-^- اهلا بي -^-

362 26 33
                                    

اوهايو مينا ..
بارت جديد .. من القصة الموعودة " الطيف الضائع "
اعرف الصورة بدائية التعديل .. بس ماكان عندي وقت اعدلها بالفوتوشوب .. سوري .. ان شاء عن قريب انطلق ..

اتمنى يعجبكم البارت
قراءة ممتعة ..
________________

ليقف تسكاسا و هو يتمتم :

" تبا .. لم افعلها بالشكل الصحيح "

اذ به يرى ان احدى عينيها ليست طبيعية .. حيث لونها مغاير عن الاخرى .. لم يفهم السبب لكنه .. رجح ان الامر خطا اثناء صنعه لها .. ( الصورة الفوق ) 


لم تلبث يوري مدة الا وسقطت فاقدة الوعي من الصدمة و التعب .. ليتقدم تسكاسا و يضع يده على جبهتها و يفقدها ذاكرة الاحداث القليلة التي عاشتها قبل قليل ..

و حملها الى قاعة الاذاعة حيث لاحظ كسر القفل ..
ضل ينظر اليه متمعنا و هو يتساءل :

" من .. كسره !؟ ... ايعقل انها من فعلت هذا .. على الرغم من عدم قدرتها على فعل شيء !! - ينظر اليها -  ايعقل ان قوتها اكبر مما اتوقع ...

ليضعها و يغادر و هذه المرة .. لم يقيدها ..

في الصباح - قسم 1 ثانوي
الساعة 8:23 :
لتاتي ياشيرو متاخرة كالعادة تركض في الرواق ..

ياشيرو : اااه يا الهي .. مؤكد بدات الحصة !!

و لكنها دخلت ووجدت ما توقعته ..
تلقت توبيخا من استاذها و جلست مكانها بتانيب ضميرها المعتاد ..

اوي : اخبريني .. نيني تشان .. هل انت بخير ؟؟

ياشيرو : اتمنى ان اكون كذالك - احباط -

بعد نصف ساعة - غرفة الاذاعة  :

و بينما ناتسوهيكو كان على وشك الخروج .. كانت ساكورا و تسكاسا ليسا هناك .. فقد كانا يتناقشان بعيدا ..

حيث تذكر ناتسوهيكو انه ليس عليه ترك الفتاه بمفردها .. لينظر حوله ..

ناتسوهيكو : تشه .. اود الخروج و علي المناوبة على هذه الفتاه حتى تستيقظ ..
و ..
من نزع قيودها على اي حال ... ؟؟
مالذي سافعله ..

لتعم لحظة هدوء و يبتسم بعد رؤيته لميتسوبا الذي يتصفح الكتاب السنوي ( الذي اعطاه اليه كو في جحيم المرايا )

لياخذ ناتسوهيكو ميتسوبا يوقفه و هو يكلمه :

اوي .. ميتسوبا .. احتاج ان تقف فوق راسها قليلا .. ساذهب و اعود بسرعة ..

ميتسوبا : لكن .. ماذا ان حدث شي .. لما انا من يجب علبه البقاااء - نحيب -

ناتسوهيكو : لا تقلق .. لن اتاخر ..

حيث خرج ناتسوهيكو سعيدا ينعم بالحرية

في مكان اخر :

~• .. الطيف الضائع .. •~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن