بداية تسلل القاتل الى جسدي

5 0 0
                                    

انا أمل قد يكون هذا اسمي وقد يكون الامل الذي ابحث عنه !
قاتلي هاجمني منذو طفولتي فـ حرمني من اجمل ذكريات ومراحل الطفوله طفولتي عباره عن طرق ومسافات وممرات المستشفيات و لانني اعيش في قريه نائيه كنت بشكل يومي اقطع مسافه ١٨٠ كم للوصول الى المستشفى كان هناك الم بشع ينهش جسمي النحيل وكانه يريد الانتقام مني انا هنا على سريري الابيض ورائحة المطهرات تهاجم انفي وبروده الغرفه تنهش عظامي انا هنا مغلقه عيناي لـ اوهم امي انني نائمه وبالحقيقه انا اهرب من عينا امي الذابله من القلق والخوف على طفلتها كانت بجانب سريري الموحش مريض يعاني وام اخرى تتألم افلتت امي يدي وذهبت لتطبطب على تلك الام اليأسه وكان امي لم تكن يأسه ولم تذق مراره وجعها فجاءه سمعت بكاء امي نعم امي التي كانت مثال القوه والصبر تنهار باكيه على حالة طفلتها ما زلت متقنه دور النائمه يالا فضاعتي طفله بعمر الخامسه كيف قدرت على اخفاء وجعي وتألمي من سمعت بكاء امي اخذت عهداً على نفسي لو انهشني الوجع وحرقني الالم لن اتألم وابكي امام امي سأكون انا قوتها الى ان تغادر روحي النحيله لم انام ابداً في تلك الليله وانا اردد لن ابكي لن اتألم امام امي كسرتني دموعها م ذنبها كي تعاني مما اعاني انا اعلم جيد ان الام تتألم اضعاف مضاعفه من الم طفلها ولكن كنت فتاه الخامسه لا اعلم كنت الوم نفسي والوم قاتلي المتسلل ..في صباح الباكر ومع كلمة الله اكبر الله اكبر كنت اسمع امي تتمت دعواتها كنت اعلم انا من كانت امي تدعو الله من اجلها وكنت اتمتم داعيه يالله اخذني اليك لترتاح امي من هذا الالم الذي تعيشه بسببي فجاءه انسحبت الستاره واذا هي تلك الممرضه هاه قد اتت جلادتي هنا كانت تلك الممرضه تقوم ب اخر اجراء لتاخذني الى غرفه العمليات وكنت اتمتم لن ابكي لن اتألم انا قويه انا قويه وامي خلفي تراه تبكي وتراه تهرول لتلحق بي وانا اتمتم لن ابكي انا قويه انا قويه لن ابكي م ان اغلقوا الباب بيني وبين امي وانا انظر الى الباب وكاني لن اراء امي مجدداً لن اشعر بلمساتها على عيناي وهي تمتم بالدعاء سـ افقد نظراتها الحنونه والبائسه س افقد قوتي الثانيه هنا اخلفت وعد تلك الليله التي قطعتها على نفسي وبدات اصررخ واناادي امي وتارهه اضرب تلك الممرضه وتراه اترجاهه ان تفلتني لـ اعود لحضنها لملجئي لـ اماني وبدأت ابكي واصرخ لـ امي كي تنقذني من ايديهم بدات اتخبط واتخبط الا ان فقدت الوعي .....

مرضي القاتل Where stories live. Discover now