Pov: Audreyكانت اودري في المطبخ تعد الفطور وهو عباره عجه بيض وخبز ابيض. انهت اودري ترتيب الفطور علي المائده ثم صعدت علي الدرج المؤدي الي الدور الثاني. سارت في الممر الايمن للدرج كانت هناك غرفه أمامها. قرعت الباب مرتين عندما لم يستجب احد من داخل الغرفه. ادارت مقبض الباب ودخلت الغرفة كان المكان فوضوي من الالعاب المتناثره في كل مكان ومظلم . اتت للنافذة بجوار السرير، وفتحتت الستائر اضاء نور الصباح الغرفة جلست بجوار السرير. وهزت النائم برفق. وقالت بصوت لطيف
"اسيا استيقظي فقد اشرقت الشمس"
تحرك الجسم تحت الغطاء قليلا ثم ظهر رأس ملي بالشعر الاشقر الناعم، قالت بصوت نائم
"ماما صباح الخير"
ابتسمت الام في وجه ابنتها النائم اللطيف الملئ بالجاذبية.
"هيا اسيا اغسلي وجهك وانزلي لقد انهيت اعداد الفطور"
بعد ان انهت آسيا من غسل وجهها نزلت للطابق السفلي لتناول الافطار مع والدتها.
بعد الانتهاء من تناول الافطار، اخدت اودري الاطباق
المتسخه للمطبخ ووضعتها في غساله الاطباق.
بعد الانتهاء من التنظيف خرجت من المطبخ وذهبت لغرفة المعيشه وجدت ابنتها علي الاريكه تشاهد انميها المفضل.
تحدثت لجذب انتباهها
"آسيا اليوم اجازة الاسبوع هل تريدين الذهاب للمنتزه معي اليوم"
ادارت اسيا راسها الي والدتها وهزت رأسها بالموافقه غير مكترثه، ثم عادت لمشاهدة الانمي.
تنهدت اودري داخليا ربما تعلم ما يحدث، تبلغ آسيا عشر سنوات ولكن لا تمتلك اي اصدقاء مقربين سواء في المدرسه او الحي الذي نعيش فيه.
الا انها لم تستطع ان تكون اي صداقات بسبب موقفها الانعزالي.
ورثت ابنتها موقفها الانعزالي وعدم حبها للاماكن المزدحمه والتجمعات لم يكن تكن آسيا حول اي اشخاص غير والدتها وجدها. تحاول آسيا تقليد والدتها، عند مقابله اناس جدد تخجل وتتعثر عند التحدث ولا تستطيع التواصل. رغم ذلك كانت آسيا مشهورة في مدرستها ومحط انظار الحشد، عند الخروج يتصور الناس اننا اخوات وليس ام وطفلتها.
مظهري ثابت عند العشرين بسبب قوتي.منذ الصغر بسبب مظهرها الشبيه بالدميه بشعر اشقر طويل يصل الي الخصر، وبشره بيضاء شاحبة خاليه من العيوب،وعيون زمرديه لامعة كالاحجار الكريمة.
ودرجاتها فقد ورثت ذكائي او اثر جانبي لكونها ولاده بيوند، تحققت ولم ترث آسيا تسلسلي او اي صفات خارقه للطبيعة ما عدا الذكاء الخارقكانت عالم آسيا يتكون من شخصين فقط وهو ليس صحي لطفله في العاشره من عمرها.
ولهذا احاول اخذها الي الحديقة او للمنتزه لتكوين صداقات،لم تنجح الفكره حيث تتجاهل آسيا الاطفال في عمرها وتبقي بجانبي.
احيانا اخذها الي مكتب الجمعية، واتركها في رعاية احد الموظفين حتي انتهي من عملي.
تقاعدت من عملي كطبيبه وافرغت نفسي لعمل الجمعية. يوجد مقر الجمعية في وسط لندن، وهو مبني طويل يبدو من الخارج كشركة متعددة الجنسيات.
لم اخبر آسيا عن العالم الخارق ولا قوتي الخارقه لاني اريدها ان تعيش حياة سعيده بعيده عن مخاطر العالم الخارق.،ولذلك قمت بختم الترس المقدس شفاء الشفق الموجود داخل آسيا. حتي لا يطمع احد قي قوة الشفاء الخاصة بالعتاد. رغم انني اصبحت قويه للغاية في هذا العالم بعد التقدم الي
التسلسل 1: المؤلف، قوتي تتشابه مع قوة احد اقوي كائنين في العالم الاحمر العظيم، ملانا نستخدم قوي الخيال والوهم. قدرت ان قوتي ستتساوي مع قوته عند رفع التسلسل الي التسلسل 1 البصيرة عند الكشف عن الشكل الاسطوري
الان هناك القليل من الكائنات التي يمكنها مواجهتي وهزيمتي
وحتي عند هزيمتي يمكنني الهروب بسهولة بفضل قوتي.
تجعل قوتي من الصعب علي اعدائي اخفاء اي معلومات عني. وهذا يجعل اي محاولات لمحاصرتي عديمه الفائده.
بفضل قوتي تمكنت من تنظيف الجمعيه من اي خونه ومعارضين، لان نطق اسمي وحده يسمح او التفكير فيه يسمح لي بمعرفه المتحدث.اصبحت الجمعيه السحرية البريطانيه تشرف علي بريطانيا. كما قمت بتطبيق قانون يمنع كشف العالم السحري. ان العنابر والحواجز حساسه للمانا، لذلك تم منع اي نشاط خارق يعرض اي اذي للبشرية في نطاقي.
اصبحت نائب مدير الجمعية واصبحت شهرتي عاليه، تخليت عن سحر الفضاء، واستثمرت وقتي في سحر الوقت لكي اتمكن من السيطرة علي قانون الوقت
اصبحت شهرتي اعلي في العالم الخارق بسبب معاركي العديدة منها عندما تمكنت من قتل احد تنانين الشر التي تعدت علي ارض الجمعية.
ومواجهه احد الهه الباثنيون اليوناني زيوس بسبب محاولة اغرائي للنوم معه، وغيرها من المعارك.بسبب قوتي اطلق علي العالم الخارق لقب ساحرة الزمن، بسبب مظهري وقوتي الشبيه بالخيال تم تصنيفي بين صفوف "أقوى 10 كائنات في العالم.
...................... **************....................في احد الايام في مكتب نائب مدير الجمعيه السحرية في بريطانيا.
كانت اودري مشغوله بمراجعة بعض المستندات، ظهرت فجأة شاشه ثلاثيه الابعاد في رؤيتها.
[تمت دعوتك للانضمام الي مجموعة الدردشه البعديه]
عند رؤيه هذا كان اول تفكير اودري "من يلعب هذه المزحه" حاولت تدمير الشاشه بقوتها اهتزت الشاشه قليلا وتغير لونها ثم عادت كما هي.
ظهرت امامها رساله تخبرها انها قبلت الدعوه وظهرت امامها عده اشعارات.[ انضمت ساحرة الزمن الي مجموعه الدردشه]
[ انضم الشيطان القرمزي الي مجموعه الدردشه]
[ انضم الملاك المنحرف الي مجموعه الدردشه]
[ انضمت اللولي الخجول الي مجموعه الدردشه]
[ انضم رئيس السيراف الي مجموعة الدردشه]
................. ****************...................
التسلسل 1 : المؤلف
النبوة : "هم" يستطيعون التحكم في قلوب وأرواح كل كائن حي ، وجعلهم يطيعون الأوامر ، لكنهم لا يدركون أنهم يخضعون للسيطرة كما لو كانوا مجرد شخصيات في قصة. سيعتقدون أنهم يتصرفون وفقًا لمعتقداتهم الخاصة ، لكنهم غير مدركين لأنهم يواجهون مصادفات تبدو مرارًا وتكرارًا وفقًا لمؤلف القصة. يمكنهم فرض أحداث غير محتملة الحدوث ، ويمكن تحقيق ذلك إما عن طريق الكتابة أو ذكر الأحداث التي ستحدث.