/|1|\

3 2 0
                                    

.
.

دخل الكونت كريستو ليجد سيده غارقا في اعماله « جلالة الامبراطور ، هناك عملية سرقة اخرى »

أومأ له بتعب و قال محاورا نفسه « ملكة الظلام مجددا ، انت حقا موضوع العصر » أكمل محاورا الكونت الخاص به « استدعي الفارس ليونير اضن انه علينا ان نخرج معلوماتنا خارج نطاق انا و انت »
أومأ له بطاعة و انحنائة ليخرج لعمله ..

قد تتسائلون كيف لكونت الامبراطور ان يتجول هنا و هناك لينقل الاخبار لسيده .. الجواب هو ان المسئلة خطيرة جدا وعليها ان تكون بهذه السرية التامة !!

اكمل الامبراطور فليك يفكر بينه و بين نفسه « تلك الفتاة خطيرة جدا ، أتسائل من هي و لما تقوم بهذا ؟؟ عملها متقن جدا و هي لا تسرق سوى الذين لهم صمعة سيئة ، هناك سر و رائها .. »

طرق باب مكتبه ليدخل الفارس منحنيا بركبته « عاش الإمبراطور العضيم »

استقام ليستمع لما اراد منه سيده ..

.
.
.

في مكان اخر ::

قالت ذا الشعر الاسود و العينين الزمرديتين « هل كل شيئ جاهز ؟ »

« نعم آنستي ، جاهز منذ شهر تقريبا » قال ذو الملامح المظلمة

« احسنت العمل بلاك ، انت تستحق الجثة الاولى »

بلاك « تحت امرك آنستي ، لكن اليس متسرعا قليلا .. اعني ، لقد قمنا بسرقة الارشدوق البارحة فقط و الامبراطور استلم الخبر اليوم »

« لا بأس بمفاجأته مرة اخرى علاوة انني مللت من الانتضار »

بلاك « كما تأمرين »

« شايد كيف حالها ؟ »

خرجت فتاة ذات شعر بندقي قصير و عينين صفراوتين من العدم لتجيب «آنستي الانسة ليليف لديها بعض الاضطرابات التي فوق سيطرة الممرضة لكن سابدأ بالبحث عن الترياق »

« خذي معك بعض اعضاء الشادوز معك و كوني حذرة »

شايد « أمرك آنستي »

اختفى كلاهما في الظلام من اللامكان لتبتسم بخبث و تباشر بخطتها الجديدة ... تفجير برج الحمام ...

.
.
.

قال وزير الحربية للامبراطور « جلالتك تعلم انني لا اتدخل في قراراتك لكن اضن انه لمن الافضل ان تعطي مهمة القاء القبض على ملكة الظلام للامير أرثر فكما تعلم لديه دهاء وذكاء لا يوجد لغيره رغم صغر سنه »

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 تحت غطاء البراءة ༺♡༻ under the innocence cover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن