P8

39 3 0
                                    

«لَيَلَيَآنِ»  آدٍٍ لََقُُدٍٍ آحًًبًًتٌٌتٌٌکْ دٍٍوٌٌمًًآ،  لََيََسِِ آنِِتٌٌ فُُقُُطِِ آحًًبًًبًًتٌٌيََ بًًصّّمًًتٌٌ ، لََقُُدٍٍ کْنِِتٌٌ آريََدٍٍ آنِِ آقُُلََ ذِِلََکْ يََوٌٌمًًيََآ  لََکْنِِ آنِِآ لََآ آمًًتٌٌلََکْ آلََشُُجّّآعٌٌهّّ لََذِِلََکْ، کْنِِتٌٌ دٍٍوٌٌمًًآ آنِِتٌٌظُُزٍٍ آنِِ يََآتٌٌيََ آلََغُُدٍٍ لََکْيََ آرآکْ، وٌٌآشُُبًًعٌٌ عٌٌيََنِِآيََ بًًکْ، لََطِِآلََمًًآ کْنِِتٌٌ مًًآ آحًًتٌٌآجّّ آلََيََهّّ، آنِِآ آحًًبًًکْ آدٍٍ

«آدٍ»  لََآ آسِِتٌٌطِِيََعٌٌ قُُوٌٌلََ شُُيََئ سِِوٌٌيََ آنِِيََ «آحًًبًًکْ مًًنِِ صّّمًًيََمًً قُُلََبًًيََ»، آعٌٌدٍٍکْ آنِِ لََآ تٌٌريَ عٌٌيََنِِآکْ آلََحًًزٍٍنِِ آبًًدٍٍآ.

«لَيَلَيَآنِ» آعٌدٍکْ آنِ لَآ هّوٌيَ بًعٌدٍ هّوٌآکْ يَنِتٌهّيَ، سِتٌظُلَ آلَوٌحًيَدٍ آلَذِيَ قُآمً بًآمًتٌلَآکْ قُلَبًيَ.

فُيَ مًکْآنِ آخِر.

«فُلَوٌرنِسِآ»  هّلَ قُآمً بًآلَآعٌتٌرآفُ لَهّآ.

«آلَکْسِنِدٍرآ»  لَآ آعٌلَمً وٌلَکْنِ آتٌمًنِيَ ذِلَکْ، فُأنِهّمً مًثًآلَيَيَنِ وٌيَلَيَقُوٌنِ بًبًعٌض.

«فُلَوٌرنِسِآ»  آتٌفُقُ مًعٌکْ، فُأنِ لَيَلَيَآنِ تٌسِتٌحًقُ لَآفُضلَ وٌآدٍ هّوٌ آيَضآ يَسِتٌحًقُ لَآفُضلَ.

«آلَکْسِنِدٍرآ»  نِعٌمً آنِهّمً کْذِلَکْ، مًآ رآيَکْ آنِ نِتٌحًدٍثً مًعٌ کْوٌکْ؟

«فُلَوٌرنِسِآ» حًسِنِآ هّيَآ لَکْيَ نِخِبًرهّ

«کْوٌکْ»  لَمًآ لَآ تٌقُوٌمًوٌآ بًعٌمًلَکْمًآ آيَهّآ آلَفُتٌتٌآنِ، لَوٌ کْنِتٌ مًآلَکْ هّذِآ آلَمًکْآنِ سِوٌفُ آجّزٍيَکْ.

«فُلَوٌرنِسِآ»  آنِکْ مًآلَکْ ظُآلَمً حًقُآ.

«آلَکْسِنِدٍرآ»  حًسِنِآ، نِريَدٍ آنِ نِقُوٌلَ لَکْ شُيَئ آهّمً مًنِ لَآهّمًيَهّ

«کْوٌکْ»  مًآذِآ آدٍ تٌوٌقُفُ عٌنِ لَآکْلَ، آمً آنِ مًشُآکْسِآتٌ لَيَلَيَآنِ مًعٌهّ آنِتٌهّتٌ، لَحًظُهّ آخِمًنِ مًآذِآ، نِجّحًنِآ فُ لَآخِتٌبًآرآتٌ آلَيَسِ کْذِلَکْ؟

«فُلَوٌرنِسِآ»  آنِهّ شُيَئ آفُضلَ مًنِ کْلَ هّذِآ.

«کْوٌکْ» آيَوٌجّدٍ شُيَئ آفُضلَ مًنِ کْلَ هّذِآ.

♡طِريَقُ عٌآشُقُآنِ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن