9;

6.2K 413 672
                                    

" تعال ، أريدُ أن أترُك سيجارتيّ وأحرق شفتيّك "

...

بارت قصير ..

الشروط ' ٥٠٠ كومنت ٦٠ فوت '

___
____________


" نحن جميعًا أمام المحكمة قبل الحكم. ندعو لكم ، يا أبي ، أن أرحم أرواح إخوتنا المتوفين والآباء والأمهات والأطفال وأحبائهم امنحهم رحمتك ، وأنت تغفر خطايا من يتوب بصدق نجيهم من العذاب ، سامحوا وارحموا خطاياهم غير الطوعية التي ارتكبت بدافع الجهل لذلك نصلي من أجل المغفرة يا رب سبحانه وتعالى ، نصلي لك بإيمان صادق وبتوبة الموتى جميعهم ، الذين لم يتم دفن رمادهم ، وأفكارهم غير واضحة منحهم محاكمة عادلة ، ولكن أنقذه من العذاب الشيطاني تسليم أرواحهم من تجول الأبدية على الأرض الخاطئة ، ويسلب تحت غطاء الخاص بك ، آمين "

" آمين " ردد جميع الموجودين الصلاة يلي تلفظ بيها الكاهن وهو يصلي ع المتوفي داخل التابوت كدامهم ..
بالترتيب بدأ الحضور يمشون ناحيه التابوت و يحطون ورود حمره كانوا شايليها طول الوكت وياهم ..

" هاني دورك " طلع من شروده وهو يتأمل صورة ابن عمه و تحرك ناحية التابوت و حط فوكاه وردة بلون احمر مثل الباقي ورجع مكانه قريب ع اخو ..

الموجودين بدأو يروحون بعدما خلص الصلاة و المراسيم مكملين سلسلة حزنهم ببيتهم بينما هاني كان بعيونه يلحق براء يلي واكفه قريب ع امها يلي تغز هاني بين الثانيه و الوراها ..

بعدما فرغت الكنيسة مشى هاني بلهفه ناحية براء بس امها وكفت كدامه كـ الجبل مانعته من المرور مما جعله يتعجب " رجاءاً هاني ابقى بعيد عن بنتي "

" ليش شسويت ؟ " بأستغراب شديد رد وهو مشوش " رجاءاً بدون ليش و شنو ، ماريدك قريب عليها انتهى ، يلا امشي وياي " خاطبت الام بنتها و سحبتها بقوة وياها بهدف المغادره بس هاني شد ع ايدها ونطق " ع الاقل كولوا لي بشنو غلطت ؟ "

" وجودك يجيب الفگر لهذا لا تشوفك عيوني حولها " هاني حرفياً كان منصدم و مستغرب بذات الوقت " هاي شجاي تخرط " تمتم بصدمه بينما اخو واكف بصفه و طبطب بخفه ع جتفه و سحبه وياه ..

" ماجانت تلوك لك اسااساً " بتشويش مشى هاني وره شيفان يلي وكف يم امه منتظرين الصلاوات الاخيره ..

بعد ساعات طويله حل الليل و وصل لنصفه وبهاي الاثناء هاني كان متوسط الغرفة و عيونه تذرف دموعها مدام المرايه و يتمتم بأشياء غير مفهومه ..

" ليش هيج " خاطب هاني انعكاسه بالمرايه و حاول يمسح دموعه بس بدون فايده ..

طول الوكت كان بباله انو خلص هو براء راح يصيرون لبعض ولا فكر ب عمته يلي صارت حاجز جبير بينه و بين محبوبته ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 26, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بنـيامـّينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن