كانت اتسوكي تربت على رأسه بهدوء و حسب..
.
.
.
.
.
.
.
بدأت كلتا يداها بالتلاشي ببطئ ، و لم يعد يشعر كازوتورا بيداها..!!كازوتورا رفع رأسه بصدمه: " آ..آتسو..تشان؟!.."
نظرت له اتسوكي مطولا،لتبتسم بعدها ابتسامه واسعه.
آتسوكي: "كازوتورا كن...سأخبرك بشيء حسنا..انه اجابه لذلك السؤال الذي سألتني عنه ذلك اليوم عندما ساعدتك!..."
قالتها لتبدأ بابتسامتها بالاختفاء..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-قبل 6 و نصف..-"اتوكي!!"
صرخت امرأه بعمر ال 34 على الفتاة التي امامها بغضب..
لتلتفت اليها الفتاة ببراءه و طفوليه."امي!! اسمي اتسوكي ليس اتوكي!!"
غضبت والدتها لتصفعها بقوه لينزل انفها بينما الصغرى رغم نزيف انفها لتلقي تلك الصفعه دون سبب ، كانت تبتسم بطفوليه و لطف.
الام: "تشه! اللعنه عليك و حسب اتسوشي! او..لا يهم ما اسمك!"
ذهبت الام بعدها..
بينما اتسوكي لازالت مبتسمه!اتسوكي: "امي تحبني لدرجه صفعي!"
لتصرخ بعدها..
اتسوكي و هي تضحك: "انا ايضا احبك امي!!"
هذا ما كانت عليه اتسوكي منذ طفولتها،كرهتها والدتها كونها اصيبه بلعنه القمر الأبيض التي ولدت بها بنفس مواصفات ساحر قديم روسي (كارداميان) ألقى على نفسه لعنه تلت به إلى الموت في النهايه و مع كل يوم تطورت كميه الاذيه و سرعت الموت لدى تلك اللعنه لكن امتلكها حتى أصبحت ما عليه الآن (المس بشري و ستطير بتله من حياتك كالغبار)
او بالأصح من يصاب بهذه اللعنه خم أصحاب الشعر الأبيض ذوي العيون الفضيه او الزرقاء الباهته!
ك آتسوكي هيميكو تماما!!-عندما أصبحت اتسو بعمر ال 8 ذهبت و هربت من بيتها لمده..
و كانت دائما ما تكلم (كارداميان)
عبر الصوت الذي تسمعه دائما في السابق!
*الفصول الاولي ستجدون اتسوكي كانت تكلم صوتا ما*
و في النهاية باختصار..
انتهى ب اتسوكي المطاف ب الاختلاط بالبشر!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-في الوقت الحالي..-
أنت تقرأ
Talking to the moon||kazutora
Action-مكتمله- اخوه..؟ أشقاء..؟ حقا؟!! لا مهلا- منذ متى امتلكت اخا؟! هاذا جنون!! و مع ذلك..بفضلها..استطعت لقاءه.. هذا جنون..جنون!!! هل هي حقا غبار قمر؟!! : "لقد تغير كل شيء بحق..!" Talking to the moon 🌙 -حقوقي للروايه/من تأليفي الخاص-