« كذبة بيضاء » -2-

201 13 15
                                    

هاناكو بصدمة : هل ... قلتي ... شبح يسرق طعامكم ؟؟

ياشيرو : ا ... اجل ..

هاناكو : ....

ايييهههااااهههااااهههههههاااههههاااااااااااااااهههههيييهاااايهيييااهاااااااا. !!!! هذا اسخف شيء سمعته حتى الان !!

ياشيرو : * انزعاج *

دمعت عيني هاناكو من الضحك : اخبريني ا....اخبريني يهييييييييي ... هل يلتهم الاطفال ايضا ؟ لانك ستكونين اول من ياكلهم باقدام الفجل هذه ياااااااا .. شيرووووووو ~~

نفخت ياشيرو خدديها و صرخت : انا لا امزح !! انها حقيقة !! هذا يحصل لنا منذ ايام الا تفهم !!

هاناكو : حسنا حسنا اههه لم أقل انكي تكذبين .. ربما هناك شيء من الصحة بكلامك ..

ياشيرو : هذا ما أحاول اخبارك به !!

هاناكو : همممه لنرى .. شبح ياكل الطعام البشري ؟ لم اسمع بشيء مثل هذا ... لكن ..

ياشيرو : لكن ؟؟

هاناكو : اقصد انني .. ربما اعرف شخصا قد يقدم على شيء كهذا ..

ياشيرو : هييه ؟

هاناكو بابتسامة خبيثة : اخبريني ياشيرو ... هل هناك شيء آخر إختفى ما عدة طعامكم ؟

ياشيرو : ااءه ... اهممه .. بالنظر في الامر .. ربما اجد بعض الفتيات يفقدن اساورهن او حلقات اذانهن أحيانا ...

هاناكو : هييييه ... مثير للاهتمام .. اذا .. يبدو انه شبح يحب الاشياء الثمينة كهذه هاه ...

ياشيرو : اشياء ثمينة ؟؟ هووه صحيح !!

هاناكو : و تبعا لهذه الاشياء .. لهذا الشيخ يستهدف الاشياء التي يتفاخر بها الآخرون صحيح ... كالطعام .. و الاساور .. و الاشياء النفيسة و الثمينة بالعموم ...

ياشيرو : هاااااااء هذا منطقي بالفعل !! ربما لذلك تختفي هذه الاشياء بالخصوص لانها .....

" لانها تحتوي اهتماما كبيرا لدى اصحابها !!! "

هذا ما قالها هاناكو بعد ان قطع جملة ياشيرو ..

ياشيرو : ااء ... ااااه .. أجل هذا ما كنت ساقوله .. اذا .. اقلت ان هناك شخص تظن بانه يقدم على هذه الامور ؟

هاناكو : حسنا .. لا أصدق انني ساذكر اسمها مرة أخرى .. لكن .. بالنظر الى باقي الخوارق فهي ضعيفة بقدر الموكي

ياشيرو : اقلت " هي " ؟

هاناكو بابتسامة مخيفة : خارقة الجشع .. رانغو هيومي ... يمكن تصنيفها من الدرجة الادنى بترتيب الخوارق .. تتغذى هالتها الشبحية على شعور الجشع و الطمع لدى الطلاب ... التفاخر و الارادة في اعجاب الآخرين و كسب اهتمامهم ... هذا يكسبها طاقة البقاء في هذا العالم .. و لكن بالكاد تستطيع خلق أثر معاكس في الواقع ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

~• .. الطيف الضائع .. •~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن