2000 م
لدي ذكريات من حياتي السابقة.
ادركت ذلك في الوقت بعد تعرضي لحادث سيارة اودا بحياة اسرتي في طريق العودة الي المنزل.
كنت قد بلغت الحادية عشرة للتو وقتها.كنت قبل ذلك اري ذكريات مجزئه في احلامي. تصف حياة شخص اخر من منظور شخص ثالث.
عند الاستيقاظ تختفي.استمرت تلك الحاله حتي بلغت الحادية عشرة.
بسبب حادث سيارة لاسرتي ونحن في طريقنا للعوده للمنزل.استيقظت بعد الحادثه بثلاث ايام. تم اعلامي بوفاة والداي من الممرضه المسؤله عن حالتي.
تم تشخيصي بصدمه خفيفة في الرأس وكدمات علي جسدي.
ان والدتي حمتني واصيبت اصابه بليغة. وكان ابي في مقعد السائق اول من يتحمل الاصطدام.في ذلك الوقت تذكرت حياتي السابقة.
قبل هذه الحياة عشت حياة اخري.
في حياتي السابقة توفيت بسبب مرض العضال.
كنت ضعيفه بسب ولادتي المبكرة.
لم أستطع الجري واللعب مع اقراني.مناعتي ضعيفة بعض الشئ، فاشياء كالرياح البارده والحمي كانا يجعلاني طريحة الفراش من المرض
وظف ابي الكثير من الاطباء من جميع انحاء البلاد لعلاج مرضي.
كان تشخيص اجميع الطباء ان حالتي صعف المناعه بسبب ولادتي المبكرة.نشاء في حب والداي واخوتي.
ولدت في اسرة نبيله حملت لقب الدوق في حياتي السابقة. كان اسمي كاترينا.
امتلك زوج من العيون خضراء كالغابه وبشره بيضاء شاحبه خاليه من الشوائب وشعر اشقر شاحب. كنت ابدؤ كدمية.
نشأت في القصر معظم حياتي، لم استطع الخروج الا قليلا فقط بسبب حالتي الصحية . لم استطيع حضور الولائم او الذهاب الي الحفلات التي كانت تقيمها بنات الطبقة النبيلة . حاولت بذل مجهودي في دروسي مع المعلمين. احببت دراسه التاريخ والسياسه.
قضيت وقتي بتعلم اللغات المختلفه.
وكانت تاتي معظم اللغات بسهوله بسبب ذاكرتي المثالية.
رغم هذا الا اني استمتعت بوقتي مع عائلتي.
لكن لم يستمر هذا الوضع طويلا.
في عيد ميلادي السابع عشر تفاقم المرض فاصبحت طريحه الفراش.