اجمل شعور يمر على المرء في حياته هو عندما يكون برفقة من يحب ربما هذه اجمل هدية منحني إياها القدر بعد كل العواصف التي هبت على شجرة حياتي خلفت وراءها الكثير والكثير من الأغصان المكسورة وكلما نما لي غصن جديد هبت عاصفة أخرى كسرته حتى فقدت اغصاني الامل في النمو مرة أخرى إلى أن ظهرت الشمس التي تنير حياتي واعطت القوة لتعود جذوري الى سابق عهدها واكثر متانة ،
هي بارقة املي التي أتت إلى دنياي المظلمة فأنارتها من جديد في لحظة ظننت أنني سأغرق في ظلامي أتت هي وكانت منقذتي انا أدين لها بقلبي الى الابد .
عندما دخلت حياتي ظننت أن العالم أصبح وردي لا تشوبه شائبة وغفلت عن ظلام قلوب الناس رغم أنني كنت الاكثر دراية بها اعتقدت أنني سابقى سعيدا معها إلى الابد ولن يعكر صفو هنائنا اي مخلوق المهم أن تبقى قربي وبجانبي إلى أن فتحت الدفاتر القديمة مجددا وقلبت الصفحات إلى صفحه البدايه الى منبع السواد الأول إلى النقطة التي غيرت مجرى حياتي جذريا إلى أن عادت المرأة التي هشمت قلبي وقلب اخوتي وتسببت بمقتل ابي ودمرت حياتنا حتى جعلت من مصدر البراءة وحش كاسراً لا يهاب أحد ولا يخاف الموت أجل المرأة التي خبئت نفسها تحت مسمى الأمومة ظنت أنها بقولها هذا ستجعل الحجر الذي بين اضلعي يلين ولكن هيهات فلقد اقتلعت قلبي واستبدلته بصخرٍ أصم منذ اللحظة التي وطئت قدمها خارج عتبت الباب والان تعود وبكل جرأة تطلب مني تقبلها معنا اقسم انني لم اكن لافعل هذا لو لا أن من داوت هذا الصخر هي من طلبت مني ذالك والموت أهون عندي من رفض شيئ لها فأنا لا احتمل رؤية لمعة الحزن داخل عينيها .
أدخلت تلك الافعى الى حجري بيدي ولكن كنت مضطرا لفعل ذلك ولكنني بل طبع لا اثق بها ابدا حتى أن سحر لا تثق بها ولكنها فعلت ذلك من اجل اخي ضياء .
كانت الأمور على خير ما يرام رغم أن شعور في داخلي يقول لي أن شيئ سيئ سيحدث وهذا الشعور لم يكن خاطئا فلقد اكتشفت انني اعاني من مرض وراثي نادر في الكبد حاولت اخفاء الأمر عن حبيبتي وعائلتي ولكن في نهاية الأمر علمو كل شيء رغم الحزن الشديد الواضح داخل عيونهم إلا أنهم أظهروا عكس ذالك وخاصة هي كانت تحاول أن تتظاهر بل قوة وفي كل مرة تحاول تشجيعي وان اكون اكثر قوة وإيمان كانت كتلة تفاؤل تبعث الطاقة الإيجابية اينما حلت تحاول اظهار السعاده عكس الحزن الذي بداخلها إلا أن أتى يوم انقلبت فيه الموازين أصبحت شخصاً آخر تماماً تتصرف بشكل غريب ليست سحر التي اعرفها كل هذا لم يكن يأثر بي حتى أتى اليوم الذي لم اكن في حياتي كلها أتوقع أن يأتي اليوم الذي ستترك يدي يدها وتبتعد عني لا أعلم قلبي لا يصدق هذا ولكن هل اغير الواقع هل اكذب اذني لقد قالتها بوجهي أنها لن تتحمل العيش مع رجل معاق .
حسنا لقد أخطأت مرة أخرى كان يجب علي من البداية عدم نزع ذالك الحجر من داخل اضلعي لقد اعمى الحب عيني حتى جعل ذالك الحجر ينفجر ويكشف عن قلبي الذي بقى محنطاً لسنوات كان يجب عليه أن يبقى داخل ذالك الحجر حتى بقيه حياته.
مضت ثلاثة أشهر على رحيلها وانا الان قد شفيت تماما بعد أن قامت تلك الافعى بل تبرع لي بعد محاولات طويلة وافقت ولكن بشرط أن تاخذ مقابل فأنا لن اتحمل ايه شفقة منها مرت الجراحة على احسن ما يرام وشفي كبدي تماما ولكن قلبي لا لم يعود ولن يعود ابدا.
عدت إلى القصر بعد يوم طويل قضيته في الشركة أصبح كل شيء طويل بل نسبة لي وهي بعيدة عني .
دلفت من بوابة القصر فرأيت طيفها امامي ماذا هل أنا اتوهم لا هذا مستحيل أنها هي ولكن كيف هذا ولماذا هذا المعتوه بصحبتها تقدمت منها بغضب شديد ولكنه سراب ليس إلا فأنا الآن اريد ان اخذها واحبسها داخل اضلعي إلى الابد.
يمان:ماذا تفعلين هنا بأي جرأة تأتي بعد كل هذه المدة وايضا بصحبت هذا الخرف .
فكرت:يمان ارجوك أهدأ وسمع لما ستقوله سحر أنه شيئ مهم للغاية مسألة حياة أو موت.
يمان:اخرس ايها الوضيع .
لا اعرف كيف لم اتحكم بنفسي وقمت بضربه بشدة حتى وقع على الأرض حاولت سحر أن تبعدني عنه ولكنها لم تستطع وإذا بها تخرج تسجيل من حقيبتها وتشعله كان ثاني أكبر صدمه بحياتي اتلقاها من نفس الشخص للمرة الثانية على التوالي كان كل شيء مخطط له من قبلها حتى مرضي لم استطع التحمل اكثر من هذا دخلت الى القصر وانا اصرخ بقوة امسكتها من شعرها أجرها إلى أن وصلت إلى باب القصر كنت اريد قتلها ولكن سحر منعتني سحبتها من يدها حتى باب القصر ودفعتها وأغلقت الباب وتكلمت معها.
سحر: مثلما ادخلتك إلى هنا بيدي انا الان اخرجك من هنا ولكن ذليلة وضيعة اياكي أن تظهري أمامنا مرة أخرى فهذه المرة انا لن ارحمكي.
لتعود وتقف امامي وانا انظر اليها بشوق فاض حدوده الان اصبح كل شيء واضح امسكتها من يدها وجررتها حتى وصلت إلى غرفتنا أقفلت الباب خلفي استدرت نحوها لارى زمردتيها تلمع والدموع تحجرت داخل عينيها حضنتها بقوة اخفيها داخل قلبي .
يمان:كم اشتقت اليك يامن هواها ساكن قلبي وأخذه حين رحيله لو كنتي تعلمين ما قاسيته من الم الفراق لما أبعدت نفسك عني ليتك تعلمين فيض الدموع التي سكبتها منذ رحيلك اشتاق قلبي للقاء قلبك فلقد بلغ مني مبلغ العشق آخره واخذ الشوق مني ما اخذ عزائي الوحيد انك الان معي وداخل قلبي قبل حضني.
سحر:ما قاسيته انت لم يكن أشد من ما قاسيته انا فلو تعلم عدد الليالي التي سهرت بها اذرف الدموع على فراقك لما قلت هذا الكلام.
يمان:شش صغيرتي لقد انتهى كل شيء ها انتي الان معي وداخل أحضاني وبعد قليل ستكونين على فراشي.
لتقترب مني وتتكلم بصوت منخفض مثير.
سحر:انا لك ومنك وإليك وكل طرقي تؤدي إلى عينيك.
يمان:يبدو أن البعد أتى بنتيجة مرضية ب نسبة كبيرة لي.
سحر:لقد نهاني الشوق على اخري وانا لم اعد استطيع المحاربة أكثر من هذا.
يمان:اذا بما انك رفعتي راية الاستسلام يجب علي الغزو وإعلان حالة الحرب .
لينقض على شفتيها يروي عطشه لرحيقها الذي مات ظمأً لبعده وقاسى العذاب على فراقه ولكن مرارة الفراق تمحوها حلاوه الوصال حملها و ضعها على السرير ليقضيا اجمل ليلة بعد أن انهك الشوق روحيهما كان يجب عليهم أن تلتقي أرواحهم في لقاء رفيع ورابط مقدس رابط القلوب الذي لا ينقطع مهما طالت المسافات وباعدت بين الاحبه ف الأرواح جند مجنده تتآلف مع نصفها الذي كتب لها وقدر في أي ارض كانت .
انتهت.التصويت سكراتي 💞