. بِــدَايَــةْ كُــلِّ شَــيءْ .

931 65 61
                                    


هُنَا حَيْثُ تَبْدَأْ أَحْدَاثُنَا..

"بِنَبْرَةْ مُتَحَمِّسَةْ" أُمِي سَوْفَ أَتَّجِه إِلَىٰ الْمَدْرَسَةْ الآَنْ

إِنْكُو : حَسَنَاً، انْتَبِه إِلَىٰ نَفْسِكَ صَغِيرِي.!

"كْرَّااكْ" صَوْتُ إِغْلَاقْ البَابْ..

يَخْرُجْ إِيِزُوكُو مِنْ البَيْتْ فَيَتَرَدَدُ صَوْتُ الأَمْ تَدْرِيجِياً دَاخِلْ أَرْكَانْ المَنْزِلْ ثُمَّ يَحُّلُ الهَدُوءْ القَاتِلْ..

(نَعُودُ إلَىٰ إِيزُوكُو)

حَالَمَا خَرَجَ مِنْ البَيْتْ..
تَخْتَفِي الإِبْتِسَامَةْ التَّي كَانَتْ تُزِيِّنْ وَجَهَهْ لِيَحَلُ مَحَّلَهَا عُبُوسٌ تَامْ..

فَيَبْدَأْ المَشْيْ مِنْ أَمَامْ رَصِيفْ مَنْزِلُهْ ثُمَّ يَعْبُرْ رَصِيفْ
الشَّارِعْ العَّامْ قَاصِداً مَحَّطَةْ القِطَارَاتْ التَّي تَبْعُدْ عَنْ مَنْزِلُه ٢٥ دَقِيقَةْ..

وَلَكِنْ انْتَظِرُوا قَلِيلاً.. لَقَدْ نَسِيَ أَنْ يُحْضِرْ غَدَاءُه..
تَنَهَدَّ قَائِلاً : وَلَكِنْ لَيْسَ لَدَيَّ الوَقْتْ اللاَزِمْ لِلعَوْدَةْ إِلَىٰ المَنْزِلْ ثُمَّ العَوْدَةْ إِلَىٰ مَحَّطَةْ القِطَارَاتْ مَرَّةٌ أُخْرَىٰ..

(بَعْدْ مُهْلَةْ مِنْ التَّفْكِيرْ)

أُوهْ صَحِيحْ لَقَدْ تَذَّكَرْتْ.. لاَزِلْتُ أَمْلِكُ بَعْضْ المَالْ مِنْ يَوْمِ أَمْسْ.. يَبْدُو أَنَّنِّي سَأَمُرْ مَاكِينَةْ الطَّعَامْ القَرِيبَةْ مِنْ هُنَا..
مَشَىٰ قَلَيلاً حَتَّىٰ وَجَدَهَا قَابِعَةً فِي مُنْتَصَفْ الرَّصِيفْ الخَاصْ بِالقِطَارَاتْ.. رَفَعَ بَصَرَهُ للأَعْلَىٰ قَلِيلاً حَتَّى يَتَسَّنَىٰ لَهُ رُؤْيَةْ مُحْتَوَيَاتْ المَاكِينَةْ.. حَلِيبْ شُوكُولاَتَةْ، حَلِيبْ فَانِيلاَ، حَلِيبْ أَبْيَضْ-سَادَةْ-... مَهْلاً مَهْلاً.. لِمَا لاَ يُوجَدْ هُنَاكْ حَلِيبْ الفَرَاوِلَةْ..؟
هَلْ تَعَمَّدُواْ فِعْلَ ذَلِكْ؟..
يَا إِلهِي (اللّه) اِجْعَلْ هَذَا اليَوْمْ يَمُّرْ عَلَىٰ خَيْرْ..!

يَسْحَبْ نُقُودُهْ مِنْ جَيْبِهْ لِيَضَعَهَا فِي المَاكِينَةْ.. وَلَكِنْ يَلْمَحْ فَتَاةْ بِشَعْرٍ قَصِيرْ ذَاتَ عُيُونٍ سَوْدَاءَ وَاسِعَةْ.. بَقِيَ يُحَدِّقُ فِيهَا لِفَتْرَةٍ مَنْ الزَّمَنْ.. انْتَبهَتْ لَهُ الفَتَاةُ أَخِيراً فَحَسَّتْ بِبَعْضِ الخَجَلْ مِنْ نَظَرَاتِهْ لَذا التَفَتَتْ نَحْوُهْ وقَالَتْ : المَعْذِرَةْ، لَكِنَّكْ بَقِيتَ تُحَدِّقُ بِي لِفَتْرَةْ طَوِيلَةْ.. ه-هَلْ هُنَاكَ أَيُّ شَيءٍ بِوَجْهِي.؟

قَالَ إِيزُوكُو : أُوهْ؟ أَنَا آسِفٌ حَقاً لِجَعْلِكِ تَشْعُرِينْ بِعَدَمْ الإِرْتِيَاحْ وَلَكَنْ فِي الوَاقِعْ لَمْ أَكُنْ أَنْظُرْ إِلَىٰ وَجْهُكِ..

إِيـزُوكُـو مِـيـدُورِيـَا (نُسْخَةْ السَّاحِر)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن