لِـلـتَـذْكِـيـرْ... :
عندها أتاهم العامل وهنئهم لوصولهم بسلام للأرض وأعطاهم بعض الهدايا وتحدث إليهم قائلاََ:
في الواقع لم نفعل هذه الإجراءات من قبل ولكنني رأيت هذه الفتاة - بينما يشير إلى ساتشي - متحمسة جداََ وقلت لما لا أعطيكم تحدي وماذا أقول انصدمت كلياََ من مساعدة الناس لكم وخصوصاََ فتى الديناصورات كان مدهشاََ بمعنى الكلمة.. الرجاء القدوم معي لأخذ الصور التذكارية وإذا لم تمانعوا أريد توقيعكم وأيضاََ سأنشر هذه اللقطات على الإنترنت إذا لم يكن لديكم أي مانع طبعاََ..!ضحكت المجموعة وربتوا على رأس ساتشي بينما يكملون طريقهم خلف العامل..
انحنت سومي وانحنى يوسوكا معها أيضاََ للناس الذين ساعدوهم بالنزول إلى الأسفل ووزعوا عليهم الورود وركضوا عائدين إلى البقية..
( بعد ساعات.. في الكوخ)
يوسوكا يمدد جسده على الأريكة بينما يتحدث مع زين بأحداث اليوم..
زين :.. حقاً يا يو.. ديناصور؟
يرد عليه يوسوكا بينما يتباهى بنفسه قليلاً :
ولكن.. ألم أبدو رائعاً هيهيزين لا يعلِّق وهو يحدِّق بيوسوكا ببرود..
يوسوكا : أتعلم أشعر بالجوع قليلاً.. سأذهب لأصنع لي بعض الطعام.. هل تريد شيئاً؟.. ولكن لا تتحمس فلا أعرف كيفية الطبخ..!
يرد عليه زين بينما يكتِّفُ يديه :
اصنع لي بعض القهوة فحسبفيومئ يوسوكا إليه برأسه ويستقيم متجهاً إلى المطبخ..
زين ( في نفسه) : [ لربما لم ينتبه الجميع ولكنني حقاً قلق على إيزوكو.. فقط لو أعرف مكونات تلك الإبرة..
وأخرج نبتة صغيرة باللون الأزرق المشع ولكن مركزها كان يُقَطرُ دماً.. تأملها زين قليلاً وأكمل حديثه لنفسه
هل لهذه الزهرة علاقة بالإبرة..؟ لقد ظهرت أول مرة عندما كنت أتفحص جسد إيزوكو بعد ذلك اليوم.. بالحديث عن الأمر.. ألم يبدو إيزوكو غريباً عندما تعافى نفسياً من هذا الأمر بسرعة.. وأيضاً لمَ لَم يتكلم أحد بهذا الموضوع.. ليس وكأنني أريد تذكيره بالأمر ولكن حدوث كل شيءٍ بسلاسة كان غريباً جداً.. سأتحدث مع سومي لاحقاً احتمال أن تكون قد لاحظت شيئاً بينما كانت تعالج إيزوكو كبير حتماً.. وأيضاً علي أن أجري أبحاث لاحقاً عن هذه النبتة]..
فتنهد في نهاية تفكيره وذكّر نفسه قائلاً أنه يحتاج إلى فهم الأمور بشكل أفضل وبشكلٍ كاملوبعد مدة ذهب زين إلى يوسوكا في المطبخ ووجده يصنع له سلطة..
فانتبه عليه يوسوكا وناوله قهوته بينما يبتسم..
أنت تقرأ
إِيـزُوكُـو مِـيـدُورِيـَا (نُسْخَةْ السَّاحِر)
Ficção Científicaإِيـزُوكُـو مِـيـدُورِيـَا عَـدِيـمْ الـقُـدرَةْ..! وَلَـكِـنْ. . . هُـوَ. . . سَـاحِـر. . .! هَـلْ يَـسْـتَـطِـيـعُ مِـيـدُورِيـَا إِيـزُوكُـو أَنْ يُـصْبـِحَ بَـطـَلاً..؟ وَهُـوَ.. سَـاحِـر . . .! تَـابِـعُـوا مَـعَـنَـا واسْـتَـمْـتِـعُـوا...