بسم الله الرحمن الرحيممرحباً مره اخرى انا ستيلا آثي سابقاً و نعم انا وريثه اللعنه سبب وجودي هنا مجهول وسبب معاناتي واضح كعنان السماء مجموعه من الحمقى يتبعون كلام أشخاص اصبحوا من التاريخ ارواح قذره ودماء مسفوك لم يقتنعوا بحاضرهم فأرادوا السيطرة على المستقبل وحققوا نجاحاً باهراً لان أحفادهم ينافسونهم في الغباء و الحقاره .
أصبحت اليوم في الخامسة من عمري لم يسعد احد لهذا الخبر فالملعونه تكبر ولا يبدوا انها تنوي الموت اصبح ذكر اسمي كافياً لدب الرعب في قلوبهم وحفحفة اطراف ثوبي من مسببات الهلع تنفسي ينذر بالشؤم حتى شعري أصبح من مؤشرات الهلاك .
اللعنه انهم حمقى حتى النخاع كيف لطفله ان تكون سبب لهلاك إمبراطورية ضخمه انا محبوسة في هذه القلعه أرضيتها من زجاج و نوافذها من حديد لايوجد انسان واحد هنا كل من يراني يصاب بالجنون من الخوف ......اليوم انا في العاشره قررت ان أحقق رغبة من لعنتني و أظن اني نجحت لقد اصبحت هذه الامبراطورية رمادًا مصبوغ بالدماء ولكن لم تكن هذه الدماء تجري في عروق ابرياء بال كانت لسفاحين من نسل الشياطين .
في الواقع لم افعل شيء سوا اني خرجت من سجني وأخبرت الملك ان اللعنه ستحدث هنا وان كل الموجودين سيصبحون مسوخاً يا للهول انهم حفنه من الاوغاد قاموا بقتل بعضهم البعض للخروج من القصر واشعلوا النيران في كل مكان لقتلي ولكنني نجوت.بعد دمار امبراطورية الحمقى بدأت في الترحال من مكان الى اخر وكانت الصدمه ان هذا العالم هو عالم يعيش فيه كل من كتب عنهم الناس في خيالهم أو ربما هو بعد موازي له.
مدهش اشعر بالحماس ينخر عظامي أخيراً استطيع ان اقابل من قرأت عنهم ساسكي وناروتو اشعر بالسعاده تلف قلبي لقد عادت تلك المشاعر التي فقدتها لقد عادت اثي التي دفنت تحت وطأة الخرافات وأصبحت طيفاً يختفي في حنايا الزمان عادت واعادت معها روحي التي سلبت من وحوش التاريخ واخيراً اصبح بيني و بين حلمي خطوه ، ولكن حدث مالم يكن في الحسبان يبدوا ان شخصياتي المفضله لم يولدوا بعد!!!! .
يتبع...تتوقعون آثي اش دورها في القصه
وهل هي من شخصيات الصفحه الاولى من قصتنا؟🏃♀️🏃♀️
أنت تقرأ
الفريق السابع ماقبل النهايه
De Todoساسكي توقف سيموت هانابي: نعم يا صغيري دمار ..... الكثير من الأشلاء تتطاير لااااااااااااااااااااااااااا قالت ساكورا