هولا ☁".
____________________________________
flash back..
جين: واُريد منك عزيزتي عندما آتي ان تكوني مُتجهزه انتي ويونا حتي نذهب الي منزلنا الجديد..
يوري: حسنًا عزيزي
______
عندما ذهب جين نظفت يوري المنزل ولأن اليوم هو يوم أجازتها فَـ لم تذهب الي المدرسه..
بعد ما انتهت يوري من تنظيف المنزل ذهبت حتي تُيقظ يونا حتي يتجهزوا ..
يوري: عزيزتي يونا هيا استيقظي حبيبتي
يونا: امي اتركيني خمس دقائق فقط
يوري: هيا ايُتها الكسوله استيقظي فَـ لدي مُفاجأه لكي
يونا: حقاً امي..! ..ما هي ما هي هيا هيا قولي لي
يوري: هيييي انتي انتظري قليلًا سأقول لكي
يونا: حسنًا امي بسرعه..
جائت الأُم بجانب ابنتها يونا حتي تقول لها علي انتقالهم من المنزل
يوري: اسمعيني عزيزتي ..الآن سنتجهز لأننا سننتقل الي منزل جديد
يونا وهي مُتفاجأه: حقًا امي ..ولكن لماذا؟!..انا لا أُريد ترك غرفتي والعابي ..
يوري: عزيزتي هذا شئ ضروري لأن عمل أباكي بعيدًا عن البيت ولذلك يجب ان ننتقل..و أباكي وجد منزل قريبًا للغايه من العمل..ولا تخافي سنأخذ العابك معنا..وبالنسبه لغرفتك فَـ اباكي قال لي ان المنزل كبير للغايه فَـ بالطبع الغرف كبيره للغايه..فَـ لا تقلقي عزيزتي..
يونا: حسناً امي
يوري: انا سأذهب لأُعد لكي الافطار
يونا:حسناً امي
و ذهبت يوري حتي تُعد الافطار لـ يونا
بعد الافطار:
يوري: يونا عزيزتي هيا تجهزي بسرعه فـ والدك سيأتي قريبًا
يونا: حسنا امي انا ذاهبه
____
بعد ذلك تجهزت يونا ويوري وحزموا حقائبهم .. ينتظروا جين حتي يأتي ويذهبوا الي المنزل الجديد..
بعد مجئ جين:
اهلًا عزيزتي يوري ..اهلًا عزيزتي يونا ..هل حزمتم حقائبكم؟
يونا: اهلاً ابي
يوري: اهلاً عزيزي ، نعم لقد حزمنا حقائبنا وقد كنا بإنتظار مجيئك حتي نذهب..
جين: حسناً هيا لنذهب الي السياره..
_____
بعد ذهابهم الي المنزل..
يوري ويونا " بنبره منبهره" : اووه انه منزل كبير وواسع وجميل للغايه!!
جين: نعم انه كذلك..لقد رأيته عندما أتيت هنا اول مره..صاحب المنزل كان يُريد بيعه بأي سعر وأي طريقه..لا اعلم لماذا..
يوري: اووه انها فرصه لا تُعوض..
يونا وجين : نعم انها كذلك..
يونا: هيا لنستكشف المنزل
جين ويوري : نعم هيا
وصف المنزل:
عندما تدخل الي المنزل اول مره ستشعر بقشعريره غريبه وهواء بارد..جين عندما دخل الي هناك اول مره مع صاحب المنزل شعر بذلك..و لكنه تجاهل ..بحجه انه منزل كبير واول مره يدخله
وشعرت به يونا ويوري ..ولكنهم كذبوا انفسهم ايضا بنفس الحجه..
المنزل عندما تدخله ستري صاله كبيره للغايه امامك وبالجانب سفره الطعام وبالجانب الاخر المطبخ و في اخر الصاله سلم يوصل الي الغرف والحمامات..
عند الانتقال الي الغرف سنجد انها ثلاثه و يوجد حمامان .. و غرفتان عاديتان وغرفه اطفال..و في اخر الممر توجد غرفه الاطفال وبأول الممر الغرفتان العاديتان..وايضا في اخر الممر عند غرفه الاطفال يوجد سلم يوصل الي اخر طابق ...طابق لا يوجد به شئ مهم..فقط بعض الكراسي المُكسره والاخشاب القديمه وصناديق مغلقه بأقفال يوجد عليها كتابات غريبه غير مفهومه ..وبالطبع ملئ بالغبار..!
ذهبت يونا الي غرفه الاطفال بينما والديها ذهبوا ليستكشفوا باقي المنزل..
ولكنها رأت شئ اخافها للغايه..!..لقد كانت....
____________________________________
☁".
أنت تقرأ
In The Dark Room
Horrorعائله صغيره تنتقل لمنزل في احد ضواحي مدينه سيؤل، كانت عائله هادئه و لطيفه، كان يُحاول فرداً مِن افرادها الحصول علي السعاده المُطلقه، كان عليه الأختيار بين التضحيه او بذل الجهد للحصول عليها، لكنه للأسف اختار التضحيه، مما ترتب عليه دُخول الشر لتلك الع...