً هل كان حقيقه.
ريو : اجل لكن اعتبريه حلماً إذا اردتي.
ميو : انا لاذلت عند كلامى... أنا... أنا أحبك (ريو) حتا لو رفضتني أكثر من مره ساظل أحبك دائماً سوأ كنت بشريا او تنيناً ساظل أحبك (ريو) اعرف أنك لازلت متعلقا بحبيبتك التي ماتت لكن ساظل الاحقك.
ريو : لقد قلت اني نسيتها تمامالقد مرت ثلاث أشهر منذ أن ماتت... وأيضاً من قال اني رفضتك... لا أحد يستطيع رفض فتاة تعترف له هكذا.
ميو بخجل : هل يعني ذلك أننا نتواعد.
ريو : من قال اننا نتواعد... أمزح اسمعي ساقولها مره واحده فقط عليكي ان تستمعي جيداً.
ميو : حسناً.
ريو بخجل : انا أيضاً أحبك (ميو)..
ميو : اجل امل أن تعتني بي ريو... أشعر أني نسيت شيء... الطعام سيحترق....يتبع....