قضيت سنوات عمري السابقة بالظلام لم أدري حينها أنني كنت ازداد انغماساً أكثر فأكثر به حتى صرنا انا وهو كالقرين أينما أذهب تحل عتمي معي، فى الحقيقة لم أكن أعلم هل كنت مرتاحاً لبقائي هنا وتركي ذاتي له،ولكني كنت على يقين أنه لا يوجد فائدة من راحتي تلك فقد كان ماكان لم يعد بقدرتي الخروج من ذلك المستقنع ولن يوجد من يستطيع فعل ذلك، بجدية من سيتجرأ على اقتراب من مسخ مثلي بات أسوء من الشيطان؟
إلي أن قابلتك وأنرتِ عالمى بتلك العسليتان،كنت أشبه بالضائع الذي يبحث عن ملجأ وكنتِ انتِ ملجئي،تجرعت القسوة كالماء إلى أن صارت جزءاً من روحي ولكن ما دلفتِ لحياتي حينها شعرت أنني ولدت من جديد معكِ عرفت معنى الحياة وتجرع حلاوتها بفضلك أنتِ فقط يا ملاذي، ولكن رغم العشق الذي أكنه لكِ بأعماق قلبي إلى أن هناك ما يمنعني عن إفصاح عنه،رغم انكِ قريبة مني ألا أنه يفصل بينما حاجز كبير يجعلك أبعد عنى أكثر مما تتصوري،ولكن لتعلمي أنكِ صرتِ حقي المكتسب من هذا العالم لن أعد أي شيء يأخذكِ مني،وبكل الطرق الغير الشرعية سأحارب لأجلك فهى أكثر ما أجيده وأتفنن به.
لما أنتِ متفاجئة؟
أكنتِ تظنِ أنني سأكون ذلك البطل الوديع، أعتذر فأنا لا أصلح ألا أن أكون شريراً وحسب هذا أكثر دور يناسبني نوري.
روتين جميع قصص حب يتخلص فى كل من البطل والبطلة وطرف الثالث ألا وهو الشرير ولكن فقصتنا اليوم سيكون الآمر مختلفاً فالبطل هنا لا يأتي على ظهر حصان ابيض ومعه باقة من الزهور جاثياً على إحدى ركبتيه منتظر القبول هو فقط يتطلق النار دون التردد إذا حدث ما لا يريده،هو ليس بالطيب الصالح المثالي الذي يحبه الجميع بل هو وغد ناقص مليئ بالعيوب منبوذ لا يحبه أحد بإختصار أنه سليل الشيطان الذي لن يكون حبه أمراً سهلاً.
يقال أنه لا يمكن للعتمة الليل أن تعشق ضياء الصباح خطأ يمكنها ويمكنها فعل أكثر من ذلك لتكن معه فحينما يصل الأمر للحب فإن كل ما يتخطر ولا يتخطر على بالك سيكون مباحاً.
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
ماركوس أندرسون
أنت تقرأ
حاجز العشق
Romanceلم نكن نتشابه بشئ نهائياً كلمة مختلفين لن تكفي حتى تصفنا ورغم كل هذا جمعني القدر بكِ وقابلتك، رغم الحواجز التى تفصل بيننا إلا أنني وقعت فى عشقكِ وبات قلبي متيم بكِ راحتي وسكوني يكمن بجانبك وحدك ولن أستطيع التفريط بهم بعد الآن مهما حدث، أعلمي لن قد أ...